s سمارة s

s سمارة s @s_smar_s

عضوة جديدة

محبطة منهم وبقوووة

الأسرة والمجتمع

السلام عليــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاتة .

بنات انا محطمة قسم بالله متحطمة تعبت مادري ليش الناس كذا انا وش سويت ليش كذا يعملوووني علشاني طيبة وماعرف اخبي شي :(

اليكم قصتي انا وحيدة أمي الله يرحمها من طلعت على هالدنياااا ماعندي خوات شقيقات احب الناس والحمدلله اجتماعية

تزوجت من سبع سنوات وعتبرت خالتي أم زوجي أمي وخوات زوووجي هم خواتي الله ربي ماعطاني منهن المووهم اخلصت لهم وحبيتهم وعتبرتهم اهلي بعد اهلي بس سبحان الله ماجعل الله لي قبول في انفسهم :icon33:
احب الكشخة والزين وحب اخدم خوات زوجي في اي شي يبغونه اقولهم عن الجديد واللي الناس هبين فية وحيانآ اجيب لهم هدايااااا واشياء تفرحهم ورغم هذا مالي اي قبول اشوف الكره في عيونهم واي حركة يسونها معي انساها ورجع لهم وقول هذولا هم اهلي :(

تزوج اخو زوجي اللي اكبر منه وتزوج اللي اصغر منه وصارووو يمدحون فيهم ويرحبون فيهم ويسئلونهم عن الشي الجديد اللي الناس هبين فية وانا مثل التحفة مايعبروني واذا بغيت ادخل معهم بالسالفه مايعطوني وجه اذا جبت الحلى اقسم بالله مايجملوني ولا يقولون كيف طريقتة لا يطلبون حريم اخونهم يتصلون على من بكر يسئلوني يعني هم ومن انفسهم لا
طيب ليش كذا وربي يضيق صدري يرحت لهم احس كاني طفلة صغيرة مالي قيمة ياشين كذااا حرم والله حقران المسلم وربي مايجوز انا مالي في هالدنياااا بعد ربي غيرهم لاام ولا خوات ولاحتي صديقات :(
لاتقولون لاتروحين لهم مستحيل زوجي يقتنع لازم اروح يقول علشان امي بس انا اتعب كل ماجيت منهم تكفون شفو لي حل :44:
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شرقاويهـ ..دلــع..
الله يرزقك بحبهم
ويجعلك قرة لعين زوجك
ويهنيك يارب
لا اله الا الله
الطيبه بهالزمن ما تنفع بس ايش نسوي عامل الناس كما تحب
والله يهديهم لك
(رغد)
(رغد)
الله يعينك .,.,اكثري من الدعاء ان الله يصلح احوالكم .,.,
همس قلم
همس قلم
لاااااااااااااااا لازم يقتنع ان اللي يهينك يهينه واللي يحترمك يحترمه....والمكان اللي تنهان فيه كرامتك لا تروحين له ..واذا رحتي لا تطولين...بقولك موقف صار معي من اسبوع بس ...حماتي كانت في زياره لاهلها من شهرين وعزمتها عند ي قالت تعبانه .وعزمها اخوها اكثر من مره وتقول انا والله ما عاد احب الطلعات !!!رغم انها كل يوم عند ناس لحد ما راحت لبيتها حتى توديع ما ودعتنا لا انا ولا اخوها...ولما جت الاسبوع الماضي قلنا لازم نطنشها زي ما طنشتنا يا دوب رحت على العشى بس ولا حاولت اخذ واعطي معها في الكلام ولا عزمتها ولا جيتهم بعد ذيك اللليله...وزوجي يروح بس يسلم ويمشي ولا قاللها حتى زورينا لانه بصراحه حس باهانه خصوصا انه الكبير...ولما شافت انا طنشناها جت بعد كم يوم من نفسها زياره !!!!
اموله مون
اموله مون
لاااااااااااااااا لازم يقتنع ان اللي يهينك يهينه واللي يحترمك يحترمه....والمكان اللي تنهان فيه كرامتك لا تروحين له ..واذا رحتي لا تطولين...بقولك موقف صار معي من اسبوع بس ...حماتي كانت في زياره لاهلها من شهرين وعزمتها عند ي قالت تعبانه .وعزمها اخوها اكثر من مره وتقول انا والله ما عاد احب الطلعات !!!رغم انها كل يوم عند ناس لحد ما راحت لبيتها حتى توديع ما ودعتنا لا انا ولا اخوها...ولما جت الاسبوع الماضي قلنا لازم نطنشها زي ما طنشتنا يا دوب رحت على العشى بس ولا حاولت اخذ واعطي معها في الكلام ولا عزمتها ولا جيتهم بعد ذيك اللليله...وزوجي يروح بس يسلم ويمشي ولا قاللها حتى زورينا لانه بصراحه حس باهانه خصوصا انه الكبير...ولما شافت انا طنشناها جت بعد كم يوم من نفسها زياره !!!!
لاااااااااااااااا لازم يقتنع ان اللي يهينك يهينه واللي يحترمك يحترمه....والمكان اللي تنهان فيه...
حبيبتي انتي ما غلطتي
لكن النبي عليه الصلاه والسلام ايش يقول : خير الامور اوسطها
يا قلبي امسكي العصايه من النص
لا افراط ولا تفريط
خليكي طيبه معاهم بس بحدود اللي ما يزعلك
ولو بامكانك ياقلبي تتعرفي على جيران وكوني علاقات خارج اطار العايله وزوجك
و لو زوجك طيب ويرضالك روحي معهد لو وقتك يسمح وتعرفي على ناس
والله والله والله الدنيا لسه بخير وفيها الطيبين
لاتفكري ابدا ولايجي ببالك انو اهل زوجي اللي عديتهم اهلي ما صارو طيبين اجل مين الطيب؟
ما ابغاكي تتحطمي وتيأسي ابدااااااااااا
واتمنالك السعاده والهنا والتوفيق
وماتدري الايام ايش مخبيتلك اشياء حلوه مع اهل زوجك
واكيد طيبتك معاهم مابتروح هدر ولا هباء منثورا
الله يسعد قلبك:27:
خزامة نجد
خزامة نجد
اصبري ياختي وخيرتهم بيعرفون قيمتك واحتسبي للاجر

وتأكدي ان طيبتك بتنفعك ولا بتضرك