في مجتمعنا اذا البنت رفضت الخاطب فناس يتكلمو ممكن عنها كلام مو زين
لكن اهل الخاطب وهو اذا رفضوا البنت يبغو يكون عادي
انا جربت الاثنين يرفضوني وارفض طبعا لاسباب عدم توافق الخ لكن هم اللي يجو للبنت يعني هم اختارو في البداية لان معروف عندنا ماهو البنت اللي تروح تتقدم لرجال مع ذلك ماتشوفي الا فجاة غيرو ورفضوا…ومفترض ماتزعل بعد ولاتتاثر
وليش اذا تزوج وحدة ماتقدر وضعه ودلعها
يهدرو عليها وياكلوها اهله ويغارو منها
واذا تزوج وحدة قدرت وضعه نظرو لها انها غبيه وساذجة ويكرهوا يشوفوا انها قدرت وضعه وبينهم توافق… يعني اذا صار توافق مع زوجته او ماصار هم كارهين لزوجة اخوهم يمكن ماهو كل الناس كذا بس الاغلبية وماننكر هذا سبب المشاكل بين الزوجين …وسبب الطلاق .
اللهم لاتدع مهموم الا وفرجت همه ولامريض الا شفيته..ولا ميت الا رحمته ولاحاجة فيها لنا خير الا قضيتها ..
Carolina @hihiop
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
خليك أول من تشارك برأيها 💁🏻♀️