مساء الخير
اختي حامل الله يهون عليها وهذا الحمل متعبها جدا وجوع هي معلمه في مدرسه خاصه تقول اليوم صار موقف انقهرت منه من وحده من المعلمات معقوله مافيه في قلبها ذرت رحمه تقول اختي تعرفين ضغط الحصص نادر حصص اوف نرتاح فيها تقول عادتنا بدايه الدوام نطلب من المطعم ساندوتشات ويجيبها على الساعه ٩ طبعا الي تبغى تعطي المعلمه اللي تتصل تطلب والمعلمه تكتب طلب كل وحده وتتصل على المطعم واي معلمه يكون عليها اوف تروح لم الغرفه وتأخذ أكلها وتاكل هذاك اليوم االمطعم غلط وأرسل الوجبات وفيه وجبه ناقصه اختي المسكينه كانت مضغوطه حصص ورى بعض ما كان عليها الا ال*** السادسه اوف الي بعدها تقول ميته جوع وتعرفون جوع الحمل اختي تدوخ وتحبها نفاظه تقول رحت لم الغرفه ولا لقيت شي المعلمات كلهم افطرو قبلها سئلت وين الاكل قالو المطعم ارسل ٦ ساندوتشات والمفروض يرسل ٧ اكيد غلط ويتصلون على المطعم وما يرد ويتصلون على مطعم ثاني ويقول بعد ساعه ونص واختي بعد ساعه ونص عندها *** وماعمدها وقت تطلب والمعلمات جدا تعاطفو معها الي تدور لها بسكويت والي تحاول تجد اي شي لكن الغرفه فاضيه الا قهوه وشاي واختي مره تعبانه وتنتفظ تقول انحرجت الي يقهر تقول معلمه جالسه ومعها ساندوتشتها الي طالبتها ما بعد اكلتها حاطتها على الطاوله وتلعب في جوالها وجالسه تتفرج على اختي وهي تتعذب قالت لها إحدى المعلمات هذه زائده صح خليني اعطيها فلانه قالت لا هذه حقتي وبعدين قالت بصوت مسموع اخذت الخبزتها وقالت مو مشتهيتها الحين احس مره شبعانه اباخذها معي للبيت يمكن أكلها انا مدري ليش سوت كذا هو صح من حقها بس حركتها تقهر والله لو انه حيوان واشوفه يموت جوع ارحمه واعطيه اكل فما بالك تشوف زميلتها حامل وتعبانه وجوع الحمل وماعمدها الا هذه الفرصه تاكل فيها بعدها ضغط حصتين مدري كم وترفع خبزتها الإمام الكل وتقول مو محتاجتها الان وتدخلها في شنطتها بالله كيف هذا تصرف وحده مربية أجيال

ضلع @dlaa_77
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
زائرة
•
لا حول ولا قوه الا بالله الناس صاروا جماد بلا احساس

ما أقصد أختك غلطانه لكن خلاص تجيب معاها فطورها ووجبات خفيفه وعصير
خيره بأذن الله يمكن المطعم مايناسب الحامل
خيره بأذن الله يمكن المطعم مايناسب الحامل

ضلع
•
الأرستقراطيه 👸🏻 :
ما أقصد أختك غلطانه لكن خلاص تجيب معاها فطورها ووجبات خفيفه وعصير خيره بأذن الله يمكن المطعم مايناسب الحاملما أقصد أختك غلطانه لكن خلاص تجيب معاها فطورها ووجبات خفيفه وعصير خيره بأذن الله يمكن المطعم...
اختي كانت مستعجله او غير بس غلط زميلتها اكبر ولا

روح حرة*
•
المفروض اختك تعمل حسابها وتجيب معاها اي شي خفيف حتى لو لوزين حبتين ثلاثة تخليهم في شنطتها
عشان لو جاعت فجاءة او تعبت تلاقي اكل
بعدين زميلاتها ليه ما وحدة نزلت المقصف تجب لها اي شي ما اعتقد انه خلص كل الاكل
والحمدلله عدت على خير
اما زميلتها ف الله اعلم ايش ظروفها كمان
عشان لو جاعت فجاءة او تعبت تلاقي اكل
بعدين زميلاتها ليه ما وحدة نزلت المقصف تجب لها اي شي ما اعتقد انه خلص كل الاكل
والحمدلله عدت على خير
اما زميلتها ف الله اعلم ايش ظروفها كمان

ضلع :
اختي كانت مستعجله او غير بس غلط زميلتها اكبر ولااختي كانت مستعجله او غير بس غلط زميلتها اكبر ولا
تصرف زميلتها مره غريب
لكن أنصحي أختك تجيب فطورها معاها وألي تحتاجه
أنا حتى شاحن الجوال في مكتبي وكوبي الخاص مع أكل خفيف وأحياناً نطلب من المطعم في الدوام
لكن أنصحي أختك تجيب فطورها معاها وألي تحتاجه
أنا حتى شاحن الجوال في مكتبي وكوبي الخاص مع أكل خفيف وأحياناً نطلب من المطعم في الدوام
الصفحة الأخيرة