ماريا القبطية
اشكر كل من قرا قصتي...

وياحبيباتي لاتتعجلون علي..............بااكملها لكم ان شاء الله

بس على مهل..وكل ماافضى ادخل اكتب جزء...او جزئين

والله يفرج همكن انتم اخواتي ايضااااااااااا..
ماريا القبطية
وجاء اليوم المنتظر...كنت متوعدة امي اني البس ملابسة بايخة ومش هالقد...وطبعا هذا من وراء قلبي..اي بنت تبغى تكون الاحسن سواء قبلت الخطاب او رفضتهم..... دخلت الام وبنتها.......وسمعت اصواتهم...على طول دخلوا مع الوالدة والظاهر طلع بيننا رحم...وسمعت اصواتهم وهم بيضحكوا مع بعض........ دخلت امي وهي بيتضحك وقالت لي ::والله شكلهم ناس طيبين..طلعوا يعرفوا فلانة وتقرب لهم فلانة.. تعالي بالعصير... لبست بنطلون احمر وجاكيت احمر..وحطيت ميك اب بسيط جدا ..ودخلت بالعصير..وجلست على اعصابي اول مادخلت عليهم وجلست..صراحة ارتحت للام وللاخت..كانوا في غاية البساطة... وجلست ساكتة ...ماكلمتهم ... وبعد دقايق قمت من عندهم....وغيرت ملابسي ولبست لبس بسيط......... لقيت امي داخلة عليا وتقول تعالي يبغوكي....ماكلموكي... قلت :اجي بلبس البيت... وفعلا دخلت عليهم بلبسي الثاني وجلست على اعصابي... قالت الاخت ايوه كذا احسن .خلي البساط احمدي.. وجلسنا نتكلم وكنت متحفظة جدا معهم.. وجبت لهم الكيك والشاهي... قالت لا خلوا الكيك تأكله العروسة مع العريس... قالت امي:::لاااااااا ..نحتاج نسأل عنكم ..وانتو اسألوا علينا ...وربي يختار لكم الطيب والشيء اللي يضحك ان بيتهم طلع قريب جدا مننا وفي نفس الحي.... وبدات استخيرررررررر واصلي .................................................. .................................................. .................................................. ........................ اتصلوا بعد يومين...قالت لهم امي لسه البنت بتستخيير... وقالت لهم ترى الفرح مايكون الا بعد نهاية هالسنة.. قالت لها ام العريس.......مااحنا مستعجليين..خلينا نرتب امورنا ونجهز شقة العريس.. رجعت امي قالت لها:بنتي ماتعرف تتطبخ شيء قالت لاتشيلي هم..انا اطبخ لهم حتى تخلص اخر سنة جامعة... ماادري ايش اقولكم بصراحة فرحت وزعلت في نفس الوقت.......... بس ايش اقول يمكن القدر والنصيب والمكتووووووووووووووب
وجاء اليوم المنتظر...كنت متوعدة امي اني البس ملابسة بايخة ومش هالقد...وطبعا هذا من وراء قلبي..اي...
طبعا خالي قابل الرجال ومدحه لي وقال توكلي على الله واقبلي....بصراحة ماكنت ابغى الامور توصل لهذي

الدرجة ....بس سبحان الله...ارادة الله شاءت ان يكون كذا وكذااااااااااا

وفي رمضان..تمت الشوفة الشرعية....................

طبعا لبست بلوزة بيضاء بتشجير وتنورة زيتي قااااااتم..وماحطيت الا روج خفيف....كنت ابغاه يشوفني بدون تكلفة

او زينة لاني اعرف ان الرجال بعد كذا يذل الحرمة ويقول لها جيتي بمكياج كامل وخدعتوني...

قلت لو لنا نصيب بيقبل فيني........

المهم دخلت وجلست ..باشرته بكاسة عصير....ترى انا ماكان يهمني شكله ....ولا عندي شروط..يكون طويل

او قصير.....اهم شيء يحسن معاشرتي واني اتوظف..ويمكن عشان كذا قبلته رغم فقره

وسألني عن حالي ودراستي...رديت عليه ..وحسيت انه على نياته وطيب ويبان عليه السذاجة...وفرحت لاحساسي

هذا..لاني ماابغى رجال قوي حكام...

وخرجت على استحياء...

خرجت اخته ورايا وقالت عجبك اخويا ولا لا؟؟؟؟

مارديت عليها...قالت لها امي..عجبته بنتي..قالت لها:طبعا طبعا...وارتفعت الزغاريط....

وانا في دوووووووووووووامة الافكار

خوف ..قلق ..وربي يستر ...........
ماريا القبطية
طبعا خالي قابل الرجال ومدحه لي وقال توكلي على الله واقبلي....بصراحة ماكنت ابغى الامور توصل لهذي الدرجة ....بس سبحان الله...ارادة الله شاءت ان يكون كذا وكذااااااااااا وفي رمضان..تمت الشوفة الشرعية.................... طبعا لبست بلوزة بيضاء بتشجير وتنورة زيتي قااااااتم..وماحطيت الا روج خفيف....كنت ابغاه يشوفني بدون تكلفة او زينة لاني اعرف ان الرجال بعد كذا يذل الحرمة ويقول لها جيتي بمكياج كامل وخدعتوني... قلت لو لنا نصيب بيقبل فيني........ المهم دخلت وجلست ..باشرته بكاسة عصير....ترى انا ماكان يهمني شكله ....ولا عندي شروط..يكون طويل او قصير.....اهم شيء يحسن معاشرتي واني اتوظف..ويمكن عشان كذا قبلته رغم فقره وسألني عن حالي ودراستي...رديت عليه ..وحسيت انه على نياته وطيب ويبان عليه السذاجة...وفرحت لاحساسي هذا..لاني ماابغى رجال قوي حكام... وخرجت على استحياء... خرجت اخته ورايا وقالت عجبك اخويا ولا لا؟؟؟؟ مارديت عليها...قالت لها امي..عجبته بنتي..قالت لها:طبعا طبعا...وارتفعت الزغاريط.... وانا في دوووووووووووووامة الافكار خوف ..قلق ..وربي يستر ...........
طبعا خالي قابل الرجال ومدحه لي وقال توكلي على الله واقبلي....بصراحة ماكنت ابغى الامور توصل...
طبعا حبيباتي..فيه تفاصيل بسيطة انا اتجاوزها..لان حكايتي طوويلة...ولو راح ادخل في التفاصيل نحتاج مجلدات.

واتحدد موعد عقد القران والشبكة... وقلت لاخويا يكتب شرط الدراسة في العقد...لاني مااضمن احد بها لزمن

وطلبت من ماما ..ان حفل خطبتي يكون بره البيت..عكس اختي ..اللي عملت حفل خطبتها في البيت

المهم رحت اخترت الفستان والوانه..كان ليموني ببني محروق..

.و.كانت شبكتي يوم الثلاثاء...ورحت استلم الفستان يوم السبت

ولما رحت السبت وشفت الفستان....كان زي الزفت....الالوان فظيععععععععععععة واتنكدت اخر نكد

قلت للرجال..ماراح استلمه..قال اذن تتدفعي عربون جديد...واخيط لك ثاني ...

قلت له :بس باقي يومين...قال لي بنسهر عليه ليل نهار..بس نسلمك هو في الموعد..

اخترت لون اورنج بذهبي

وتخيلوا استلمته الثلاثاء العصر يوم الشبكة..........وبعد العشاء رحت للكوافير....

كان المشغل زحمممممممة..بس من حظي ان الكوافيرة طلعت صحبتي من ايام الابتدائي..

وقدمتني على كل البنات اللي كانوا ينتظروا....وخلصت من مكياجي وشعري تقريبا الساعة 12

وكل الكوافيرت جلسوا يمدحوا في شكلي ولون فستاني..بس بصراحة انا كنت منتهية بسبب اللي حصل

لي من وراء الفستان...

خفت مايسلموني الفستان.....وقتها ايش اعمل واحنا عازمين الناس....عاد امي قالت لي لو كانت الشبكة

في البيت مو كان احسن...

المهم جاء اخويا واخذني لمكان الحفل ودخلت وقلبي يرجف من الخوووووووووووووووووف
ماريا القبطية
طبعا حبيباتي..فيه تفاصيل بسيطة انا اتجاوزها..لان حكايتي طوويلة...ولو راح ادخل في التفاصيل نحتاج مجلدات. واتحدد موعد عقد القران والشبكة... وقلت لاخويا يكتب شرط الدراسة في العقد...لاني مااضمن احد بها لزمن وطلبت من ماما ..ان حفل خطبتي يكون بره البيت..عكس اختي ..اللي عملت حفل خطبتها في البيت المهم رحت اخترت الفستان والوانه..كان ليموني ببني محروق.. .و.كانت شبكتي يوم الثلاثاء...ورحت استلم الفستان يوم السبت ولما رحت السبت وشفت الفستان....كان زي الزفت....الالوان فظيععععععععععععة واتنكدت اخر نكد قلت للرجال..ماراح استلمه..قال اذن تتدفعي عربون جديد...واخيط لك ثاني ... قلت له :بس باقي يومين...قال لي بنسهر عليه ليل نهار..بس نسلمك هو في الموعد.. اخترت لون اورنج بذهبي وتخيلوا استلمته الثلاثاء العصر يوم الشبكة..........وبعد العشاء رحت للكوافير.... كان المشغل زحمممممممة..بس من حظي ان الكوافيرة طلعت صحبتي من ايام الابتدائي.. وقدمتني على كل البنات اللي كانوا ينتظروا....وخلصت من مكياجي وشعري تقريبا الساعة 12 وكل الكوافيرت جلسوا يمدحوا في شكلي ولون فستاني..بس بصراحة انا كنت منتهية بسبب اللي حصل لي من وراء الفستان... خفت مايسلموني الفستان.....وقتها ايش اعمل واحنا عازمين الناس....عاد امي قالت لي لو كانت الشبكة في البيت مو كان احسن... المهم جاء اخويا واخذني لمكان الحفل ودخلت وقلبي يرجف من الخوووووووووووووووووف
طبعا حبيباتي..فيه تفاصيل بسيطة انا اتجاوزها..لان حكايتي طوويلة...ولو راح ادخل في التفاصيل نحتاج...
اول مادخلت شفت اختي عند الباب..وقالت لي شكلك حلو ...والباقة اللي سويتيها تجنن...كنت عاملة باقتين.

وحدة ورد طبيعي ووحدة ورد صناعي....لكن الورد الطبيعي كان احلى بكثيررررررررر

سألتها عن صحباتي ومين جاء منهم......تعرفوا هذا اهم سؤال عندنا احنا البنااااااااات....ودخلت لغرفة العروس

انتظر..وجاء ((العريس)) وسلم علي.....وبسرعة انزفينا سوا..ولاحظت انه يطالع في النساء اللي في القاعة

وهذا اول خطأ ارتكتبته...اني دخلت العريس على النساء...والله اعلم وقتها مين حطت عينها عليه ...انا اكتب لكم

القصة لتأخذوا العظة من اللي صار لي...وتستفيدوا ...

طبعا قطعنا الكيكة ............وسلموا علي اخواته وامه واهله

وكان الكل فرحان.بس انا اتضايقت طبعا لان عينه طويلة....وكل شوي انبهه لان المصورة تبغى تصورنا

وطبعا معظم الصور ..........كان واضح فيها انه مو معايا اصلا.......

راحوا الحريم للبوفيه ..وجلسنا سوا انا وهو بعد ماخرجوا وجلسنا نتكلم.............وقريب الفجر نادته اخته

تبغاه يروح معاهم..لانه ماجاب سيارته معاه

انا انصدمت جدا من موقفه ..اتوقعت يوصلني البيت ...او يفطر معايا ونجلس للساعة 10 زي اغلب الخطاب

قال لي:اروح معاهم وارجع لك بسيارتي..قلت له ماله لزوم

وبدأنا نشيل الاغراض والزايد من الاكل واتغلبنا اخر غلبة.........لان السيارة بالعافية شلنا فيها الاغراض

وقالت لي امي وهي مقهورة:ليش خطيبك مااخذك معاه ولا رجع ساعدنا.اخوك تعب مرة

بالله ايش اقولها وانا مقهورة اكثر منها...........ورجعنا البيت

ونمت على طول حتى بدون مااغسل شعرررررررررري
بنت فهد
بنت فهد
ننتظرك

لا تتأخرين .............

ياليت لو تقدري تنزليها جميع عشان ماتضيع بالصفحات ...

والف شكر