sennal
•
ياسمينة الحجاز كلامها عين العقل وصحيح ميه بالميه
افنونة
•
متفائله في زمن الياس :العيب ليس في الثوب و في الحيه غي الشخص نفسه ياكثر منهم متلبسين بالتطوع تلبيس وهم اسواالناس المطوع هو من اطاع الله ورسوله وتقا الله في كل شي وكان قمه في الاخلاق وبسالعيب ليس في الثوب و في الحيه غي الشخص نفسه ياكثر منهم متلبسين بالتطوع تلبيس وهم اسواالناس ...
هذا هو الكلام الصحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
متفائله في زمن الياس :العيب ليس في الثوب و في الحيه غي الشخص نفسه ياكثر منهم متلبسين بالتطوع تلبيس وهم اسواالناس المطوع هو من اطاع الله ورسوله وتقا الله في كل شي وكان قمه في الاخلاق وبسالعيب ليس في الثوب و في الحيه غي الشخص نفسه ياكثر منهم متلبسين بالتطوع تلبيس وهم اسواالناس ...
هذي هي المشكله
....شكرا لصاحبة الموضوع.....
....مافييييييييه شي اسمه مطوع.....من وين جبتوا هالاسم ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.....ملتزم بالدين وحسب.....يعني يلتزم بأوامر الرسول عليه السلام....وبس
مو كل اللي ملتحين نحكم عليهم بعضهم ...تحطينهم على الجرح يبرا.....
...أما الجزء الثاني ....الله يخلف مجررررد مظهر......
....علامة التعجب اذا قصروا ثيابهم لييييييش الى نص الساق.....
يجوز فوق الكعبين مباشره وليس شرطا الى نصف الساق...
الرسول قال ايش ..."ماتحت الكعبين من الإزار في النار"
يعني المفروض تكون فوق الكعبين أو عليها ...مو شوي ويطلع ركبه....
...يعني بالمره ....
....مافييييييييه شي اسمه مطوع.....من وين جبتوا هالاسم ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.....ملتزم بالدين وحسب.....يعني يلتزم بأوامر الرسول عليه السلام....وبس
مو كل اللي ملتحين نحكم عليهم بعضهم ...تحطينهم على الجرح يبرا.....
...أما الجزء الثاني ....الله يخلف مجررررد مظهر......
....علامة التعجب اذا قصروا ثيابهم لييييييش الى نص الساق.....
يجوز فوق الكعبين مباشره وليس شرطا الى نصف الساق...
الرسول قال ايش ..."ماتحت الكعبين من الإزار في النار"
يعني المفروض تكون فوق الكعبين أو عليها ...مو شوي ويطلع ركبه....
...يعني بالمره ....
الصفحة الأخيرة