ليييييييييش ؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي :25: هناك موضوع ارغب النقاش فيه لمعرفة وجهات النظر للنساء
ليييش دائما دائما يكون على المرأه المتزوجه بالذات ان تخضع للزوج وتسمع كلامه وتحرص على ارضاءه وطاعته وتلبيه رغباته وتنفيذ اوامره والخضوع له وغالبا غالبا لا تلاقي المرأه نفس المعامله من الزوج وتقعد تضيع من عمرها سنيين علشان توصل لمرادها واحيانا تموت او اهو يموت وهي ما وصلت حق شئ ولا ارتاحت بحياتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظه مهمه جدا
انا ما اتكلم عن الناحيه الشرعيه وواجب المرأه طاعة زوجها المذكور بالقران والاحاديث لان هذا شئ مفروض علينا ولا مجال للنقاش فيه .
انا اقصد ن المرأه الطيبه والمسكينه الي على نياتها وتراعي بيتها وزوجها وابنائها تلاقي الخداع والخيانه والنكران من الزوج ليييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟
6
790

هذا الموضوع مغلق.

كوكيز
كوكيز
بلييييييييييييييييييييييز خواتي ارجوا تناول هذا الموضوع بالنقاش وتبادل الآراء ومعرفة وجهات النظر المختلفة سواء من الرجال أو النساء .. وشكرا انا بانتظار ردودكم.
عيون البدر
عيون البدر
كوكيز... الصراحه احلى شئ بين الزوجين ... اذا انتي متزوجه صارحيه بالللي بقلبك ... وتناقشي معاه باسلوب ودي ورقيق ... وحطو بينكم عهود.. وقاعدات... وخلى العلاقه بينكم خاليه من اي رسميه تماما... واكسبيه بالكلمه الحلوه... واهم شئ الدعاء...

واذا لسا ما اتزوجتي حطي كلامي ببالك وادعي لي :)

هذي وجهه نظري...
كوكيز
كوكيز
عيوني عيون البدر ... تسلمين عمري على الرد :)))))) انا متزوجه ( حديثه الزواج )
لكن سبب طرحي للموضوع هو مجرد موضوع للنقاش ومعرفه وجهات نظر بنات حواء بالموضوع .. لاني وايد الاحظ بردود الاخوات على المشاكل الاجتماعيه او الزوجيه بالذات هو وجوب طاعه الزوجه لزوجها وانها تصبر وتتحمل اكثر منه ابي افهم وجهات نظركم بالموضوع هذا وتسلمين عيوني وكلالي يقرا كلامي .
كووووكيز....
سديم الحلوه
سديم الحلوه
اختى الحياه الزوجيه مافيها انا وهو الحياه الزوجيه رباط مقدس خليه تبنينها انت و زوجك وتحافضون عليها مافيها خضوع انا اعتبرها شركتين اتحدت عاد كل مين وطريقته واسلوبه ا
أم يحيى
أم يحيى
أهلا أختي كوكيز :

أظن أن السبب هو ان المرأة هي التي تشتكي أكثر ..أما الرجل فيتحمل ولا يظهر أن عنده مشاكل للناس ..والدليل أن كل المشاكل تقريبا تكتبها ( الـحريم )