A7la najma

A7la najma @a7la_najma

عضوة جديدة

ماسك القهوة السهل لجعل البشرة نظيفة ونضرة 😍😍

العناية بالبشرة

كيفكم ي كيكات 😍😍 اليوم جبتلكم موضوع مررة حلو ومفيد.
يمكن أن تستخدم القهوة للمساعدة علي تجميل الوجه عن طريق ازالة التجاعيد، زيادة النضارة ولمعان الوجه باستخدام ماسك القهوة، في هذا المقال سوف نستعرض فوائد ماسك القهوة والطرق المختلفة لتحضيره، تابع المقال لمعرفة كل شئ عن قناع القهوة.
القهوة : تعتبر القهوة من المشروبات الأكثر شعبية علي مستوي العالم، ولكن بالاضافة لكونها مشروبا رائعا لها فوائد أخري ويمكن أن تزيد من الجمال عن طريق استخدامها كماسك علي الوجه، في الفقرة التالية سوف نعرض فوائد ماسك القهوة تابعها.
فوائد ماسك القهوة : ماسك القهوة له العديد من الفوائد والتي من شأنها أن تزيد من نضارة الوجه بشكل كبير تابع النقاط التالية :


  • يقلل ماسك القهوة من ظهور وازدياد التجاعيد والخطوط الصغيرة لأن القهوة غنية بالكافيين الذي يتم استخدامه في تصنيع المستحضرات التي تستخدم في العناية بالوجه والبشرة.
  • فعّال في مهاجمة الجذور التي تعرف بالجذور الحرة التي من شأنها أن تسبب الضرر بالبشرة وتقلل من مرونتها.
  • بسبب احتواء الكافيين علي مواد مضادة للالتهابات يعتبر ماسك القهوة من الماسكات الفعالة في علاج الالتهابات والاحمرار علي الوجه، يمكن أيضا لماسك القهوة أن يعالج العيون المنتفخة وتقليل ضرر التعرص للأشعة فوق البنفسجية.
  • التركيبة الطبيعية لماسك القهوة تكون خشنة قليلا، لذلك يمكن أن يكون مقشراً فعالاً لازالة الخلايا الميتة من الجلد وتجديدها بواحدة جديدة، ايضا يمكن أن يزيد من نشاط الدورة الدموية.
  • يقوم بازالة السيلوليت من الجلد وذلك من خلال تقليل الخلايا الدهنية علي الوجه.
  • يمكن للكافيين أن يقلل من ظهور الهالات السوداء في أسفل العينين
3
626

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

A7la najma
A7la najma
.
ركايز
ركايز
لااله الاالله
جزاك الله خير
زهرتنا
زهرتنا
بجربها بإذن الله
يسلمووو