مابقى فيني احتمال...

الأسرة والمجتمع

سمعتني صوته اللي ماتخاف الله ... يمكن عن عفويه بس هي تدري عن مشاعري ومشاعره اتصلت وكان صوتها غريب وبدت تسرد لي مشكلتها معاه وووو الخ وفجأه شغلت لي صوت اخوها اللي مسجلته وماامداني اقولها لا وبعد ماخلص التسجيل قالت لي ياالله ابي الحل.....
جرحني صوته ورجع لي ذكريات قديمه

وش اسوي ماني قادره انام عقب السالفه لي كم يوم محتاسه وعندي امتحانات حتى ماذاكرتها


ودي اقاطعها بس خايفه من المشاكل..
رايكم بنات حواء.. وانا كنت سارده قصتي لكم قبل كذا
وش اسوي
جد مايقى فيني حيل...
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السبهانيه
السبهانيه
مافهمت شي؟
مركب حب
مركب حب
حتى انا
&كبرت بقلب طفله&
ادور رابط الموضوع واجيبه
صوت في الغربه
صوت في الغربه
ننتظرك
&كبرت بقلب طفله&
ننتظرك
ننتظرك
هاذي هي القصه

أحبه من طفولتي كان يشوفني ملاكه الصغير رغم اني بيني وبينه 3سنين .. حنون من طفولته ومايسمح لأي احد يجرحني وكان كتوم لحبي لاكن اللي حولنا حسوا في هاالشي وصار وا اللي حوله ينادونه بحبيب(..أنا...) كبرت وكبر وصاروا الخطاطيب من كل جهه يجون وانا ارفض وارفض مو عشان حبي له بس لا الا كنت على امل انه يخطب وانا اللي عارفه انه يدرس وصاروا اهلي مافيهم صبر وفاتحتني امي وقالت في قلبك احد احد واعدك بشي من بنات خالك او خالتك او صديقاتك .. جالسه تنتظرين احد وقلت لها لا ومنهو يستاهل اني انتظره وانا احترق من داخلي واذوق المووت من حسرتي وجتني الصاعقه بعد فتره ابوه طلب من امي انها تدور له على عروس وتخيلوا يبغى في سني لمى قالت لي امي دارت فيني الدنيا ورغم كذا وطيت على قلبي وقعدت ادور له في الكليه وعند قرايبي ورشحت له بناات كثير ارتاح لهم وانا اتمنى بس اني امسك حبه واحرقه واحرق كل ذكرى جمعتني به وكل لحظه تشاركت معاه في موقف
بعد مده جا لنا ابوه في البيت((هو محرم لي)) وقال انه مو راضي عن احد وكلما اقوله عن وحده من اللي اخترتوها له يرفض ماادري وش اسوي له

بعد هاالموقف انخطبت ووافقت بدون تردد لأن اللي كنت ارفض الخطاطيب عشانه خلاص مارح يجي
جلست خطبتي شهر كامل تقريبا خلال هاالشهر كلمتني اخته اللي ماتدري عن خطوبتي اي شي وقالت لي يبغاك توافقين لو خطبك قلت مين قالت لي اخوي .. عرضت عليه كل بنات عمي وعماتي وخالاتي ومايبي احد ويوم قلت له عنك سكت .... %% يعني هو يفكر فيني %% هذا اللي جا على باالي قلت لها آسفه ارفضه قالت ليش حرام عليك مايبغى الا انت ومن هاالكلام .. تعللت اني جامعيه وهو مامعاه شهاده سكتت .. وانتهى الموضوع عند هذا الحد باالنسبه لها لاكن انا توه بادي عندي.....

انهرت يابنات وماني قادره اكمل رح ارجع اكمل الموضوع بعد مده .......

باقي القصه؟؟؟؟
بعد هذاك اليوم انهرت ودارت فيني الدنيا وماعاد ادري لمين اشكي خاصة ان ماعندي اخوات افض فض لهم ولا صديقات يتفهمون
ثاني يوم جاب لي واحد من اخواني المهر وعطاني اياه وهو يدعي لي ان الله يوفقني .. ويدعي ان الله يصبره علي لأنه هو اللي تبرع يوديني ويجيبني للأسواق .. بنات خالتي جو عندي وصاروا يكتبون قائمة الأشياء اللي ابغاها وانا قلبي فيه نار ماتطفيها تعليقاتهم ولا ضحكهم ولا اي شي في الدنيا
وقتها كان عندي بس اسبوع عشان اتملك (( لا تقولون ليش مافسخت الخطبه لأن مااحد بيرضى من اهلي او من اخواني لأن تو الناس عرفوا اني ابتملك الأسبوع الجاي يعني من قبل ماكان في احد يعرف غيرنا وغير اهل المعرس)) شريت كل شي
وانا اقيس فستاني الأبيض ابتسمت وقلت لأنه نفس الفستان اللي في احلامي او مقارب له جلست اشوف نفسي في المرايه ويوم تخيلت اللي بجنبي انه ماهو اللي احبه قامت دموعي تنزل وقلت خلاص ابترك خطيبي انا مااقدر اعيش بدون الحبيب ويوم عزمت ... دخل ابوي وشافني باالفستان ودمعت عيونه وضمني كأنه من زمان ماشافني وقال ابطمأن عليك وبأهديك لرجال كل الأبوان يتمنون يهدون بناته له وقال حققتي امنيتي الله يحقق امانيك وويوفقك في هااللحظه انطرم لساني وماعاد قدرت اقول ولا كلمه ولا دمعة بعد هااليوم ولا دمعه لأن الدموع تقويني على اهلي وانا ماابغاها تقويني اخاف اكسر حلم ابوي وفرحته ..
تملكت ...!!! وفي هذاك الدفتر اللي جابوه اخواني عشان اوقع شفت اسم زوجي واسمي ووقعت
الكل بارك الكل فرح الكل بكى من الفرحه .. مافيه احد مايتصل يبارك الا ويبكي من الفرحه ..
حتى اخته باركت لي وقالت الف مبروك ليش ماقلتي لي انك مخطوبه عشان ماننحرج معك وانا الفق الموضوع
مر اسبوووع بين المشاغل وبين تظييق وتوسيع وانا ما كأني العروس ليلة عرسي اكلم صديقاتي
وكلمتني قريبتي (( أخته)) وتسولف وتتكلم وانا انتظرها بس تميل لمه سألتني وش شعورك ,,,, وفجأه جلست ترعب فيني وتخوف فيني (انت بتكونين بكره هاالوقت مع واحد غريب ماتعرفينه ولا يعرفك ولو كنت موافقه على اخوي ان كان ماعشت هاالرعب . روحي للي معه شهادات وخلينا نشوف وش ينفعك ) وانا مصدومه واقابلها بصمت وتقول لي ليش ماتتكلمين وش فيك خايفه؟؟ اكيد بتخافين والا حاصل لك اللي ماينخاف منه ومعيه عشان ايش عشان شهادات
سكرت السماعه .. واخذت جوالي وطلعت للغرفه واتصلت عليها وقلت لها بصوت عالي وبدموووع كل الموضوع وقلت لها هو ماهو فاهمني يطلب من ابوه ان امي اللي تخطب له عشان انقهر والا عشان ايش ماتدرين اني مت مليون مره وانا ادور له على بنات ينفعون له لا وبعد ماانخطبت جاي يقول احبها
انتهى الموضوع وحبنا مو انا اللي ضيعته هو اللي ضيعه ببروده .. (يابنات رفضت نااس ماينرفضون ورفضت من عيال عمي كثيير والى الحين زعلانين على رفضي )
يوم عرسي مر على مو زي اي يوم كان البيت مليان وخاصة انه زواج عائلي لأني مستحيل احتفل
جت صديقتي المقربه وشافت في عيوني شي او حست لا كن هي ماتبغاني اتكدر يوم زواجي مر اليوم سريع ومن كلام اخواني ان ((الحبيب)) ماجا الا متأخر بس فزع وساعد في القهوه وغيرها وقتها عرفت اني انا اللي خنته يوم وافقت على زواجي مو هو اللي خانني
.

... وتزوجت ....
أنسان هادي حبوب طيب اتعب من كلمة انه يراعي شعوري من كثر مااكررها
يحبني الحين مووووووووووووت مايستغنى عني
وانا مستمره في المحاوله اني ابعد من سكن قلبي واحب زوجي واخلص له
.............................. .............................. ...........................
انا هنا اتمنى اكون ضحية عادات وتقاليد اللي تقول البنت لولد عمها او لولد خالها او لولد خالتها لو كنت ضحيه هاالشي ان كان ماتغربت عن حب سكني
ولا تقولون الحل كان بيدك لا الحل مو بيدي لأنه مو سهل علي اشوف ابوي ينزل دموعه الفرحانه بزواجي واحزنه واقوله ماابيه اخاف من العقوق والله اخاف
...................
هاذي قصتي ..
هاذي حروف من انسانه تحب ..
قالوا ان الحب مره وحده وانا اقول لا يمكن الوحده ماتنسى حب الطفوله لاكن تقدر تحب
وحب زوجي بدى يتسلل فيني بعد سنه او تقريبا بعد مكالمة صديقتي لي اللي رجعتني من الموت للحياة


هذا الرابط...http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=720318