ندى حسام

ندى حسام @nd_hsam

عضوة جديدة

ماهى الغربة الحقيقية وماهى الغربة الحلوة

ملتقى الأحبة المغتربات

ليست الغربة هي السفر ليست الغربة هي البعد عن الاحبة ولكن الغربة هي غربة الشخص عن نفسة عن كيانة الغربة هي الهروب من الواقع اكبر غربة هو ان تحس بانك غريب عن نفسك تفعل ملا تقول تحب من لايحبك .
اما الغربة عن الوطن ربما تكون جميلة اذا كانت هروب من واقع تريد ان تغيرة او واقع تريد ان تحسنة اما الغربة الصعبة عندما تجد المكان الزي تعيش فية انت غريب عنة ان تحس ان من حولك لايحبونك فهة هى الغربة الحقيقية .
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى حسام
ندى حسام
عندما نهرب من وطننا الى وطن اخر عندما نترك احبابنا ونعتزل اصدقائنا عندما تسيل دموعنا والطائرة تصعد فى الهواء وتنهمر منها دموعنا على مدرج الطائرات وتسيل دموع من يودعونا .
فى هذة اللحظة نحس اننا فقدنا كل شيء فقدنا الاهل والاصدقاء فقدنا الارض التي تربينا عليها فقدنا كل شيء وتظل دمعنا تنزف مثل الدماء ونبحث فى الوطن الجديد عن وطن قد فقدناة ربما نبحث عن انفسنا ننظر فى كل وجة نراة هذة مثل صديقتى هذة مثل امي هذا مثل ابي نبحث ونبحث ولكن هي الغربة .
ربما نعجب من يقول انا سعيد فى الغربة ربما نجد المال ربما نجد الرفاهية ولكن لانجد الدفيء دفيء بلادنا دفيء حضن اهلنا هى الغربة ولابد من ضريبه هي سنين عمرنا و فراق احببنا .
ابتسم انت فى الغربة
حافية القدمين؟
صدقت والله

جزاك الله خيرا
حبيني مطر
حبيني مطر
صدقت اختي مللت الغربه ولكن جربت ايضا العيش بجوار الاهل دبحتني المشاكل قانوني لا راحة في هذه الدنيا :eek:
vox555
vox555
والله الغربه في رائي لما تبعدي عن اغلى الناس