رقي!
•
اها الله يجزاكم خير بس هما مانعين اي اسم يبدأ بالالف واللام عشان كده شايله هم
*قصيمية*
•
ااااخ قلبتي المواجع انا نفسي اسمي البراء بس رفض زوجي ماعجبه
عاد ان شاء الله بسمي عزام او الوليد
عاد ان شاء الله بسمي عزام او الوليد
لا عادي
بس الاحوال بالدمام ع مزاجهم
اخوي اسمه البراء بالدمام رفضو
بالطايف عادي وافقو وسميناه
بس الاحوال بالدمام ع مزاجهم
اخوي اسمه البراء بالدمام رفضو
بالطايف عادي وافقو وسميناه
الصفحة الأخيرة