طازا

طازا @taza_1

عضوة فعالة

متابعة المسلسلات

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1 - اخواتي حبيت استفسر عن حكم متابعة المسلسلات مع محاولة عدم الاستماع الى الموسيقى والاغاني فيها ... هل هي معصية ام من الكبائر ؟؟


2 - من المعروف انه جلب الشغالة بدون محرم غير جائز والله اعلم - لكني اعاني من نوع من انواع الربو يعني اي مثيرات ( غبار - منظفات - بخور - روائح قوية ) تثيرني واحتاج الى خادمة -- هل يجوز لي جلب خادمة بدون سائق (محرمها) علما بأني لا احتاج السائق كما ان راتبه سوف يرهق زوجي ماديا .


3 - ايضا حبيت اعرف حكم اقتناء العرائس والدبدوبات للأطفال مع اهانتها يعني دايم جادعتها في الارض ولا اعلقها على الجدران ولا ارفعها .. علما بأن نيتي والله انه بمجرد مايكبرون اطفالي سوف ارميها واتخلص منها ..

4 - اريد موقع او عنوان بريد الكتروني لشيخ او مفتي ( بس بشرط انه يرد على الاسئلة بسرعة يعني خلال اسبوع بالكثير ) لاني ارسلت اكثر من مرة للبعض والظاهر والله اعلم انهم مشغولين مرة الله يجزاهم خير ويعيننا واياهم على كل مافيه خير .
1
479

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LaDy Nona
LaDy Nona
اخواتي حبيت استفسر عن حكم متابعة المسلسلات مع محاولة عدم الاستماع الى الموسيقى والاغاني فيها ... هل هي معصية ام من الكبائر ؟؟

بصراحه لا علم لى اهى معصيه او محرمه

ان شاء الله وحدة بتقولك

من المعروف انه جلب الشغالة بدون محرم غير جائز والله اعلم - لكني اعاني من نوع من انواع الربو يعني اي مثيرات ( غبار - منظفات - بخور - روائح قوية ) تثيرني واحتاج الى خادمة -- هل يجوز لي جلب خادمة بدون سائق (محرمها) علما بأني لا احتاج السائق كما ان راتبه سوف يرهق زوجي ماديا .

احنا عندنا شغاله بس من دون المحرم حقها


ايضا حبيت اعرف حكم اقتناء العرائس والدبدوبات للأطفال مع اهانتها يعني دايم جادعتها في الارض ولا اعلقها على الجدران ولا ارفعها .. علما بأن نيتي والله انه بمجرد مايكبرون اطفالي سوف ارميها واتخلص منها ..

المعلمه قالت لنا انها محرمه ما يصلح نصلى فى غرفه فيها ارواح

اريد موقع او عنوان بريد الكتروني لشيخ او مفتي ( بس بشرط انه يرد على الاسئلة بسرعة يعني خلال اسبوع بالكثير ) لاني ارسلت اكثر من مرة للبعض والظاهر والله اعلم انهم مشغولين
ماعندى موقع لهم

:)

اله يعطيك العافيه