ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها لموسم رمضان 2024

الجمال والأناقة


الإمارات العربية المتحدة، دبي، 29 فبراير 2024: كشفت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن إطلاق أحدث تشكيلاتها من الأزياء المخصصة لموسم رمضان 2024. وتضمّ التشكيلة مجموعة من الملابس سهلة الارتداء والتي تتميز بقطع تتناغم فيها التصاميم المحتشمة والإبداعات الكلاسيكية مع التدرجات اللونية النابضة بالحياة. وتجمع التشكيلة بين اللمسة الراقية والطابع المريح والجودة العملية، حيث تم تصميمها لإلهام السيدات والأطفال وتعزيز شعورهم بالأناقة خلال الشهر المبارك.

تشكيلة أزياء السيدات


تشمل هذه التشكيلة توليفة أنيقة من أرقى فساتين الكتان والكنزات المزينة بنقشات الأزهار، حيث تكشف القطع عن تفاصيل فاخرة وتطريزات أنثوية مرهفة. ويمكن لعاشقات الأطقم اختيار سترة رسمية من الساتان بقصة مزودة بصف من الأزرار مع سروال واسع من نفس القماش.

وتتألق القطع بالتدرجات الهادئة للأرجواني والأزرق والأخضر والألوان المحايدة، إضافة إلى الأبيض العاجي. كما يبرز ضمن قطع التشكيلة فستان متوسط الطول بطبقات من الترتر وأنماط أخرى مزينة بالكشاكش عند الخصر مع أكمام مزودة بسوار، مما يضمن التألق بإطلالة جذابة تناسب مختلف الأجسام بشكل مثالي.




سترة من الساتان بقصة مزودة بصف من الأزرار مع حزام
399 درهم إماراتي



سروال ساتان واسع
229 درهم إماراتي



كنزة بأكمام طويلة
169 درهم إماراتي




فستان متوسط الطول مزين بنقشات
349 درهم إماراتي





فستان متوسط الطول من الكتان والدانتيل بأكمام طويلة مع ياقة قميص
319 درهم إماراتي





كنزة مزينة بنقشة الأزهار مع ياقة دائرية
149 درهم إماراتي


تشكيلة أزياء الأطفال


تتألق هذه التشكيلة بالتدرجات النابضة بالحياة لتمنح الفتيات فرصة الاختيار من بين مجموعة خلابة من الفساتين المزينة بتفاصيل شبكية متقنة ولمسات من الترتر. أما القطع المخصصة للفتيان الصغار، فتضم قمصان قطنية مطرزة يحلو تنسيقها مع سروال شينو مريح بقوام مطاطي. وتتوفر مجموعة من تصاميم ميني مي التي يمكن تنسيقها مع قمصان كورتا التقليدية للأطفال، مما يتيح فرصة الاستمتاع بإطلالة متطابقة مع الأمهات..


فستان من نقشات الترتر على شكل حراشف
199 درهم إماراتي




فستان سهرة من الجاكار
229 درهم إماراتي




طقم سروال وقميص من القطن بتدرجات البيج
119 درهم إماراتي





طقم سروال وقميص من القطن
119 درهم إماراتي


ملابس نوم متطابقة لأفراد العائلة


تبرز ضمن التشكيلة المخصصة للشهر الكريم مجموعة من أطقم النوم المتطابقة لجميع أفراد العائلة، والتي تتوفر بتصاميم من القطن الصافي مزينة بطبعات على شكل الغيوم والفانوس التقليدي.



ملابس نوم للمواليد الجدد مزينة بطبعة الفانوس
49 درهم إماراتي




فستان نوم مزين بطبعة الفانوس
129 درهم إماراتي




طقم نوم من القطن الصافي مزين طبعة الفانوس
159 درهم إماراتي


تشكيلة مستحضرات التجميل الرمضانية

تقدم ماركس وسبنسر خلال الشهر الفضيل مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة المقدمة من أفخم العلامات التجارية، بما فيها بيور التي توفر مستحضرات بتركيبات نباتية بالكامل ومواد مشتقة من مصادر طبيعية بنسبة 95% وخالية من الملونات والعطور الاصطناعية. بينما توفر علامة فورميولا مجموعة من المستحضرات المبتكرة مثل السيرومات المغذية والكريمات المعززة لنضارة البشرة، إضافةً إلى أقنعة الوجه العلاجية.

كما تقدم علامة أباثيكاري ريفايف الفاخرة ثماني منتجات مخصصة للرجال والسيدات بتركيبات عالية الجودة تمّ اختبارها سريرياً لضمان نتائج فعّالة تناسب جميع أنواع البشرة، وتمنح عاشقات الجمال تجربة منزلية تحاكي فخامة علاجات السبا.



غسول الوجه ألتيمت كلينز من بيور
29 درهم إماراتي
كريم ناتشورال راديانس الليلي 
55 درهم إماراتي



كريم العناية بمحيط العينين من أباثيكاري ريفايف
79 درهم إماراتي



سيروم بريفنت أند برايتن بالريتينويد لتعزيز نضارة البشرة من فورميولا
149 درهم إماراتي

تتوفر تشكيلة ماركس وسبنسر المخصصة لشهر رمضان الفضيل 2024 في جميع متاجرها في الإمارات العربية المتحدة، وعلى الموقع الإلكتروني الجديد المخصص للعلامة في دولة الإمارات UAE website مع إمكانية التوصيل في نفس اليوم.
3
795

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده الجوري
ورده الجوري
ماركس وسبنسر إختياري الأول في كل المناسبات ❤️
فساتين وقطع أنيقة وجميلة وناعمة🌹
خالد
خالد
موضوع مميز
يعطيك الف عافيه
تحياتي.
loubna m
loubna m
شكرا على المشاركة.