اخواتي العزيزات اليوم وصلني ايميل
وعن جد بكيت من قلب
لانو اثار قصص كثير بداخلي:eek:
وهذا هو الايميل

يـآ بنــات هذي المشــــــــــــــــــــاغل مشششششششهوره ...
بنات تكفووون انتبهوو بذمتكم تنشرونها والله العظيم خايفه عليكم
سلام عليكم ورحمت الله وبركاته
قصه واقعيه
حصلت عام ١٤٢٩ لست أشخاص
وابدى قصتي من غيرذكر أسماء
اناشاب
أبلغ من العمر٣٠ سنه المهنه مدرس لغه عربيه
في أحدى مدارس جده
كنت كل أجازه أسبوع أذهب الي ..........
لغرض التسليه واناوأصحابي متعاملين مع مشاغل تديرها نساء .........
وفيهاعماله أندنوسيه وفلبينيه وسوريه ولبنانيه
ومن المشاغل المشبوهه ...................
وكل العاملات عادي اللي يصير بمشغل عندهم
كان كل ليله خميس نتفق مع صاحبه المشغل
تصور بعض البنات والعرايس وتعطينا الصور بسعار هائله
طبعا كل راتب يروح لصاحبه المشغل
وهيه أذاأعطتنا الصور ماعد تسأل فيها لاننا دفعنا له مبلغ على كل صوره
وأذا أعجبتنا أي صوره ندق على صاحبة المشغل وضبط لناموعد مع البنت اللي طلبناها
او تعطينا رقم البنت وعنوانها
أونجي المشغل قبل وصول الزباين ونجلس بغرفه خاصه
وطبعا صاحبة المشغل تقول لزباين انها غرفه خاصه ب
التنظيف البشره علشان ماأحد يلاحظ
وطبعا مافي ولابنت تقدر تقول لأهلها
انه صار معاهاشي علشان تقدر تجي مره ثانيه
كنت أتفق اناوأصحابي مانلمس البنات بس المزوجات عادي
وأكيد انتو فاهمين ..........:44:
وأحناضامنين البنات ماراح يتكلمون
والمتزوجه ماتبي تطلق وتضيع عيالها
كنا نشوف أكثر من وحده كل ليله بس للاسف ولاوحده محترمه لاننا نشوفهاأكثر من مره بمشغل
صار عادي الوضع عندها
كنا نطلع روح نستأجر شقق لان مشغل يكون زحمه وحنا سته مانأخذ راحتنا بغرفه وحده ...........يعني ماعندهم مشكله بس مو ماخذين راحتهم.....:blink:
ناخذ البنات اللي يبغون يطلعون من العصر لحد الساعه١٠ باليل وتقول كل وحده لأهلها المشغل زحمه
وأذامره ماقدرنا نجي المشغل طبعا مايفوتناشي لان فيه كميرات فيديو بكل غرفه بالمشغل
حتى في دورات المياه
ونشوف كل شي حتى وهم يلبسون ملابسهم البنات
وتصدقون عندنا
١٥٠شريط فيديو
٣٠٠ البوم صور
علما ان صاحبت المشغل مشهوره على مستوى ............
ومتعامل اناوهي مع بعض
هي تجيب البنات وانا
الاولاد
تطلع كل ليله خمس اللاف لي ولها
وهيه كل ليله تطلع عشره الاف من العرائس
من غير البنات
وانا حبيت اني أطلع هذا السر
يمكن صار له خمس سنوات وحنا نمارس هذه العاده في ............
وكنا قبل في جده بس صارت مشاكل قفلت البلديه المشغل
اناماقلت هذا الشي الا اني تعرضت لحادث مولم واناجاي من جده شهر١٠هي كلمتني وقالت في بنات جاين من .......
لاننا ملينامن البنات الدلوخ بس والله حلوت ...........
اللي عندها دايما نفس الوجيه كل عطله وحبينا نشوف بنات.............
بس توفى كل أصحابي وحنابطريق الساحل والحين انا مشلول نصفي يعني ماتحرك
بس صاحبة المشغل مستمره مع أشخاص غيري
صارالمشغل دعاره بس كل البنات يجون وشغلها ماشي
أتمنى اي أحد يقرأ هذي القصه ينشرها حرام اللي قاعد يصير مع بناتنا في هذه المشاغل ويعتبر كل البنات مثل زوجته أوأخته ويخاف عليها
أذادعيتو علي فأنا أستحق هذا الشي لاني بحاله يرثى لها والسلام عليكم
ترا للحين والمشاغل مستمره وصلوها للهيئه تكفووون
يا بنات اي احد يعرف واحد من الهيئه يرسلها له وقفووووهم عند حدهم عيال
الحرام
وغيره وغيره من القصص
الى متى رح يستمرون في الضحك واستهداف بناتنا ليش
الى متى استغلال واستدراج الفتيات
سواء بالمشاغل
بالجامعات
بكل مكان
ورح احكي قصه صارت لصديقتي
تقول جت عندي بنت بالجامعه وصارت تسولف
بعدين عطتني رقم مشغل وجلست تمدح فيه مدح مو طبيعي
البنت طيبه وعلى نياتها صدقت المدح
لانو البنت عندها اسلوووب مو طبيعي
وقالت لما تروحين المشغل قولي انا من طرف فلانه ترا يعرفوني ورح يسوون لك تخفيض ويعاملونك معامله غييير
والبنت اخذت رقمي
وبعدين صار يجيني ازعاج عالجوال
وبالاخير ردت امها
وقال لها انتي فلانه الفلاني!!!!!!
قالت الام....وش تبي فيها!!!!؟؟
قال والله ياخاله انا قصد شريف واني ابي اخطب بنتكم
وبس بغيت اكلم احد عشان اوصل لكم باي طريقه
لان اللي اعرفه ان البنت ماعندها رجال
وحبيت اوصل للرجال اللي اقدر اخطب البنت منه)
)البنت يتيمه واخوها صغير((
قالت الام اذا قصدك شريف مثل ماعرفت الرقم تعرف البيت
وضل الرجال يدق كل يوم ويزعجهم
البنت وامهم خافو عشان وضعهم صعب
وقالت لخالها اللي متوظف بالمباحث
قال خلاص انتي كلميه شوفي وش يبي
وبدت البنت تكلمه واكتشفت انه كذااااب كبيير
وبعدها اقل لها روحي مشغل اسمه كذا وكذا ...المشغل مشهوووووور
وانا حاط لك فيه هديه رح تعجبك
ولما جت البنت تشوف المشغل لقته نفس المشغل اللي عطتها البنت
البنت قالت لخالها
وقال لها خلاص روحي المشغل
بس المشغل ماكان الا كمين
ومكان يستقبل فيه هالرجال ضحاياه
ودخلت المشغل
وقالت للموظفه وين هديه في شخص حطها عندكم هنا
قالت ايوه لحظه
بس البنت تقول المشغل فااااضي مافي زباين
وسالت قالت ليش المشغل فاضي
قالت لانو في عروس بتجي وطلبت نفضي المشغل
بس انتي استريحي هنا
لحد مارجع لك
طبعا البنت خالها ينتظر برا
ودقت عليه قالت انا خايفه باطلع برا
وطلعت وطبعا خالها ذكي
صار مراقب تلفون هالرجال وعرف كل شي عنه
قالها طيب اتصلي فيه قولي انك بالمشغل
وبس اتصلت بسبب اجهزه المراقبه والتجسس اكتشفو ان الرجال بنفس المشغل
طبعا تم مداهمة الموقع
واكتشفو ان في غرفه بالمشغل تفتح على شقه بنفس البنايه
وبعد المداهمه
اكتشف كثير من المصايب
البنت تحكيني بنفسها
تقول ربي نجاني لما خرجت برا
لقو عدد 3 بنات ملعوب عليهم بنفس الشي
والشقه بادارة الرجال اللي يدق بيخطب
وفيها عدد 10 شباب بعضهم من جنسيات عربيه
تخيلو يابنات القهر طيب ليش
في بنات لهالشغله اذا انتزع الخوف من الله بقلوبهم ليش مايتركون بنات المسلمين
الطاهرات العفيفات بحالهم
يمكن باكثر الدول كفرا واجراما مايصير فيها مثل هالاستغلال
حسبي الله ونعم الوكييييل
:angry2:
انتبهو ياخواتي
ونبهو كل اللي تعرفون
والله كل ماتذكر بعض قريباتي واخواتي اللي يروحون المشغل لحالهم انقهر
واليوم ماقدرت انام من القهر والخوف
يالله تحمينا وتحمي بنات المسلمين يااااارب
--