عصافير لامعة
عصافير لامعة
انا عندي مسج


تمر سنين وانت الحب عسى الله لايفرقنا ترى مخباك صاير دب علامك ماتعيدنا

( احس ودك تعطيني كــ )

ههههههههههههههههههه

بس جد هذا ارسلته لابوي في عيد الفطر

هههههههه

اما الزواج لسى بدري
شوق80
شوق80
أم ^ملاك

من فتره كنت إقراء بالمنتدى و كانت وحده من الأخوات مشاركه بهذا الموضوع فحبيت احتفظ فيه لانه كان وايد حلوووووووووووووو ........


شريتي عطر لزوجك ومحتاره وش تكتبين بالكرت ... تعالي اقولك

اولا احب اقول ان الكلام هذا اخذته من المرحوم طلال الرشيد
كان مهدي شخص بخور وعطر وكتب له هالكلام وانا اخذت الفكره وكتبتها
لزوجي بمناسبه عيد الفطر وطبعا مع عطر ..

" اخترت لك العطر حتى اعطيه درس ان الله يخلق بين البشر من هم أزكى من أطيب العطور رائحه وشذى يفوح بالرجوله والكرم يعني هذه ليست هديه هذه محاوله لإحراج العطر وإثاره غيرته "

اتمنى تعجبكم وسلامتكم ...


وانا ناويه ان شاء الله اخذ عطر لزوجي هذا العيد عطر واكتب على البطاقه هذي الكلمات بعد التعديل ...

اخترت لك عطراً حتى أعطي هذا العطر درساً

ان الله خلق بين البشر شخصٌ أزكى من أطيب العطور رائحه،

وشذاه يفوح بكل معنى الرجوله،

ومحتواه أطيب قلوب العالم

اذاً حبيبي فهذه ليست هديه بل هي محاوله لإحراج العطر وإثاره غيرته من الذي تملك قلبي بشخصه ورجولته وطيبة قلبه "
toleena
toleena
افكار روعه
بس زوجي عنده الحساسيه زايده في هذه اللايام

ومحتاره ايش اهديه في العيد؟

خاصة ان يوم ميلاده يوافق يوم عرفه
فقلت اضرب عصفورين بحجر
:27: :27:

واخليها هديه وحده( يالطيف عالبخلللللللل)

بس اعطوني افكار

بليييييييز عجلوا في الرد
أم ^ملاك
أم ^ملاك
الصراحه اخر مرة شريت له هدية من فترة قصيرة وكانت من البودي شوب عندهم شغلات حلوة وتشوق يعني تشترين مجموعه كامله للحلاقة والاستحمام اما تاخذينها جاهزه ولاتضيفين عليها شغلات وايد تطلع حلو وكافي انها هديه منج

تدرون يت في بالي فكرة جهنميه عجيبه حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
honeyyy
honeyyy
شنو الفكره يا ام ملاك
والله انك جهنميه افكارك ماتخلص ههههههههههه
ياحبيلك الله يوفقك ويسعد ايامك:26: