Sweet lammoo

Sweet lammoo @sweet_lammoo

عضوة جديدة

ماذا نفعل اذا ضاعت ثقة الام بابنتها ؟ اقروا القصه من الاول للاخير

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اول شي ابيكم تسمون بالله وتقرون كل القصه من اولها لاخرها عشان تفهمون القصه وتقدرون تساعدوني

ادري انكم ما تدرون وش السالفة لكن بقول لكم السالفة من الطئ طئ للسلام عليكم ..

اول شي امس (الاربعاء) كنا رايحين لاستراحه مع عماني وعماتي المهم انا ماعندي غير صديقه وحده بس اللي هي بنت عمتي عمرها 12 يعني بأول متوسط وانا بثاني متوسط 13 سنه ..المهم كنا من زمان عنهم وقالت لي: عندي لك سر ما ابي احد يعرفه ابدا ابدا وابيك تساعديني تكفين (طبعا هي تثق فيني وهالسر ما يعرفه الا انا وامها وبسس ) قلت لها : قولي وش صااير لكـ ؟ قالت : يوم الاثنين الظهر بعد ما رجعنا من المدرسه رحت ونمت الا امي واختي اللي اصغر مني 9 او 10 سنين (هي اكبر وحده وماعندها الا اخوان صغارين ) المهم تقول ويرن الجرس وتفتح اختي اللي قايمه اثرهم ولد عمي (اللي هو يصير ولد خالها) بسادس مع عيال خالاته قالوا لها وين عزام (اخوها الصغير ماعمرهم لعبوا معه ولا يلقون له وجه اصلا ) قالت اصبروا ابشوف وينه ورقت تشوف ورجعت وقالت لهم انه نايم (وهو نايم فعلا) المهم يوم صار بالليل بذالك اليوم جت عمتي (امها) وتنادي بنت عمتي اللي تقول لي هالسالفه (ابسميها لكم : نجوى) المهم نادتها وجت نجوى للمطبخ وقالت وشو يمه ؟! قالت عمتي : انتي تحبين عبدالله ولد خالتك!! قالت نجوي :لالا يمه وش صااير وليش تسألين هالسؤال! قالت امها : فيه رساله لقيتها بالمطبخ مكتوب فيها (اهلين نجوى كيف حالك ! نجوى انا احبك مووووت وطول الوقت يوم نسافر وانا اغمز لك ابي المح لك ولا دريتي عني ) (طبعا حنا كنا مسافرين لينبع بالاجازه مع بعض وكانوا معنا) وكاتب بآخر الرساله : عبد بعدين مخربش عليها وكتب نجو ومخربش عليها وكتب من وراء الورقه عبدالله ..لكن اللي جاء الظهر اسمه ريان
وعبدالله بثالث متوسط ..تخيلوا يا بنات قعدت تحلف البنت انو ما صار شي وانها ما درت عن شي وقالت : يمه لاحظي الخط مو حلو يعني لا يمكن يصير خط ولد بثالث متوسط ووووإلخ ..المهم امها قالت لها : خوذي الورقه وشققيها وحطيها بالزباله لا يشوفها ابوك وتصير مشكله قالت نجوى : طيب ..وحنا يا بنات عارفين اخلاق عبدالله والله العظيم انه خلوق ومؤدب وطول عمره يلعب ويسولف وياكل ويشرب معنا منول يوم كنا صغار والى الحين (طبعا ما بدينا نمون ع بعض مثل اول خلاص كبر ) والى الحين عااقل وماله بهالسواليف ويعدنا مثل خواته وما عمره جاب هالسيره ولا عمره قال كلام سخيف وماله داعي ..لكن ريان وهو اصغر منه وقسم بالله الوجه مافيه براءه ولا يستحي وعليه سواليف وافكاار مو زينه ابد وزود ع كذا عيال خالاته اوسسخ منه ..تخيلوا يا بنات نجوى تحكي لي القصه وفيها الصيحه تقوول امي بدأت تشك فيني وما تثق فيني واكيد ما الومها ع اللي شافته بس المشكله انها تحسبني مسويه شي او قايله له شي او مجااريته والله العظيم احس اني ابختنق وراح امووت من القهر وضيقة الصدر ابي اثبت لامي اني ما سويت شي وانه هو المخطيء وابعد عنها الشك .. لا تقولون انها ما تثق بتربيتها لكن الرساله تخليك تشكين في بنتك او اختك والله العظيم موقف البنت ما تنحسد عليه وهي تشكي لي تبي مني اساعدها
انا فكرت وفكرت وفكرت بس عجزت الاقي لها الحل المناسب ..وحتى قالت لي : شوفي نظرات امي لي اذا دخلنا ع الحريم قلت : اوك .ولما دخلنا فعلا نظرات امها لها تخوف مع ان امها ما عمري شفتها شاكه باحد او منزعجه او كذا رحممممممممممت بنت عمتي مرره مرره وقلت مالي الا المنتدى ممكن يساعدوني ويساعدوونها ويرجعون ثقة الام ببنتها ..
لا تقولون سالفة بزران بس ترى اذا كبرت البنت بينشأ عند الام انها ما تثق ببنتها المظلومه وبنت عمتي تبي تتقرب من امها مرره مررره وتحسدني بعلاقتي مع امي تتكفووون سااعدوني تكفون
ملاحظه : عمتي ما تستغني عن بنتها نجوى لانها دايما تساعدها ع البيت وع اخوانها وماشاء الله تبارك الرحمن البنت سنعه وهي صغيره يعني ما عندها هالخرابيط والله ظلم تروح ثقة امها فيها بالهواء وبسهوله بعد !!

وشكرا لكم مقدما ,,
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أعند بنت
أعند بنت
اممممممممممممممممممم

الله يعنيها موقفها صعب والله

ولا تحسسسسسسد عليه

وحده سخيف اللي كتب الرسااااااااااله

والحركه مالته كلش مالها داعي

وفعلا تخلي الام تشكـ واحسها الحين راح اتراقبها في كل حركه وتصرف

بس مهما كان المفروض امها ماتشك في تربيه بنتها

واتكون واثقه فيها مو تبين لها انها شاكه فيها خصوصا كلامه في الرساله كان


(اهلين نجوى كيف حالك ! نجوى انا احبك مووووت وطول الوقت يوم نسافر وانا اغمز لك ابي المح لك ولا دريتي عني )


كلمه ولا دريتي عني

دليل


انها ماعطته ويه المفروض تفرح ان بنتها صدت الولد


مو ان تقعد اتشك فيها

اهم شي البنت لا تهتم في الموضوع ولا تضايق عمرها حتى لا تشك امها اكثر

اتكون طبيعيه وعاديه ولا جنه صارت سالفه الرساله

وتصرف بعفويتها

واذا تكرر الشي احد يتدخل ويحاول يعرف الولد ويوقفه عند حدهـ

لان حدهـ مراااهق ومبين انه مافكر بخطوررررره الشي

ان يقوم يكتب الرساله ويقطها عند باب البنت

وشي اخيرررررررر

ليش البنت ماتفكر بطريقه ثانيه

يمكن الام نظرتها خوووف على بنتها او شي

آن صبي حاط بنتها في راسه ويحبها

وبس تمر فتره على الموضوع

الام راح تنسى وحتى البنت وبيرد كل شي مثل قبل
ملكة بعرشي
ملكة بعرشي
خليها تصلي بالليل وتشتكي لربها ينصرها ويثبت برائتها (رب إني مظلوم فانتصر)
والله معاها
أم رانـيــه
أم رانـيــه
Sweet lammoo


حبيبتي قولي لبنت عمتك لا تتوهم وتفسر تفسيرات غلط لنظرات امها
أي أحد حاط في راسه إن فلان شاكك فيني راح يفسر كل تصرفاتها غلط

قولي لبنت عمتك حتى لو غلطت وفعلاً كانت الرسالة لها
تستغفر ربي أهم شي
وتتصرف عاااادي وتكون زي ما تعودت عليها أمها وصدقيني أمها بتعرف من نفسها إن بنتها ماغلطت

فما بالك وبنت عمتك بريئه

والشي الثاني
فهمي بنت عمتك
لاتقول عبد الله مؤدب وريان وسخ
تراهم كلهم عيال أجانب عنها والنظرة بس لهم تودي لنار قوليلها إبعدي عن الخرابيط الفاضيه وحتى أخوك حاولي تقنعينه إنه مايمشي مع أي أحد وسخ
وإذا جا أي أحد يسأل على أخوك فين
مهو تروحين جري لخوك وتقوليله فلان يبغاك لا غلط يابنتي ياحبيبتي
روحي لمك وقوليلها فلان يبغى أخوي وهي تتصرف وتستحمل مسؤلية أي شي يصير بعد كذا
فهمتي حياتي
هذا الكلام كله وصليه لبنت عمتك
ولك ولبنت عمتك ولبنتي رانيه ولكل بناتي أقول
إنتي حبيبتي زي القارورة النظيفة نظيفة نظيـــــــــــــــــفة براااااااااااقة من نظافتها
ولو لمسه من يد جداً نظيفة تنطبع البصمات وتوسخها
فأبعدي عن أي شي ينطبع في سمعتك

وترى العيال اللي يكلمون البنات جميعهم جميعهم حيواااانات
لا ومسوين تحديات مين يكلم أكبر عددمن البنات
لا تصدقين أحد ولا تثقين بأحد مهما كان لا تقولين هذا من صغره مؤدب وهذا خلوق وهااادي
لو كان عنده ذرة وحدة من الأدب كان إستحى من الله قبل كل شي
وخاف على سمعت بنات الناس زي مايخاف على سمعة أخواته
بناتي يابناتي
العبن إضحكن إتشاقن ببرائة نظيفة كبكبن مويه على بعض إلعبن طيرة وطيش وبليستيشن
وأي شي أي شي
لو متي لو جاك ملك الموت ما تخافين من عقاب الله عليه

بناتي ياااابناتي
سمعت أهاااليكن أمانة في أعناقكن فلا تضيعنها وترمنها في الوحل والعفن

الماسة أصلية
الماسة أصلية
ماشاء الله تبارك الله عمرك 13 وهذا اسلوبك ..الله يحفظك يااااارب..

حبيبتي طبقوا كلام أم رانية الله يجزاها خير قالت اللي في قلبي..
بس حابة اقولك شي ..انتي وكل البنات في عمرك..
كانت امي تقول لي وأنا في عمركم..
البنت مثل المنديل الابيض الناااااصع ..لازم تحافظ على نظافته ..ولا تسمح لاي احد أنه يوسخه..
يعني سمعة البنت هي رأس مالها لازم تحافظ على نفسها وعلى سمعتها..وعلى سمعه اهلها..
أتمنى اني وصلت لك الفكرة..
والله يحفظكم يارب..
حنين وطن
حنين وطن
اكيد أمها خايفه عليها 

لازم تثبت لاامها انها قد الثقه