السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
روضة بنتي انتهت وبس بتداوم يومين وتوقف ..
وانا لسى عندي دوام وماعندي شغاله لأني اخاف من الشغالات ومايخفيكم الفتره الاخيره ومصايبهم.
وابغا حضانه منزليه او مركز يستقبل شهر فقط لما نعطل ونخلص من هالحوسه.
مره شايله هم ومن اول ماعرفت انهم بيعطلو وانا محتاسه ادور منا و منا.
تكفون إللي تعرف لاتبخل علي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
روضة بنتي انتهت وبس بتداوم يومين وتوقف ..
وانا لسى عندي...
اذا بوسعك خذيها معك الدوام فالشهر هذا