~مراااحب~
احم احم .. اليوم بحكيلكم قصة مخيفه جدآ<<يمـــــــــــة هع
وهي قصة ضياعي أناو أختي اللي أصغر مني ...
يلاأبيكم تفتحون عيونكم زيــــــــــن وتحاولوا
تتعايشوا مع الحدث<<لايكثر بس..
مره كنا ماشين من مكه على جدة في شهر الحج
على تقريبآالساعه 3 الصبح!
المهم مشينا وعلى وسط الطريق...
قلنا لأخوي وقفّ عند دوره المياه ...
فعلآ وقفّ وجت أختي الثالثة بتنزل إلا قالت أبي أحد ينزل معي..
أخاف وحدي .. فنزلت معها أناوأختي الثانية ..
يعني صرنا3في ذاك المكان ..
أختي الثالثة رجعت السيارة وكنت أنا وأختي باقي ما خرجنا ..
وأختي تمزح معي تقول تخيلي يكون فيه جن!!
خلصنا وجينا طالعين على مكان السيارة ...
لكن حدثت المفاجأة .. إلاالفاجعة !!! ..
مالقينا أهلي ولا السيارة !!!
وحنا في مكان خالي تمامآوالساعه 3 الفجر !!
حنا وقتها والله في حاله خوف شديدوتفكير وين رااحو ؟؟
قلنا مافيه حل إلا نروح البقالة حقت المحطة ..
وهي بعيده عن دورة المياه,. المهم مشينا أنا وأختي ما شين ...
إلا نناظر على يميننا !!!
ومتجه علينا .. والله يابنات لو تشوفون كيف حالناوقتها !!
شكل الشباب شافونا قالوا صيدة في محل خالي ما تتفوت !!
لا وبعد مطلعين روسهم من شباك السيارة ...
مدري يبون يشوفنا زين .. أومفجوعين .. !!! ههههههههه
أنا من الخوف مسوية بنت رجال .. لقيت طوبة على الأرض أخذتها ..
قلت إذا قربوا أرميهم بها الطوبة ..
وصلنا عند البقالة ... إلا وراعي البقالة ( شآب سعودي )
مفجوع شكله يقول من وين طلعولي هالجنيات ؟!! ههههههههه
جيت أناوأخذت طوبتي وخبطت فيها على طاوله المحاسبة ,,,
والرجال حتى من كثر فجعته تسمر في الكرسي عيآ يقوم ...
قلنا له ..
الرجال مو قادر يتكلم من الخوف هههههههه والله مسكين الله لايلومه ..
ولقينا واحدفي المحل بيشتري وقال وش فييكم؟
خبرناه بالسالفه قال كيف شكل السيارة ؟ وصفنا له ...
قال ما حصلتها .. لاشعوريآ أخذت الجوال من يده
عشان اتصل على أخوي.. لأن ما معنا جوال ..
والرجال مسكين ساكت لو غيره صفقني كف ... خخخخخخخ
ما يرد علينا زاد خوفي.. فكرنا ندق على خالي مقفول جواله ..
شعوررررررر مخيف وقتها نفكر وش نسوي إذا قفلوا لمحل لصلاه الفجر..
فجأه أختي خرجت تشوف مره ثانيه يمكن تحصل السيارة..
إلا وأخوي قدامهاجاي على البقالة ..
وجت تصرخ تقول..
جى .... جى....
خرجنا حتى ماشكرنا الرجال ولا شئ ههههههههههههه
ونجرى على أخوي...نقول وين رحت ..وخليتنا ؟؟؟
قال أصلآ أنا ماتحركت من مكاني !!!
شكلكم ضيعتوا مكان السيارة !!
وجلس يضحك على حالنا !
< بـــــــــــــدون تــــــــــــعليق > ههههههههه
.. .. .. ..
يلا أبي كل وحدة تكتب موقف مخيف حصل لهآ ..
بس أتحدى يكون أقوى من موقفنا خخخخخخخخخ
تحيآتي :26:

سباق الامس @sbak_alams
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


تذكرت موقف ههه
مره كانت ايام اختباارات كنت سنه ساادس
وقلت لابوي تعال الساعه 12
وانا نسيت ان الليوم علينا فتره وحده وانصرفت من الساعه 9 :09:
وجلست في الشمس استنا ابوي
والبناااات كلهم رااحو
وجلست خاايفه :icon33:
بعدين جت سيااره كبيره مليانه شباب وقفت عندي
انا خلاص ماعرفت وش اسوي :icon33:
بعدين نزل واحد منهم شكله كاان يبي يخطفني
ونا على طوول رحت جرري عند المدرسه ودخلت
الحمد لله ربي حماني منهم
والله موقف مخيف مانساااه طول عمري :(
مره كانت ايام اختباارات كنت سنه ساادس
وقلت لابوي تعال الساعه 12
وانا نسيت ان الليوم علينا فتره وحده وانصرفت من الساعه 9 :09:
وجلست في الشمس استنا ابوي
والبناااات كلهم رااحو
وجلست خاايفه :icon33:
بعدين جت سيااره كبيره مليانه شباب وقفت عندي
انا خلاص ماعرفت وش اسوي :icon33:
بعدين نزل واحد منهم شكله كاان يبي يخطفني
ونا على طوول رحت جرري عند المدرسه ودخلت
الحمد لله ربي حماني منهم
والله موقف مخيف مانساااه طول عمري :(
الصفحة الأخيرة
ان شااء الله بتذكر وارجع اقولكم مواقفي المخيفه