loolo30
اميرة القلب والسلام
سندريلا2004:: :: بلاسم
:26: :26: :26: الف شكر على مروركم وتفاعلكم مع الموضوع
الأخوات
FENDI
وبنت الكويت
ممكن توضحوا أكثر
بالنسبة للشكل واللون والموديل لأن هذه الماركة لها عدة أشكال
FENDI
وبنت الكويت
ممكن توضحوا أكثر
بالنسبة للشكل واللون والموديل لأن هذه الماركة لها عدة أشكال
حلو الاكترونى بس ترى يزيد الوزن كيلوو او كليوين .. ماتدرين بضبط ؟؟؟؟؟؟!!!!!!! تضيعين :08:
الصفحة الأخيرة
من الوزن اللي يطلعلك وهو وزن العباية