السلام عليكم ياحلوين
سامحوني انقطعت عنكم فتره بس والله مشغوله الله يشغلنا في طاعته
اليوم بتكلم عن موضوع خطير الاغلبيه غافلين عنه وكثير ناس يسألوني عنه والله والله انه يحزفي خاطري ان الناس صارت تفكر بالطريقه هذي وعسى الله ان يكتب لي الاجر في هذا الموضوع واسأل الله ان يفرج همي وهموم المسلمين اجمعين
راح اتكلم عن الموضوع على شكل قصص واتمنى انكم تعتبرون وتتعضون من هذي القصص
كثير من الحريم لما تروح عند دكتوره وتقولها مثلا انتي عندك عقم او ضعف او تكيسات او ورم او او او اي شي من هذي الامراض تاخذ كلام الدكتوره على انه كلام نبي اسغفر الله تصدقها وتثق بكلامها تمام الثقه للاسف وتنسى ان الله وحده هو العالم وان الله وحده هو القادر سبحان لله
ياناس يامعشر النساء والله كلام الدكاتره ما انزل الله به من سلطان مو شرط يكون صحيح
والله والله ان اكثرهم لا يعلمون بل كلهم لا يعلمون ولا يقدرون
والله وحده هو الشااااااااااااااااااااااااافي
بقولكم قصه صديقه امي وتأملوا صديقه امي هذي اول ماتزوجت حملت ما شاء الله وراحت المستشفى وسوت تحليل الحمل وقالوا لها مبروك هااااااااامل
بعد فتره بسيطه الحرمه هذي جاها نزيف وراحت المستشفى وحللوها وقالوا لها مافي حمل ياناس ياعلم كيف مافي حمل ان متاكده من التحاليل قالوا لها ابد مافي حمل انتي مع النزيف اجهضتي وراحت مستشفى تاني قالوا لها في حمل بس ضعيف ومستحيل انه يكمل ومستحيل يعيش هذا الطفل ومسكينه بين نارين كلام الدكاتره واحساسها القوي ان الله معها
وحتى زوجها قالها انتي تتوهمين انتي مو حامل ولا شي وسافر للعمل وتركها بهواجيسها واوهامها على قولته ولما رجع لقى كرشتها قدامها وماشاء الله ولدت وجابت ولد طبيبعي ومافيه الا العافيه وماشا ء الله الولد اللحين شغال بارامكوا
القصه الثانيه قصه خالتي ولاحظوا كل القصص اللي بحكيها لكم من ناس ثقه اعرفهم مثل ما اعرف نفسي يعني ما سمعت من الناس لا شفت بعيوني
المهم خالتي هذي ماشاء الله عنده اربع اطفال وحست بشوي الام في بطنها وارحامها وراحت لدكتوره مشهوره جدا جدا وعلى قولتهم حمل على ايدها بعد الله ناس كثير ومشهود لها بالعلاج
وخرابيط كثير الهم راحت لها وسوت لها اشعه قالت لها انتي فيك ورم خبث في ارحامك
مسكينه انهارت وزوجها انجن وامها مسكينه بس تبكي وعيالها يبكون وكل من سمع الخبر انفجع وحالتهم ما يعلم فيها الا الله وصممت تروح دكتوره ثانيه وفعلا راحت وسوت لها تحاليل واشعه ولقت مافيها لاورم ولا غيره مافيها الا العافيه واكتشفت انها حامل بعد والورم اللي في ارحامها على قوله ذيك الدكتوره الغبيه طلع صوره الجنين سبحان الله وتم حملها وولدت وجابت ولد بسم الله عليه اللحين عمره 6 شهور
القصه الثالثه قصه امي امي الله يهديها مثل كثير من الحريم اي شي يقولها الدكتور تصدقه وتقلب البيت عندنا حداد كيف ؟؟ انا بقولكم امي الله يشفيها عندها كسل في الغده الدرقيه وهي بعد كبيره في العمر وماشاء الله عليها حملت بدون ما تدري ولما راحت المستشفى وحللت تفاجات انها حامل وقالوا لها الحمل هذا لازم ينزل لانك كبيره في العمر ومريضه والطفل هذا لو انجبتيه راح يكون مشوه وقالوا خرابيط كثير سبحان الله وتروح امي وتحاول تجهظه مابقت ولا خلت شي يجهظ ويقتل الجنين الا وسوته تئثرت من كلام الدكاتره ونست ان العالم وحده هو الله
المهم مابقت شي الا سوته ما نفع وكل مره تروح تسوي سونار يقولون لها شي يضيق صدرها زياده الطفل مشوه الطف شكله غريب الطفل فيه وفيه ولما جات تولد ولدوها بعمليه وكلنا كنا متأثرين ومتضايقين ان بيجينا طفل مشوه وكل قرابتنا على اعصابهم وكل شوي يتصلون ويوم ولدت امي وجابت عبودي الا بسم الله عليه الرحمن الرحيم ماشاء الله تبارك الله مافيه الا العافيه واحسن واجمل واروع اخواني هو بسم الله عليه ما شاء الله تبارك الله والدكاتره كانوا يقولون بيصير متخلف ومشوه والله اخوي بسم الله عليه مافيه الا العافيه طبيعي والسنه الجايه من غير شر ان شاء الله بيدرس
القصه الرابعه كمان قصه امي كانت حامل باختي اللي اصغر مني وكانوا يقولون لها الطفل مشوه او انهم طفلين متشابكين مع بعض وامي مسكينه على اعصابها لين ولدت وجابت اختى ماشاء الله عليها مافيه الا العافيه بس ماشاء الله تبارك الله كانت كبيره وزنها تقريبا اربعه كيلو ونص ولانها كانت كبيره توقعوا انه طفل مشوه واو تؤم سيامي وبسم الله عليه اختي مافيها الا العافيه وقريب ان شاء الله بتتزوج
القصه الخامسه بعد قصه امي طبعا تعرفون ان امي الله يشفيها فيها الغده وكانت تاعبتها شوي
وراحت لدكتور وقالها الغده حقتك فيها ورم بسم الله على امي وقالها لازم عمليه ولا ترا الشهر الجاي بتموتين حسبي الله عليه قعدنا نبكي وحالتنا الله اعلم بها وكنت اقول لامي روحي دكتور ثاني يمكن هذا غلطان وبالصدفه امي راحت في اليوم الموعود تبي تدخل تسوي العمليه مثل ما قال الدكتور وبالصدفه لقت مكان الدكتور واحد ثاني ودخلت عنده وقالت عندي عمليه قالها ليش عمليه قالت له السالفه ويوم كشف عليها الا مافيها ورم ولا غيره وقالها روحي لبيتك مافيك الا العافيه
القصه السادسه بعد قصه امي كانت حامل باخوي مو عبودي لا واحد ثاني وكانت تروح تسوي سونار ويقولون لها كل شي سليم وانتي في بطنك ولد والولد سليم ماشاء الله المهم راحت في الشهر السادس تسوي سونار واشعه وبعدين دخلت عند الدكتور وقالها الطفل هذا توقف النبظ فيه ولازم تسوين اجهاض بسرعه امي انجنت شلون توقف النبض توه قبل اسابيع كويس قالها ابد لازم اجهاض ويوم راحت تعيد السونار والاشعه الا اخوي بسم الله عليه مافيه شي والاشعه هذيك حقت وحده وجات بسم امي بالغلط واخوي بسم الله عليه في خامس ابتدائي ومافيه الا العافيه
القصه السادسه قصه صديقتي متزوجه من سنه وماصار لها حمل وراحت كل دكاتره الشرقيه كل وحده تحط لها سبب وعله اللي تقول تكيسات واللي تقول زياده وزن واللي تقول رحمك سميك وخرااااااااااااابيط مالها اول من اخر ولما درت ان ماعندهم سالفه جمعت الادويه كلها ورمتها وتوكلت على الله وماشاء الله تبارك الله بسم الله ما شاء الله الله اكبر قولوا ماشاء الله من تركت الادويه وتوكلت على الله حق التوكل حملت
القصه السابعه قصه عمي مسكين تعبان من بطنه وراح افخم واحلى واروع مستشفى في الشرقيه بدون ذكر اسماء وهذا المستشفى يتعالجون فيه كبار الشخصيات ولما راح قالوا فيك ورم مدري وش في البنكرياس مدري في المعده والله ما اتذكر ولما فتحوا بطنه مالقوا فيه شي ورجعوا خيطوه وقالوا قم انقلع مافيك شي طيب والعمليه ذي اللي شاقه بطني بالطول والعرض حقت ايش وتعذروا باعذار اقبح من ذنب ومسكين راح يبي يشتكي محد عطاه وجه
القصه الثامنه بنت خالي من فتره لفتره تتعب ولما دخلت المستشفى قالوا زايده وسووا لها عمليه ومالقوا فيها زايده ولا شي وخيطوا بطنها ولما صحت من البنج قالوا الحمد لله على سلامتك خلاص شلنا الزايده وتذكرت ان امها قبلها سوت عمليه وكانوا جايبين لها الزايده حقتها بعد ما شالوها وحاطينها في علبه وحاطينها جمبها عشان تشوفها وتتاكد جات بنت خالي قالت طيب وينها وروني اياها وتلعثموا وحاولوا يصرفون الموضوع اخر شي اعترفوا لها انهم مالقوا فيها شي لا زايده ولا ناقصه
القصه التاسعه مره كنت منومه في مستشفى وكانت جمبي حرمه تبكي فتحت الستاره وقلت لها وش فيك قالت انا حامل في الشهور الاولى وبطني يوجعني والدكاتره يبون يفتحون بطني ويسون لي عمليه وانا حامل ولا احس باي اعراض للزايده وزوجي مسافر ولاعندي احد اعرفه هينا اهلي في الجنوب وانا خايفه سالتها عن الاعراض الا طلعت قولون فقط لاغير قلت لها اطلعي على مسؤليتك وروحي بيتك واشربي كمون وبيخف القولون وفعلا بعد كم يوم اتصلت تشكرني ياحرام حسبي الله عليهم كانوا بيموتونها
ياناس ياجماعه الخير تكفون تكفون لاتاخذون كلام الدكاتره على انه هو الصحيح لاوالله لا والله
شوفوا كم دكتور مسكوه بشهاده مزوره شوفوا كم شخص مات بخطاء طبي فتحوا عيونكم مو بس اذانكم
ياناس ارجوكم توكلوا على الله ربي وحده يعلم والاطباء لا يعلمون ربي وحده يقدر والاطباء لا يقدرون
الاستغفار يفتح الاقفال توكلوا على الله مو كل شي ادويه وعلاجات اقروا القران فهو شفاء
تمعنوا في اياته اتركوا الادويه استخدموا الاعشاب المذكروه في القران
الزنجبيل الرمان العسل الثوم اقروا الاحاديث حبه البركه شفاء لكل داء الا الموت
عليكم بالرقيه الشرعيه لا يغركم كلام الناس عن الاطباء والممرخات
انا بنفسي رحت ولفيت على الممرخات والاطباء في الرياض والشرقيه مالقيت فايده الا لما توكلت على الله
اصلا اي حرمه تمرخ تروحين لها بتقولك اقري سوره البقره واقري المعوذات لانها تعرف ان الشافي هو الله
منقول

عقد وسوار @aakd_osoar
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

نورة الخبر
•
جزاك الله خير


Hony_SS
•
انا لااوويد اننا مانسمع كلام الدكاترة هم ادرى واوثق بعد الله عز وجل
الوحدة تتوكل على ربها وثم الدكتور والمستشفى الثقه
وصحيح انا مو كل كلامهم صح ماهم انبياء هم
بس والله اننا بنعمة ومالنا غنى عنهم
الثقه منهم طبعا
الوحدة تتوكل على ربها وثم الدكتور والمستشفى الثقه
وصحيح انا مو كل كلامهم صح ماهم انبياء هم
بس والله اننا بنعمة ومالنا غنى عنهم
الثقه منهم طبعا

جزاك الله خير موضوعك جداً رائع وفعلا الانسان عليه التوكل على الله و حده والاخذ بالاسباب

الصفحة الأخيرة