غرشووبه

غرشووبه @ghrshoobh

عضوة جديدة

مالي غير الله ثم انتن....(وندااااء خاص لأم الحلوين)

الصحة واللياقة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

خواتي من اللي لها الخبره في ( الرحم و غيره) من البنات والحريم المتزوجات تساعدني و جزاها عند الله و بدعيلها من كل قلبي...لنها بتساعدني و بتساعد اي وحده في مكاني.....

والله منحرجه اقول بس مالي غيركن حتى امي ما اقدر اقولها .... المشكله تكمن في ان في مرات كثييييره و خاصه و قت الدوره لو قمت برياضه لشد البطن او اي شي يضغط علا المنطقه لي ينزل منها الدم(ما اعرف شو اسمها بالضبط) يطلع هوا و صوت مرتفع....مع اني بنت:29:
و ام الحلوين يجزاها الف خير كتبت موضوع ونبهتني لهشي ذكرت هالحاله وهي تقول هذا يدل علا ان الوحده خربانه:06: يا ربي كيف خربانه و انا بنت... والله صارت تجيني وساوس في اني يمكن مب بنت والله راسي بينفجر وخاصه لني بتزوج قريب ابا ردودكن و نصايحكن....

هل هذا طبيعي ولا مثل ما قالت ام الحلوين خربااااااانه:44:
و هل هذا يدل علا اني مب بنت:29:
وهل يدل علا ان فيني شي مع العلم ما عندي سوائل غير طبيعيه تنزل او ريحه شينه.. سليمه الحمدلله

والله خايفه و ما اقدر اروح لدكتوره و ما اقدر افاتح امي بهالموضوع
انا بعدني بنت و ما كملت 20 ولي اعرفه ان هالمواضيع مب للبنات لان البنات ما يصير فيهن شي من هاذي لاشياء
والله محتاجه ردودكن و نصايحكن و خاصه ام الحلوين بما ان لها خبره و لاي وحده لها خبره و بقولها بمساعدتك بتفرجبن كربة وحده وتعرفين شو جزاتها عند الله

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
5
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* أم توتو الدلوعه*
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شوفي حبيبتي انكان يطلع منك هوا وقت الدوره فهاذا اشوى شوي يمكن انك تكوني جايعه , اهم شي لازم تاكلين زين

وقت الدوره وماتجوعين ولا تشبعين مره ، واشربي شي دافي حتى لو كان شاهي ,او وحليب دافي مع شوي فلفل.
وفي خلطه لوتاكلينه وقت الدوره زينه مره ,تاخذين سبع تمرات وشوي زبده او سمن مع شوي فلفل وحبه سودا ,واذا حبيتي حطي معها شوي دقيق بر؛وشوي مويه وتسخنيه على النار شوي وتاكلينها كل يوم وقت الدوره والافضل الصبح مع كاس حليب هاذي مره زينه وقت الدوره حتى انكان فيك هوا يروح انشاء الله .
وماتشوفين شر انشاء الله .
عائشة الكيلاني
يأختي اول شئ عنوان موضوعك مالي غير الله (و) انتن ؟؟؟ الله يهديكي يأختي مايجوز تقولين (و) المفروض
تقولين مالي غير الله ثم انتن

وبعدين ان شالله مافيه خوف من حالتك بس شكلك مو مهتمه بأكلك وقت الدورة والله يشفيك ان شالله
غرشووبه
غرشووبه
مشكوووووره واااايد يا ام العبل الله يحفظج و يحميج...

اسميحيلي اختي بس هذي المقادير كلها اخلطها مع بعض يعني اخذ سبع حبات تمر وشل النوى منها واحط عليها سمن وفلفل (اي فلفل؟) و الحبه السودا...
و بعدين لو ابا اخذ شوي دقيق بر(وين الاقيه و شو هو هذا؟؟) و احط عليه ماي و اعليه شوي واكل كل خلطه بروحها ولا اخلطهم ويا بعض ادري اختي طولت عليج اسمحيلي...

هيه اهوى الهوى يطلع وقت الدوره اكثر و يطلع مرات لا سويت شي يضغط علا هاذيج المنطقه
و هذا يصير لي من سنه تقريبا و صحيح انا ما اكل عدل مووووووول ايام الدوره و غيره....

والله تسلميين لنج رديتي علي و جزاكي علا الله و ما بنساج من الدعاء
غرشووبه
غرشووبه
اسمحيلي اختي عايشه الكيلاني...ترى والله ما كنت قاصده شي وانشالله ما يكون في شي لن كلام اختي ام الحلوين خوفني وايد وشككني و انشالله بهتم بعمري وقت الدوره..
يعني هذا شي طبيعي عادي ما منه خوف؟؟؟؟ يعني انا ما فيني شي بس قلة اهتمام وقت الدوره؟ يعني مب خربانه(مع اني مب فاهمه معنى هذا الشي بالضبط) ولا شي؟؟؟

وتسلميييين اختي علا النصيحه والرد...

وانشالله بتحصلي الاجر انتي و اختي ام العبل في ميزان حسناتكم اللهم آآآآميييين
* أم توتو الدلوعه*
العفو
البنات يختلفون عن بعض انا يوم كنت قبل مااتزوج ماكنت اكل زين وقت الدوره والحمد الله ماكان فيني شي , وفي بعض البنات قبل مايتزوجون يحسون باالهوا وقت الدوره وغير وقت الدوره .
بس يوم تزوجت وخاصه عقب ماولدت احس اني اذا جعت وقت الدوره يطلع مني هوا في وقت الدوره وغيره.

اهم شي زي ماقلتلك لاتجوعين , ولاتشبعين مره .لازم تخلطينها مع بعض .
اهتمي باالفطور خذي سبع تمرات وشوي مويه وسخنيه على النار بس النار خفيفه , وحطي شوي سمن عليه , وفلفل اسود ,وحبه سودا , ودقيق بر بعدين حركيه باالملعقه , لاتكثرين المويه عشان يكون ثقيل شوي .
باالنسبه للفلفل الحار يكون مطحون تلقينه عند محل العطاره ,


القيق البر او الاسمر تلقينه باالسوبر ماركت.
واي سؤال انا حاضره .