Toma__Abdullah
•
كلامك صحيح 👏 👏👏👏
ههههههعععع والله انا ماادري وش السالفه مااعرف لتبويض ولا اعرف اعد لنفسي
الزبده انا سالفتي ان عرسي صار في 9 شهر 11 اللي فات المهم
انا قلت لزوجي احس ان معي التهاب وكذا وقال خلينا نروح نكشف ونشوف ورحنا في تاريخ 14 شهر 11 للمستشفى وكشفت علي قالت لزوجي البويضه عندها نازله يعني لو يصير جماع يتم الحمل بأذن الله .
المهم انا دورتي كانت في 28 شهر 10 وخلصت في 6 شهر 11
قبل عرسي بثلاث ايام .
واللي فهمته ان اليوم ذا اللي نزلت في بويضتي كان ايام التبويض عندي ... بس كنت مطنشه
وبرضوا حللت بنفس اليوم اللي حللت فيه تاريخ 14وطلع معي ان هرمون الحليب مرتفع واخذت علاج
الزبده زوجي رجع وفرحان يقول استعدي ماصدق على الله البويضه عندي نازله😏😏 يبيني احمل ومن ذا اليوم يوميا يصير لقاء معه .
الزبده قلت له وش فايدة نزولها ونا معي هرمون حليب قال عاديي انا ابغاس تحملين هالشهر ذا . الزبده قلت له ماظنتي مايمديني هالشهر احمل .
على ماترقى البويضه مره ثانيه قد مانزل الهرمون عندي لاني انا خابره ان البويضه تنزل مره بالشهر وتجلس يوم او كذا يوم وترقى ولا تنزل الا بعد موعد دورتي الثانيه .
الزبده اخذت العلاج من بداية تاريخ 14 شهر 11 بنفس تاريخ بويضتي النازله .
ويوم جا تاريخ 22 شهر 11 حسيت الم بظهري وتغير بحلمات صدري
وعرفت اني حامل 😶 وبرضوا حللت بول بالبيت وبان معي الحمل بسرعه
هينا الشي اللي محيرني كيف حملت؟؟؟؟
وتبويضي صاير قبل لا اتعالج يابنات واخذت بس 7 ايام وحملت
ونا خابره اعراض الحمل ماتبين على البنت الا بعد التلقيح باسبوع تقريبا او 10 ايام
يعني معقوله البويضه تبقى نازله لمده 7 ايام؟؟
او انها نزلت مره ثانيه ؟؟
وكيف نزل هرمون الحليب عندي خلال 7 ايام بس
وبانت معي الاعراض بتاريخ 22 يعني اكيد الحمل صار او تقريبا قبل باسبوع . يعني بتاريخ 14 😐😐🤔🤔🤔 او 15
ولو جد صار معي حمل فيذا التاريخ ع اساس يوم اكشف ان بويضتي نازله ....
كيف احمل وهرموني الحليب مرتفع ل950 يعني مايصير حمل
ولو ماصار حمل فيذا تاريخ يعني البويضه نزلت عندي مرتين صح بنات؟؟
نزلت في 14 اوقبلها وجلست كم يوم وراحت ثم رجعت . او احتمال بقت جالسه مارقت الا بعد 7 ايام
شي غريب والله احد يفسرلي كلامي مره متعجبه انا
او صحيحه احتمالاتي
الزبده انا سالفتي ان عرسي صار في 9 شهر 11 اللي فات المهم
انا قلت لزوجي احس ان معي التهاب وكذا وقال خلينا نروح نكشف ونشوف ورحنا في تاريخ 14 شهر 11 للمستشفى وكشفت علي قالت لزوجي البويضه عندها نازله يعني لو يصير جماع يتم الحمل بأذن الله .
المهم انا دورتي كانت في 28 شهر 10 وخلصت في 6 شهر 11
قبل عرسي بثلاث ايام .
واللي فهمته ان اليوم ذا اللي نزلت في بويضتي كان ايام التبويض عندي ... بس كنت مطنشه
وبرضوا حللت بنفس اليوم اللي حللت فيه تاريخ 14وطلع معي ان هرمون الحليب مرتفع واخذت علاج
الزبده زوجي رجع وفرحان يقول استعدي ماصدق على الله البويضه عندي نازله😏😏 يبيني احمل ومن ذا اليوم يوميا يصير لقاء معه .
الزبده قلت له وش فايدة نزولها ونا معي هرمون حليب قال عاديي انا ابغاس تحملين هالشهر ذا . الزبده قلت له ماظنتي مايمديني هالشهر احمل .
على ماترقى البويضه مره ثانيه قد مانزل الهرمون عندي لاني انا خابره ان البويضه تنزل مره بالشهر وتجلس يوم او كذا يوم وترقى ولا تنزل الا بعد موعد دورتي الثانيه .
الزبده اخذت العلاج من بداية تاريخ 14 شهر 11 بنفس تاريخ بويضتي النازله .
ويوم جا تاريخ 22 شهر 11 حسيت الم بظهري وتغير بحلمات صدري
وعرفت اني حامل 😶 وبرضوا حللت بول بالبيت وبان معي الحمل بسرعه
هينا الشي اللي محيرني كيف حملت؟؟؟؟
وتبويضي صاير قبل لا اتعالج يابنات واخذت بس 7 ايام وحملت
ونا خابره اعراض الحمل ماتبين على البنت الا بعد التلقيح باسبوع تقريبا او 10 ايام
يعني معقوله البويضه تبقى نازله لمده 7 ايام؟؟
او انها نزلت مره ثانيه ؟؟
وكيف نزل هرمون الحليب عندي خلال 7 ايام بس
وبانت معي الاعراض بتاريخ 22 يعني اكيد الحمل صار او تقريبا قبل باسبوع . يعني بتاريخ 14 😐😐🤔🤔🤔 او 15
ولو جد صار معي حمل فيذا التاريخ ع اساس يوم اكشف ان بويضتي نازله ....
كيف احمل وهرموني الحليب مرتفع ل950 يعني مايصير حمل
ولو ماصار حمل فيذا تاريخ يعني البويضه نزلت عندي مرتين صح بنات؟؟
نزلت في 14 اوقبلها وجلست كم يوم وراحت ثم رجعت . او احتمال بقت جالسه مارقت الا بعد 7 ايام
شي غريب والله احد يفسرلي كلامي مره متعجبه انا
او صحيحه احتمالاتي
ألوان المساء :
مرحبا حبيبتي الدكتوره قالت لي طريقه تقول هذي يكون فيها الحمل من اول يوم دوره احسبي لحد اليوم ال 10 من هذا اليوم يكون الحمل ممكن لحد اليوم ال20 وباقي الايام تقول الدكتوره الجماع للحمل يوزلس ( يعني ماله داعي ) :)مرحبا حبيبتي الدكتوره قالت لي طريقه تقول هذي يكون فيها الحمل من اول يوم دوره احسبي لحد اليوم ال...
ممكن يوزلس لك انتي لنظام دورتك
لكن مش لكل الناس هذي القاعده
فيه بعظهم ماحصل جماع من اول يوم دوره لحد اليوم 25 مافيه جماع
يوم 26 حصل جماع وحصل حمل سبحان الله
هي اشيا لا نعلمها حتى الاطبا مهما قالو ومها درسو يضل فيه اشيا تخفى عليهم وعلينا ممكن مثلا بعضهم يحصل لهم تبويضين ممكن بعضهم تحمل من بويضه صغيرة الحجم
انا تابعت عند الدكتوره وقالت لي البويضه صغيره وما كبرت خلال فترة المراقبه وانا متاكده انو فيه بويضه نزلت بس هي ما انتبهت لاني شفت التبويض قالت لا هي هي نفسها ماكبرت ولا حتى فيه علامه ان عندك بويضه نازله لذلك نتخذ اجراء وهو تنشيط وتحلليل قبل الدوره
حصلت ظروف ولا كملت معها
انتظر الدوره ولا جت
حللت طلعت حامل
كيف الدكتوره تقول هذي البويضه في مكانها مانزلت وانا شايفه امس افرازات شفافه وحصل جماع
وسبحان الله صار حمل لان ربي قادر على كل شي بس للاسف اجهظت وتوقف النبض الله يعوضني خيرا منه يااارب
بس حبيت اعطيكم معلومه انو هم يطبقون اشيا درسوها وباجهزه معهم ممكن تكون اجهزتهم مش كويسه او مظروبه او هم يغلطو المهم في الموضوع ان ربي وحده فقط العالم بكل شي ومافي ياعده ثابته
لكن هناك دراسات وهناك اشيا ترجح على اشيا اكيد
لكن مش لكل الناس هذي القاعده
فيه بعظهم ماحصل جماع من اول يوم دوره لحد اليوم 25 مافيه جماع
يوم 26 حصل جماع وحصل حمل سبحان الله
هي اشيا لا نعلمها حتى الاطبا مهما قالو ومها درسو يضل فيه اشيا تخفى عليهم وعلينا ممكن مثلا بعضهم يحصل لهم تبويضين ممكن بعضهم تحمل من بويضه صغيرة الحجم
انا تابعت عند الدكتوره وقالت لي البويضه صغيره وما كبرت خلال فترة المراقبه وانا متاكده انو فيه بويضه نزلت بس هي ما انتبهت لاني شفت التبويض قالت لا هي هي نفسها ماكبرت ولا حتى فيه علامه ان عندك بويضه نازله لذلك نتخذ اجراء وهو تنشيط وتحلليل قبل الدوره
حصلت ظروف ولا كملت معها
انتظر الدوره ولا جت
حللت طلعت حامل
كيف الدكتوره تقول هذي البويضه في مكانها مانزلت وانا شايفه امس افرازات شفافه وحصل جماع
وسبحان الله صار حمل لان ربي قادر على كل شي بس للاسف اجهظت وتوقف النبض الله يعوضني خيرا منه يااارب
بس حبيت اعطيكم معلومه انو هم يطبقون اشيا درسوها وباجهزه معهم ممكن تكون اجهزتهم مش كويسه او مظروبه او هم يغلطو المهم في الموضوع ان ربي وحده فقط العالم بكل شي ومافي ياعده ثابته
لكن هناك دراسات وهناك اشيا ترجح على اشيا اكيد
كلي رجاء :
طيب ياحلوات حد يفهمني انا بعد الدورة مباشرة صار جماع وعادي لحد خامس يوم بعد الدورة واستخدمت العازل الى اليوم عشرين بعد الدورة في ذي الحالة متى صار الحملطيب ياحلوات حد يفهمني انا بعد الدورة مباشرة صار جماع وعادي لحد خامس يوم بعد الدورة واستخدمت...
حبيبتي انتي على حسب طول دورتك ثانيا خمسيه ايام كفيله بانها تلحق ع التبويض العزل يكون يومين بعد الطهر واسبوع او اقل قبل الدوره والوسط كله عزل
(نجمه)
•
حــنــيــن :
طيب واللي تعزل وبيوم التبويض تعمل جماع وبعدها ترجع للعزل وتحمل من هذاك اليوم اللي ممكن يكون يوم 17 من الدورة او اي يوم ثاني؟؟؟!!!!!!!طيب واللي تعزل وبيوم التبويض تعمل جماع وبعدها ترجع للعزل وتحمل من هذاك اليوم اللي ممكن يكون يوم...
على حسب طول الدوره
الصفحة الأخيرة