دلال08
دلال08
مجرد استنتاج يمكن يصيب ويمكن لا

وانتي اعرف بزوجك هل هو جاد او لا

انتبهي انتي قولتي انه قال في نص الاجازه انه بيتزوج صح

بعدين قال اذا مالبستي قفاز بيتزوج عليك

من استنتاجاتي الحقي نفسك ترين حطها في راسه ويبغى سبب

انتي وشطارتك لاتخلين له سبب اي شي يقول لك سويه سويه

ولا اوصيك حاولي انك تقربين زوجك منك حسسيه بهتمامك فيه

اسال الله ان يفرج همك

دعواتكم لي يا اخواااات ان الله يهدي زوجي ويرجعني
احب العلماء
احب العلماء
الله يسخره لك ياقلبي ,,,انتى خليك واثقه من نفسك
تنوين
تنوين
الله يفرج همك و يسخر لك زوجك يارب
عليك بالدعاء يا الغالية
قلب لا يخون
قلب لا يخون
قلوب جميله 
الرسول ﷺ قال ( اذا اعتمرت المراءه او حجة لا تنتقب او تلبس القفازين ) او فيما معني الحديث 
يعني بالاصل القفازين واجب لبسهم 
فلا تقولي ان القفازات تحدد اصابع اليد ومفاصلها 
واذا كان كذا اختاري النوعيه التي لا تحدد الاصابع 

وللي مو عاجبها الكلام ترجع للفتاوي 
قلوب جميلة
قلوب جميلة
قلوب جميله  الرسول ﷺ قال ( اذا اعتمرت المراءه او حجة لا تنتقب او تلبس القفازين ) او فيما معني الحديث  يعني بالاصل القفازين واجب لبسهم  فلا تقولي ان القفازات تحدد اصابع اليد ومفاصلها  واذا كان كذا اختاري النوعيه التي لا تحدد الاصابع  وللي مو عاجبها الكلام ترجع للفتاوي 
قلوب جميله  الرسول ﷺ قال ( اذا اعتمرت المراءه او حجة لا تنتقب او تلبس القفازين ) او فيما معني...
ليه مايعجبني

ارجعي لكلام وشوفي انا وش قلت

قلت غطيهم بالعباية كنت اسمع اول وصف الأصابع فتنة

ابن باز قال


حكم لبس المرأة القفازين عند الخروج من البيت





بالنسبة يا سماحة الشيخ للبس القفازات بالنسبة للفتيات أثناء خروجهن، ما حكم ذلك؟ مأجورين.


لا بأس، إذا غطين أكفهن بقفازات أو بالملابس أو بالعباءة كله طيب، والحمد لله، إلا المحرمة لا، في الإحرام لحج أو لعمرة ليس لها أن تلبس القفازين، ولا أن تلبس النقاب في وجهها وهي محرمة بحج أو بعمرة، أما إذا كانت غير محرمة فلا بأس أن تغطي يديها بالقفازين أو بعباءتها أو بغير ذلك.