رقي!
رقي!
اها الله يجزاكم خير بس هما مانعين اي اسم يبدأ بالالف واللام عشان كده شايله هم
*قصيمية*
*قصيمية*
ااااخ قلبتي المواجع انا نفسي اسمي البراء بس رفض زوجي ماعجبه
عاد ان شاء الله بسمي عزام او الوليد
شموع الاخاء
شموع الاخاء
لا بالعكس عمي مسمي ولده البراء وله 6شهور بعد عيني البراء الله يحفظه لامه واشووفه عريس
البحرالهادئ2009
لا عادي
بس الاحوال بالدمام ع مزاجهم
اخوي اسمه البراء بالدمام رفضو
بالطايف عادي وافقو وسميناه
ولع21
ولع21
زميلاتي توهم مسمين البراء كلهم بشهر واحد اللي راح توهم