SHEIN

SHEIN @shein

عضوة جديدة

مجموعة حصرية لأزياء عيد الأضحى من شي إن بالتعاون مع نهى نبيل... لا تفوّتيها!

الأزياء والموضة



لا يختلف اثنان على أن عيد الأضحى المبارك من أجمل الأعياد التي تحلو فيها اللمّات في ظلّ أجواءٍ من الفرح والمرح والألفة والتشارك. وعادةً ما تعكس أزياء العيد أجواء البهجة. وإن كنت لم تتحضّري بعد للعيد هذا العام، وإن كنت تبحثين عن أزياء جديدة ومناسبة تتفرّدين بها في اللمات العائلية وبين الأصدقاء، ننصحك بتفقّد مجموعة شي إن الجديدة لموسم عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع المؤثرة الكويتية الشهيرة نهى نبيل.وفي التفاصيل، تم إطلاق هذا التعاون المميز بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى، لإلهام العملاء في الشرق الأوسط وتقديم العديد من التصاميم المستوحاة من إلهام مؤثرة الأزياء المعروفة بذوقها الرفيع نهى نبيل. وتتمحور مجموعة SHEIN X Noha 2023 "شي إن x نهى" حول ثلاثة مواضيع رئيسية وهي: الحديقة المزهرة، واسترخاء الصيف، ولمّات العيد. وأصبحت هذه المجموعة متاحة في الشرق الأوسط على الموقع الإلكتروني بدءاً من 29 مايو 2023، ويمكنك تفقّدها والحصول عليها بكبسة زرّ.




مجموعة الحديقة المزهرة
بغض النظر عن كيفية تغير اتجاهات الموضة، تظل المطبوعات الزهرية في خزانة الملابس خالدة عند معظم النساء. حيث إن إحياء مشاعر الحنين في موسم الصيف بالنسبة للمرأة العربية يعكس المزج الجميل بين العناصر الطبيعية والذكريات. وقد تم تصميم قطع هذه المجموعة من أجواء العطلات العلاجية من أجل الأشخاص القاطنين في المدن المنهمكين دائماً في أشغالهم. وتخلق سلسلة "سمفونية الأزهار" Symphony of Flowers إحساساً مفعماً بالرومانسية في منتصف فصل الصيف من خلال استخدام عناصر تبعث على الراحة والاستجمام مثل الزهور المتفتحة ومجموعات كبيرة من الزهور المنسّقة والشيفون الأنيق والألوان الزاهية.




مجموعة استرخاء الصيف
تركز مجموعة استرخاء الصيف على استخدام الأقمشة الطبيعية والعناصر شبه الطبيعية، بما في ذلك أقمشة القطن والكتان واللينين والحرير الصناعي. تهدف المجموعة إلى تزويد المرأة العربية بملابس صيفية لطيفة ومريحة، ومن خلال الاستخدام المكثّف للأقمشة المفضلة لدى الجميع، التي تتميز بالراحة المطلقة، فهي قابلة للتنفس وناعمة ومنسدلة بشكل طبيعي، لتحتضن روح فصل الصيف وتجسّد حريته والسفر والأناقة السهلة للمرأة العربية التي تعشق ارتداء تلك تصاميم.ستذكرك مجموعة الألوان المبهجة وألوان الباستيل المستخدمة في هذه المجموعة بالهروب من الواقع بفضل طبيعة الظلال المشرقة. كما ستذكرك بالنسيم الذي يعبق شواطئ البحر، معبراً عن شعور بالإيجابية والراحة والأناقة احتفالاً ببدء موسم الصيف.




مجموعة لمّات العيد
لطالما احتاجت نساء الشرق الأوسط إلى الملابس المثالية لمناسبات الحفلات المختلفة بمواضيعها وأنواعها. تتمتع مجموعة لمّات العيد بالميزات الصحيحة لمنحك خيارات لا حصر لها وأنماط رائعة للاستمتاع بمظهر متألق وساحر، وتتميز باستخدام مواد أنيقة مثل أقمشة الدانتيل والشبك والساتان والحرير.

تتميز القطع بالمزج بين المظهر العصري وعنصر الأناقة الحاضر دائماَ، بدءاً من فساتين الحفلات الصيفية الخفيفة إلى الفساتين ذات الكتف الواحد. تخلق الصور الظلية الرائعة والألوان الحالمة والتطور الكلاسيكية توازناً بين الأناقة المفعمة بالحيوية والجوهر الأنثوي اللطيف لإحداث تأثير مميز خلال المناسبات الخاصة.

ماذا تنتظرين؟ إطلالتك هذا العام مختلفة ومميّزة! تحضّري للعيد بأبهى حلّة ممكنة وتفقّدي هذه المجموعة الجديدة والرائعة عبر زيارة الموقع الإلكتروني
4
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مايونيزه
مايونيزه
شي إن كليوم يبهروني أكثر 👏🏻💖
منال
منال
حلوو
أم ناصر٢٠٠٤
أم ناصر٢٠٠٤
ماشاء الله تبارك الله حلوة وجميلة الملابس
العضوية الراقية
سيء اقمشتهم مرة من اول غسلة خلاص ماينلبس بعدها