السلام عليكم ورحمة الله
طفلي عمره سنه وثمان اشهر
متى الوقت المناسب لكي افطمه عن الرضاعه الصناعيه
وشكرا لكم مقدم
شوب كنز54 @shob_knz54
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
فطووم الحلوة
•
على حسب استعداد طفلك اذا ياكل تمام افطميه بالتدريج يعني كل اسبوغ نقصي رضعه لين تبقى بس رضعات الليل واستمري فتره وبعدين قللي رضعات الليل لين يوقف بس الاهم انك ماتوقفين الحليب عوضيه بالكوب المصاص.. وخذي له كوب ملفت له علشان يجذبه
فطووم الحلوة :
على حسب استعداد طفلك اذا ياكل تمام افطميه بالتدريج يعني كل اسبوغ نقصي رضعه لين تبقى بس رضعات الليل واستمري فتره وبعدين قللي رضعات الليل لين يوقف بس الاهم انك ماتوقفين الحليب عوضيه بالكوب المصاص.. وخذي له كوب ملفت له علشان يجذبهعلى حسب استعداد طفلك اذا ياكل تمام افطميه بالتدريج يعني كل اسبوغ نقصي رضعه لين تبقى بس رضعات...
متى العمر المناسب عشان اوقف حليب المتابعه مو الحليب بشكل عام
وشكرا لكي
وشكرا لكي
شوب كنز54 :
متى العمر المناسب عشان اوقف حليب المتابعه مو الحليب بشكل عام وشكرا لكيمتى العمر المناسب عشان اوقف حليب المتابعه مو الحليب بشكل عام وشكرا لكي
اعطيه الحليب المناسب لعمره افيد له انا ولدي الكبير عمره ماشاء الله 5 سنوات ولسى اعطيه حليب متابعه حق عمر من 3-5 سنوات..
السلام عليكم
كيفكم بنات انا جديده باذن الله افيد واستفيد
ابي اسالكم في شي يدر الحليب انا الحين ارضع بنتي بس حليبي قليل ومايشبعها عمرها شهر
ابي شي غير الحلبه والحلاوة الطحينيه لاني ماابي وزني يزيد
كيفكم بنات انا جديده باذن الله افيد واستفيد
ابي اسالكم في شي يدر الحليب انا الحين ارضع بنتي بس حليبي قليل ومايشبعها عمرها شهر
ابي شي غير الحلبه والحلاوة الطحينيه لاني ماابي وزني يزيد
الصفحة الأخيرة