السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
حبايب قلبي ....
متى أبدأ أخذ حمض الفوليك أنا حامل ليا شهر وقربت شهر ونص ...
وموعدي في الجي بي بعد أسبوع طبعآ حتكون أول زيارة ...
وبعدين حتكون زياراتي كل أسبوع ...
أنا برا ونظامهم يختلف عن السعودية ....
أنا خائفة لأني لسئ ماأخذتها وزوجي يقول ماتاخذي من غير آستشارة طبيبتك ...
وأنا حاليا أنتظر ...
بس مشكلتهم برااا كل حاجة عندهم عادي مايمنوعوا من حاجة
مو زي السعودية تحذيرات وهدا خطر ومايصييير....
وتقوم الأم واللبيبي مافي أحلى منهم سبحان الله ...
شرحت قصة
المهم ماعلينا بكلامي الطويل العريض ...
ع إني مرتاحة من ناحيتهم تعرفوا برااا الطب عندهم ممتاز ويهتموا بالبشر بشكل مو طبيعي ...
أعمل دعاية لدول برااااا
بس إن شاء الله من شهري الخامس بتابع في جدة مدينتي حبيبتي
وبتكون ولادتي في بلدي الغالي ...
بإذن الله ....
معليش طووووولت بصراحة فااااااضية ودي أسولف ...
سؤالي عن حمض الفولك متى أخذه بصراحة لو ماكتبته ليا أخذه ولا أمشي ع كلامها....

ليليا حجازي @lylya_hgazy
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

من الان ابداي فيه لنهاية الثالث وحابه اسالك بخصوص الولاده برا بجد اول ماتولدي يجيبولك البيبي ويخلوه عندك ومافي حضانه ومممنوع مرافق والاكل بوفيه حتى وانتي والده والزيارات مرتين بس طول مدة الحمل ؟؟؟ لان صحبتي ببريطانيا وتقول كدا

هلا حبايب قلبي تسلموا
الله يعطيكم العافية ....
بس بنتظر الطبيبة تكتبه ليا وفي نفس الوقت خائفة لأن مرلي شهر ونص ماأخذته ....
متوكله على ربي والحافظ هو الله ....
حبي من ناحية الولادات براااااا
هي ممتازة بس ماعندي خلفية كثير عن نظام الولادة لأن ماأعرف وحدة ولدت هناااا
بس من ناحية الحمللللل لا لا كل أسبوع لك زيارة ....
يعني أنا يوم الأثنين بيكون كل أثنين زيارة ....
بس اللي ماعجبني لما حللت عندهم وطلعت حامل كتبوا ليا موعد بعد شهر
طيب ع بال مايبدأ الموعد قيدني دخلت شهر ونص ...
بس هما ممتازين وأكيد يعرفوا شغلهم تمام ...
بس ولادة ماأفكر أجرب عندهم صعب بعيدة عن أهلي وبكرية كمان ماأقدر...
الله يعطيكم العافية ....
بس بنتظر الطبيبة تكتبه ليا وفي نفس الوقت خائفة لأن مرلي شهر ونص ماأخذته ....
متوكله على ربي والحافظ هو الله ....
حبي من ناحية الولادات براااااا
هي ممتازة بس ماعندي خلفية كثير عن نظام الولادة لأن ماأعرف وحدة ولدت هناااا
بس من ناحية الحمللللل لا لا كل أسبوع لك زيارة ....
يعني أنا يوم الأثنين بيكون كل أثنين زيارة ....
بس اللي ماعجبني لما حللت عندهم وطلعت حامل كتبوا ليا موعد بعد شهر
طيب ع بال مايبدأ الموعد قيدني دخلت شهر ونص ...
بس هما ممتازين وأكيد يعرفوا شغلهم تمام ...
بس ولادة ماأفكر أجرب عندهم صعب بعيدة عن أهلي وبكرية كمان ماأقدر...

حبيبتي
انا بكريه مثلك
ومن عرفت اني حامل رحت الصيدليه واخذت حمض الفوليك
واصلا المفروض ناخذه قبل الحمل يعني لما يكون عندك نيه تحملي تاخذيه
بس انا اخذته من اول اسبوع لي بالحمل
وبعد شهر رحت تابعت بالمستشفى وسألتني قالت اخذتيه قلت ايوه قالت كويس
عاد هي صرفتلي نوع ثاني ٥ ملجم لاني كنت اخذ ۱ ملجم
خذي انت ۱ ملجم بالبدايه لين موعدك يجي وشوفي يمكن تعطيك ٥ ملجم مثلي
ضروري بالشهور الاولى الى الثالث ثم بالرابع تغيره وتعطيك فيتامينات
يكون فيها حمض فوليك ف ما يحتاج تاخذينه لحاله
الله يسهل لك ان شاء الله .. ويردك لاهلك سالمه
انا بكريه مثلك
ومن عرفت اني حامل رحت الصيدليه واخذت حمض الفوليك
واصلا المفروض ناخذه قبل الحمل يعني لما يكون عندك نيه تحملي تاخذيه
بس انا اخذته من اول اسبوع لي بالحمل
وبعد شهر رحت تابعت بالمستشفى وسألتني قالت اخذتيه قلت ايوه قالت كويس
عاد هي صرفتلي نوع ثاني ٥ ملجم لاني كنت اخذ ۱ ملجم
خذي انت ۱ ملجم بالبدايه لين موعدك يجي وشوفي يمكن تعطيك ٥ ملجم مثلي
ضروري بالشهور الاولى الى الثالث ثم بالرابع تغيره وتعطيك فيتامينات
يكون فيها حمض فوليك ف ما يحتاج تاخذينه لحاله
الله يسهل لك ان شاء الله .. ويردك لاهلك سالمه

حبيبتي من الحين خذيه لين نهاية الرابع وحامض الفوليك يؤخذ من قبل الحمل
ويستمر اخذه لين الشهر الرابع خذي 5 ملجم
والله يتمم عليك وتولدين بالسلامه
ولا تنسين تدعين الله بالطفل السليم المعافى من غير زياده ولا نقصان هالادويه وسيله وكل شي بيد الله
ويستمر اخذه لين الشهر الرابع خذي 5 ملجم
والله يتمم عليك وتولدين بالسلامه
ولا تنسين تدعين الله بالطفل السليم المعافى من غير زياده ولا نقصان هالادويه وسيله وكل شي بيد الله
الصفحة الأخيرة
يعني أبدي خذيه حبه وحده يومياً بعد الأكل
والله يتمملك ع خير