السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
الحمد لله من قبل ومن بعد
ارجو من اخواتي الغاليات ان يتفهموا الموقف ونفسيتي جيدا
طبعا في منكم اللي يعرفني ويعرف قصتي انا ولله الحمد عندي بنتين وكنت احلم باالوالد عشان اشياء كثيره من ضمنها
عمري واستهزاء كثير من الناس بي مثل الاقارب وحتي جارتي قالت لي انت ماتعرفي الافي خلفة البنات
اخواتي مايسموني الاام البنات ام زوجي دايم تحن علي قدام زوجي يلي جيببي ولد يشيل اسمه و
ووحده من سلفاتي لماجبت بنتي الاولي قالت لي اكيد انتي ميته ع الجنس بس بطريقه وسخه يابنت
وزوجي كاتب وصيتوا ان اخوه ياخذ البنات يربيهم لو مات ويراعي مصالحهم اذا ما كان له اولاد
وانا عايشه في نار وخوف انا احب بناتي كثير والدنيا مااحد يضمنها واخوه هذا يكرهني مره وزوجته هي اللي قالت لي الكلام البايخ
والله دايم ادعي اني اموت قبله عشان مانتبهذل
بعد خمس سنوات من ولادة ابنتي الثانيه من الله علي باالحمل من غير اي ادويه اوتنظيم وله كنت ناويه اسوي
هندسه وراثيه قلت الحمد لله وكان حملي يختلف عن بناتي تماما حتي في شكلي
وكنت احلم انو 2 %100ولد واني بجيب لبس ازرق ولبسه ثوب وعقال وبطهره شوف الاحلام وين تودي الواحد
انا اللحين في الاسبوع 19رحت سويت اشعهبس مو ملونه وقالت الدكتوره بنت اكيد بنت
هنا انا بكيت مع اني محضره اسم بنت ولا حضرة اسم ولد بكيت لدرجة انو كان بيغمي علي والله العظيم
طلعت مااشوف الدنياوانا اقول استغفر الله واصلي علي النبي عليه الصلاة والسلام
وقفت تاكسي وانا ابكي دخلت البيت زوجي كان فيه شاف وجهي قال وش فيكي قلت له قال طيب بنت
ما اهتم اوسوي نفسه مااهتم وهو اللي يقول عندي كل شي الا الولد
انا الاشعه اللي سوتها مو ملونه والدكتوره في مستوصف عادي
اش رايكم اعيد الاشعه وله خلاص
نفسيتي تعبانه جدا يابنات اش اسوي وانا شايله هم القيصري وكنت اقول ****الله ولد وخلاص ارتاح
الله يجزاكم خير ويرزقكم ويسعدكم

القمر الاعتم @alkmr_alaaatm
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


اقولك يختي استغفري رب العالمين واذكري الله
كلامك غلط بغلط واذا بتظلين على هالتفكير ربي ماراح يرزقك بالي تتمنينه
شلون يعني اغمي عليك ؟
ليش شفيها البنت ؟ مو نعمة ؟ مو تخليتني اسمع كلمة ماما
والله ياشيخه الي يشوفك يقول طاقه الخمسين سنة وجميع ذريتها بنات !!!!!!!!
مع انو حتى لو صحيح مافيها شي الله كاتب كذا سواء رضيت او مارضيت تمنين او ماتمنيت
لازم ارضى بالي رب العالمين كتب لي
ناس ربي يهبهم ذكور وناس ربي يهيهم اناث
اي نعم الواحد وده بولد يشيل اسمه لكن كل شي بيد الله وله حكمة في هالشي
لكن ينزعج العبد ويسوي مناحه وممكن يتزوج اذا كان رجال على امل يجيه ذكر بصراحه ذولي تافهين
لانو ربي رايد لك هالشي وانت تعكس قدرة رب العالمين
وزوجك ماعنده سالفه يكتب وصيته ليش مريض هو واجله قريب ؟
الجو الي انتي فيه انتي سببه
لا الناس ولا كلامهم هو السبب انتي السبب
ماعندك ايمان قوي برب العالمين ولاعندك حتى شوية امل تعيشين عليه
خليك متفائلة واحسني الظن بالله وربي بيرزقك
جدا ززعلتيني بكلامك سويتي مصيبة على قدر الله وحكمته
كلامك غلط بغلط واذا بتظلين على هالتفكير ربي ماراح يرزقك بالي تتمنينه
شلون يعني اغمي عليك ؟
ليش شفيها البنت ؟ مو نعمة ؟ مو تخليتني اسمع كلمة ماما
والله ياشيخه الي يشوفك يقول طاقه الخمسين سنة وجميع ذريتها بنات !!!!!!!!
مع انو حتى لو صحيح مافيها شي الله كاتب كذا سواء رضيت او مارضيت تمنين او ماتمنيت
لازم ارضى بالي رب العالمين كتب لي
ناس ربي يهبهم ذكور وناس ربي يهيهم اناث
اي نعم الواحد وده بولد يشيل اسمه لكن كل شي بيد الله وله حكمة في هالشي
لكن ينزعج العبد ويسوي مناحه وممكن يتزوج اذا كان رجال على امل يجيه ذكر بصراحه ذولي تافهين
لانو ربي رايد لك هالشي وانت تعكس قدرة رب العالمين
وزوجك ماعنده سالفه يكتب وصيته ليش مريض هو واجله قريب ؟
الجو الي انتي فيه انتي سببه
لا الناس ولا كلامهم هو السبب انتي السبب
ماعندك ايمان قوي برب العالمين ولاعندك حتى شوية امل تعيشين عليه
خليك متفائلة واحسني الظن بالله وربي بيرزقك
جدا ززعلتيني بكلامك سويتي مصيبة على قدر الله وحكمته

لاحول ولاقوة الابالله . يا اختي البنت والولد من عند الله وهاذى شي مو بيدك . انا امي زي كذا اول زواجها
لانها جابت ثلاث بنات قومو الدنيا وقعدوها . بعدين الله رزقها بست اعيال ولله الحمد ما شاءالله . اصبري واذا الله كاتبلك العيال بيرزقك اعيال وخلي اهل زوجك يبطلوا جهل . وانتى لاتصيري زيهم واستغفري ربك واحمدي الله على الصحة والعافية . وادعي ان الله يعطيكي الحمل السليم المعافى .والله يقومك بالسلامة .
لانها جابت ثلاث بنات قومو الدنيا وقعدوها . بعدين الله رزقها بست اعيال ولله الحمد ما شاءالله . اصبري واذا الله كاتبلك العيال بيرزقك اعيال وخلي اهل زوجك يبطلوا جهل . وانتى لاتصيري زيهم واستغفري ربك واحمدي الله على الصحة والعافية . وادعي ان الله يعطيكي الحمل السليم المعافى .والله يقومك بالسلامة .

يااختي ليش مافيه ثقة بالنفس؟؟ طيب لو صار شيء لوحدة من بناتك بيرضيك؟؟
يااختي صح كل وحدة عندها بنت تتمنى ولد لكن الحمدلله اهم شيء الصحة و العافية و ان ماجى الولد اليوم يجي بكرى و انا ماجى
بكرى فخيرة وماتدرين وين الخيرة فيه بعدين هذولا اللي يستهزئوون تظمنين صلاح عيالهم؟؟ تظمنين مايجيهم بنااات
بعدين توك وتو خير بيمديك ان شاء لله على خير و ادعي ربك يرضيك بالقسمة و يرضي زوجك
يااختي صح كل وحدة عندها بنت تتمنى ولد لكن الحمدلله اهم شيء الصحة و العافية و ان ماجى الولد اليوم يجي بكرى و انا ماجى
بكرى فخيرة وماتدرين وين الخيرة فيه بعدين هذولا اللي يستهزئوون تظمنين صلاح عيالهم؟؟ تظمنين مايجيهم بنااات
بعدين توك وتو خير بيمديك ان شاء لله على خير و ادعي ربك يرضيك بالقسمة و يرضي زوجك
الصفحة الأخيرة
وربنا يرزقك الولد
وحسبي الله على كل من يتشمت بخلق ربنا
الولد والبنت بيد الله
رجعت سويت تعديل عشاان مقهووووووووووووووورة
الناس دول ما يخافو تجيهم دعوة مظومة تقفدهم الاولاد ويمكن تفقدهم عيالهم كلهم
وهما يتشمتو وانتي بس عندك بنتين اجل لو عندك سته ايش بيسوو؟؟؟
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل