بحور العطر
•
الأحسن ان عقد القران والزواج " الدخلة" بنفس اليوم ... مافي داعي للملجه قبل الزفاف بفترة ..
بحور العطر :الأحسن ان عقد القران والزواج " الدخلة" بنفس اليوم ... مافي داعي للملجه قبل الزفاف بفترة ..الأحسن ان عقد القران والزواج " الدخلة" بنفس اليوم ... مافي داعي للملجه قبل الزفاف بفترة ..
أصلا وشوله يعقدون وهم ماجهزوا أنفسهم وش مطيرهم كل واحد منهم ينثبر ببيته :42: واذا جهزوا أنفسهم خلاص يعقدون ويسوون عرس :icon28:
مشكورة عالنقل حبيبتي ..
ويابناات ماتلاحظون انكمم يالسين تسون اضافات على كلام شيخ من المشايخ ..؟؟ وهو ماقال هالكلام الا وهو على دراسة و وعي .. وبعدين هو المفوض انه يرد عالاستفسارات مب انتو .. بلييز لا تغالطوون سؤاال الا لما تيبون دليل من مصدر ثاان .. شكرا
ويابناات ماتلاحظون انكمم يالسين تسون اضافات على كلام شيخ من المشايخ ..؟؟ وهو ماقال هالكلام الا وهو على دراسة و وعي .. وبعدين هو المفوض انه يرد عالاستفسارات مب انتو .. بلييز لا تغالطوون سؤاال الا لما تيبون دليل من مصدر ثاان .. شكرا
من وجهه نظري متى ما تم العقد هو زوجه شرعا وحلالا اما بالنسبه حق الحفله هي شهره للزواج حتى لو حملت في ذي الفتره هو زوجه بالحلال
انا من راي
انه البنت العاقلة هي اللتي تقدر تحتفظ بعذريتها الين ماتصير ببيت زوجها
ولا شلون تقبل على نفسها انه يدخل عليها ويمارس جميع حقوقه
في حين انه حقوقها ماحصلت عليهااا
يعني كانه مسيار هي ببيت اهلها ابوها يصرف عليها وهو يجي يقضي شهوته ومع السلامه
طيب لو صار فسخ رااح تحمل لقب مطلقة بعد الدخول
والله المفروض البنت هي اللي تكون حكيمه لانها هي اللي تخسر اما الرجال لالا
ولاتنتظر اهلها يشددون عليها هي اولى بمصلحتها
انه البنت العاقلة هي اللتي تقدر تحتفظ بعذريتها الين ماتصير ببيت زوجها
ولا شلون تقبل على نفسها انه يدخل عليها ويمارس جميع حقوقه
في حين انه حقوقها ماحصلت عليهااا
يعني كانه مسيار هي ببيت اهلها ابوها يصرف عليها وهو يجي يقضي شهوته ومع السلامه
طيب لو صار فسخ رااح تحمل لقب مطلقة بعد الدخول
والله المفروض البنت هي اللي تكون حكيمه لانها هي اللي تخسر اما الرجال لالا
ولاتنتظر اهلها يشددون عليها هي اولى بمصلحتها
الصفحة الأخيرة