
*دلوعة*
•
للرفع


وتونه
•
مرحبا بنات اشتقت لكم بس صارت ظروف اشغلتني عن النت
بس ما شاء الله البنات ما قصرو خصوصا ام الخمائل الله يعافيها ان شاء الله
لي عوده بعد كم ساعه ان شاء الله
بطرح عليكم كم موقف
بس ما شاء الله البنات ما قصرو خصوصا ام الخمائل الله يعافيها ان شاء الله
لي عوده بعد كم ساعه ان شاء الله
بطرح عليكم كم موقف


قبل لا ابدا ارد على الأخوات هذي مشكلة وحدة من الأخوات وخلوا نسميها ( س ) جتني عالخاص وطلبت مني اعرضها عليكم لثقتها في آراءكم ........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرات موضوعك في الحياة الاسريه واعجبني الفكرة
وبودي ان اطرح قصتي وانت بدورك الله يجزاك الجنه تعرضينها عالبنات
انا متزوجه من 8 سنوات تقريبا وساكنه مع اهل زوجي وكل الامور ماشيه تمام فيه بعض المنغصات بس اداريها واعالجها بالصبر
ولما اقول شي لزوجي يعصب ويطلعني الغلطانه ويقعد ما يكلمني ويبين انه زعلان مني قدام اهله وانا ما ودي بها الشي ويصير يكلم اخواته اللي في البيت ويشاورهم في امور مشتركه ويهمشني
وتمر الايام وتزيد المشاكل ويكبرون عيالي وانا مالي الا غرفه وحمام
وانا ما قلت شي الا يوم كبروا عيالي وصرت احس بالاحراج طالبت ببيت والحمدلله زوجي حالته الماديه زينه بس ما ادري ليه ماخر طلعتنا من البيت لازم عنده انه يبني ما يستاجر وحنا مستضرين
المهم كلمته في هالموضوع بهدوء وزعل على لمده شهر
بعدها سكت مدة تقريبا الى ان ام زوجي الله يهديها بدت تحرش فيني عن طريق بناتي وسوو وخربوا لا طلعينهم من الغرفه صجوني
وانا ساكته ما رديت عليها ولا بكلمه عشان ما تحسب ضدي
وبعدها كلمته وقلتله ان الوضع خلاص قالي عاجبك ولا الباب يوسع جمل
اخدت موقف منه جلست مده ما اكلمه ولو بغاني عطيته اللي يبي بدون تفاعل معه
وافاتح بنفس الموضوع بعد ما فاض بي ولا الاقيه يقولي خلاص نا ما عاد ابيك تبن تروحين لاهلك روحي ومن ها الكلام اللي يوجع القلب
هنا انا انقهرت وقلتله ادا كان على طول من اول صدمه مرخص فيني فان اللي يبيعني ما اشتريه
ومن كلامه قال انا لو ابي اطلعك في اجار طلعتك بس راح تشوفين شي عمرك ما شفتيه
وها الكلام بالليل وهو كان ناوي يروح للبر الصبح
ويوم نزلنا عند اهلي قال لبنتي الصغيره ادا اشتقتو لي كلموني طبعا انا ما سمعت هالاكلام بس هي اللي جت وقالته .........
عاد انا محتاره اقول لابوي عن اللي صار واخليه يتفاهم معه ولا اسكت واشوف وش بيسوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرات موضوعك في الحياة الاسريه واعجبني الفكرة
وبودي ان اطرح قصتي وانت بدورك الله يجزاك الجنه تعرضينها عالبنات
انا متزوجه من 8 سنوات تقريبا وساكنه مع اهل زوجي وكل الامور ماشيه تمام فيه بعض المنغصات بس اداريها واعالجها بالصبر
ولما اقول شي لزوجي يعصب ويطلعني الغلطانه ويقعد ما يكلمني ويبين انه زعلان مني قدام اهله وانا ما ودي بها الشي ويصير يكلم اخواته اللي في البيت ويشاورهم في امور مشتركه ويهمشني
وتمر الايام وتزيد المشاكل ويكبرون عيالي وانا مالي الا غرفه وحمام
وانا ما قلت شي الا يوم كبروا عيالي وصرت احس بالاحراج طالبت ببيت والحمدلله زوجي حالته الماديه زينه بس ما ادري ليه ماخر طلعتنا من البيت لازم عنده انه يبني ما يستاجر وحنا مستضرين
المهم كلمته في هالموضوع بهدوء وزعل على لمده شهر
بعدها سكت مدة تقريبا الى ان ام زوجي الله يهديها بدت تحرش فيني عن طريق بناتي وسوو وخربوا لا طلعينهم من الغرفه صجوني
وانا ساكته ما رديت عليها ولا بكلمه عشان ما تحسب ضدي
وبعدها كلمته وقلتله ان الوضع خلاص قالي عاجبك ولا الباب يوسع جمل
اخدت موقف منه جلست مده ما اكلمه ولو بغاني عطيته اللي يبي بدون تفاعل معه
وافاتح بنفس الموضوع بعد ما فاض بي ولا الاقيه يقولي خلاص نا ما عاد ابيك تبن تروحين لاهلك روحي ومن ها الكلام اللي يوجع القلب
هنا انا انقهرت وقلتله ادا كان على طول من اول صدمه مرخص فيني فان اللي يبيعني ما اشتريه
ومن كلامه قال انا لو ابي اطلعك في اجار طلعتك بس راح تشوفين شي عمرك ما شفتيه
وها الكلام بالليل وهو كان ناوي يروح للبر الصبح
ويوم نزلنا عند اهلي قال لبنتي الصغيره ادا اشتقتو لي كلموني طبعا انا ما سمعت هالاكلام بس هي اللي جت وقالته .........
عاد انا محتاره اقول لابوي عن اللي صار واخليه يتفاهم معه ولا اسكت واشوف وش بيسوي
الصفحة الأخيرة