السلام عليكم..
ببدا اسوي ليزر للبكيني لكن عندي نقطه تخوف من النيرس الي بيتغيرون كل مره ويسون لي هل هاذا طبيعي ؟وكيف كسرتم هالحاجز تعودت بس زوجي يشوفوني
العنود @alnoud_8880
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
farah
•
ما اقدر أنكشف عليهم اكتفي بالمبيضات والكريمات ووصفات منزلية العديد منها ناجحة وفعالة جربيها
farah
•
العنود :
ليزر اقصد ازاله الشعر بجهاز بالعياده واكيد بيتعمقون بشغلهم عشان يزيلون الشعر واشعر با احراجليزر اقصد ازاله الشعر بجهاز بالعياده واكيد بيتعمقون بشغلهم عشان يزيلون الشعر واشعر با احراج
الحلاوة تزيل الشعر، وبعمق وتبيض وتنعم وانتي حرة بقرارك ويارب يسهلك امرك حبيت اشاركك برأيي فقط لاننى اخاف جدا انكشف.. تقبلي مروري
الصفحة الأخيرة