متى افطم طفلي؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله
طفلي عمره سنه وثمان اشهر
متى الوقت المناسب لكي افطمه عن الرضاعه الصناعيه
وشكرا لكم مقدم
7
881

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
على حسب استعداد طفلك اذا ياكل تمام افطميه بالتدريج يعني كل اسبوغ نقصي رضعه لين تبقى بس رضعات الليل واستمري فتره وبعدين قللي رضعات الليل لين يوقف بس الاهم انك ماتوقفين الحليب عوضيه بالكوب المصاص.. وخذي له كوب ملفت له علشان يجذبه
شوب كنز54
شوب كنز54
على حسب استعداد طفلك اذا ياكل تمام افطميه بالتدريج يعني كل اسبوغ نقصي رضعه لين تبقى بس رضعات الليل واستمري فتره وبعدين قللي رضعات الليل لين يوقف بس الاهم انك ماتوقفين الحليب عوضيه بالكوب المصاص.. وخذي له كوب ملفت له علشان يجذبه
على حسب استعداد طفلك اذا ياكل تمام افطميه بالتدريج يعني كل اسبوغ نقصي رضعه لين تبقى بس رضعات...
متى العمر المناسب عشان اوقف حليب المتابعه مو الحليب بشكل عام
وشكرا لكي
:أماني:
:أماني:
حبيبتي في بعض الانواع لعمر ٣ سنوات تعطينه بكاس
مثل نوفلاك
عادي من عمر السنتين
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
متى العمر المناسب عشان اوقف حليب المتابعه مو الحليب بشكل عام وشكرا لكي
متى العمر المناسب عشان اوقف حليب المتابعه مو الحليب بشكل عام وشكرا لكي
اعطيه الحليب المناسب لعمره افيد له انا ولدي الكبير عمره ماشاء الله 5 سنوات ولسى اعطيه حليب متابعه حق عمر من 3-5 سنوات..
ahlamalz1411
ahlamalz1411
السلام عليكم
كيفكم بنات انا جديده باذن الله افيد واستفيد
ابي اسالكم في شي يدر الحليب انا الحين ارضع بنتي بس حليبي قليل ومايشبعها عمرها شهر
ابي شي غير الحلبه والحلاوة الطحينيه لاني ماابي وزني يزيد