صباح الخير
بنات انا ابدخل دغري لاني ما احب المقدمات اولا انا طولي 140 ونحيفه انا مقتنعه جدا جدا جدا بجسمي ووزني وطولي ودي ابتل على طول كذا احس ان طولي ووزني هو الي معطيني جاذبيه ونعومه الحمد لله على هذ لنعمه تخيلو اني اشرب شاهي اخضر واسوي رياضه عشان اثبت وزني ما ابي ازيد ولا سنتي بس الي قاهرني ومرتفع ضغطي الي حوليني من قريبات وصديقات كل ما لبست شي او اشتريت شي او حتى لو اقص قصه معينه او حتى لو البس خيشه دائم يسمعوني ها العبارات ترى ها البس ما يناسبك لانك قصيره وتراه يقصرك زياده
مره قريبتي قالت لي ها التنوره مبينه قصرك اكثر مو زينه وهي دائم كل ما تشوف علي شي بس على لسانه قصرك ويقصرك والبسي كعب ومن ها العبارات بس انا رديت عليها وانا مبتسمه وبكل ثقه قلت صدق والله انك رفعتي من معنوياتي لاني احب البس الي يقصرني اكثر عشان يعطيني اصغر من عمري انا فيني هوس قصر القامه وودي بعد اقصر زياده المشكله ان الكل يقولون لي كذا مهما لبست من لبس يمكن لو البس كل الملبوسات وكل المديلات الي في الاسواق لابد من سماع كلمة مو زين عليك لانه يبين قصرك
تخيلو مره اسولف مع صديقتي عن البجامات النوم والبناطيل والترنقات حقت البيت انا قلت ***** الله اذا تزوجت ابشتري بجامات وترنقات وبناطيل ابلبسها في بيتي الله يرزقني زوج صالح وبيت مستقل ردت علي صديقتي قالت بس يا ظلع اسمحي لي ترى ها الملبوسات ما تليق عليك لان قصيره بتقصرك زياده
ومره كنا نتكلم عن جا كيتات قالت لي وين تلبسينها مو لايقه لك بتخليك تختفين
انا والله ميته قهر من كلامهم وش فيه القصر القامه ليش يعيبون عليه كنه صفه شينه يعني وش يبوني البس ثياب عجايز وسروال خط البلده وشيله وانطم لاني قصيره
يعني حتى القصات الشعر والصبغات اذا سويتها يقولون لي ما تصلح عليك تخليك كنك صغيره
ودي اقولهم ومن متى الشكل الطفولي ينعاب هل هذي غيره او حقد مني ام ماذا

ظلع @thlaa
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

نعومي كيوت
•
والله اهم شي انتي واثقه في نفسك يالغلا وماهمك احد يعني احلي شي انك دايما تكوني بشكل جديد واستايل متغير وماهمك الي يقول قصيرة ولا طويله والله اهم شي لما توقفي عند المرايا وانتي مبتسمه وتقولي كل شي تمام والا على الناس ترا مايعجبهم شي والله يعين والله يوفقك يارب ويرزقك بالزوج الصالح

اهم شيء قناعتك بنفسك لا تعطين كلامهم مساحه بداخلك
وخلق الله مليح
بالعكس انا احب القصر يعطيك دائما اصغر من عمرك
وخلق الله مليح
بالعكس انا احب القصر يعطيك دائما اصغر من عمرك

عمر القصر ما كان عيب واحيانا تطلع الوحدة كتكووووته وخلق ربي حلو
وتعليقات الناس خذي وخلي ماراح تفتكين منها ولو كان طولك 300 <<ههههههههه
بس مافيه مشكلة تسمعين احيانا لارائهم لكن بس اللي تثقين فيهم انهم مايبون يحطمونك او انهم بس ودهم يعلقون بأي تعليق
لأن فعلا احيانا لبس انت تشوفينه حلو لكن اغلب الناس تقولك لو لبستي موديل ثاني بيكون يناسبك اكثر وقتها يمكن يكون عندهم وجهة نظر صحيحة وانت مو منتبهه لها..
اهم شيء يكون اللبس يناسبك ويليق عليك وانت اعرف بنفسك
وتعليقات الناس خذي وخلي ماراح تفتكين منها ولو كان طولك 300 <<ههههههههه
بس مافيه مشكلة تسمعين احيانا لارائهم لكن بس اللي تثقين فيهم انهم مايبون يحطمونك او انهم بس ودهم يعلقون بأي تعليق
لأن فعلا احيانا لبس انت تشوفينه حلو لكن اغلب الناس تقولك لو لبستي موديل ثاني بيكون يناسبك اكثر وقتها يمكن يكون عندهم وجهة نظر صحيحة وانت مو منتبهه لها..
اهم شيء يكون اللبس يناسبك ويليق عليك وانت اعرف بنفسك

مرحبا حبيبتي ..فالبدايه بقولك اهنيك على ثقتك في نفسك وفي ما اكرمك الله مع قناعه...لعدين طولك وزنك عادي مو شين وزي ماقلتي القصر يخليك اصغر من سنك بعك الطويله فما عليك من احد الحمد لله دام الانسان بصحته وبنعمه الحمدلله خلقنا فاحسن خلقنا وبعدين اللي قاعات يعيبن ياغيرنات منك ياسذاجه مالها داعي واي وحده بتفتحلك مشروع قوليلها عاجبني طولي وزني وغريبه بس انتي اللي قاعده من بد العالم تقولي كذا دائما لاي ماتشوفي نفسك وتتركي عنك الارء اللي مافيها فايده ..... والله يهنيك بعقلك ..ودمتي بخير

يالغاليه بقولك شي ولازم تحطيها ببالك رضاء الناس غاية لاتدرك والله مافي شي بيعجبهم حتى لو كانت الوحده ملكه جمال لازم يطلعوا عيب فيها الراويه يقولوا لها سمينه اضعفي والضعيفه وواااو ضعيفه اسمني واللي شعرها طويل ما يناسبك الشعر الطويل هذه عادة في الناس صعب الواحد يتخلص منها تكون حسد غيره وهذا اقل تعبير يعبروه باللي داخلهم والله حاسه باللي داخلك بس طنششششي ياقلبي والله لاتعيريهم اي اهتمام وكل ما يقولوا شي اضحكي وابتسمي كانه ما يهمك كلامهم والبسي وتأينقي والبسي احلى ماعندك مالك منهم خليهم بتصرفك هذا يحرقوا من جوووه والله يوفقك ياقمررر...
الصفحة الأخيرة