ضلع

ضلع @dlaa_77

عضوة فعالة

محتاره اقول لام زوجي السبب الي ما يخليني ازورها

الأسرة والمجتمع

مساء الخير
انا ساكنه بشقه جنب عمتي وازورها بين فتره وآخرى بحكم اننا في نفس البيت ولا نطلع لأي مكان وعمتي ما يزورها احد شقتي مره صغيره حمام واحد وغرفتين وصاله من قبل أزمة كورونا وزوجي محتل غرفة النوم واذا دخل الحمام أكرمكم الله ما طلع كانت عمتي تتصل تقول لي تعالي عندها ضيوف واعتذر لان زوجي محتل الغرفه واذا دخلت اباخذ لبس او مكياج هاوشني وقال ما تخلين الواحد يرتاح ووووو الان مع الحجر زاد ويزيد اكثر اذا شاف اني ابروح لم اهله هو يقول لا تروحين الا مستاذنه مني واذا عرف اني ابروح لهم قام يستفزني بحركاته زي مثلا يحتل الغرفه زي ما ذكرت واخر مره تخيلو ايش سوى عرف اني ابروح لهم المغرب ولما شافني العصر الدخل اتروش عقب الطبخ شال عدة الحلاقة ودخل وجلس اكثر من ساعتين يقصقص شاربه حبه حبه ودقنه وشعر راسه وبعدين يترش عاد وهو يتروش يجلس يطول ويتفرك حبه حبه بكل برود عشان يطول تخيلو بنتي يا حياتي موسخه الله يكرمكم وانا ابتوضا لصلاة والله احيانا ابول في الزباله معليش بس خلاص ما اقدر اتحمل واتوضا لصلاة في المطبخ واذا خرج بعد جهد ولا الحمام حوسه ومتى يمديني اجهز نفسي وبنتي وغرفتي خلاص اذا دخلها انسى ان لي غرفه يعني بختصار يتعمد يسوي كذا زياده اذا كنت ابزور امه معنه يقول لي روحي عادي يا كثىر ما اعتذر عن زيارتها مره اقول تعبانه ومره مشغوله وشكلها حست اني ما ابغاها ودي اقولها عن حركات ولدها ومحتاره
32
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

9090بارقه
9090بارقه
حطي مكياجك للأبد بالمطبخ بدرج خبيه أو بغرفة ثانيه... وشاحنك. ولبسك. اغراضك الضروريه مثل الحذاء والعبايه. عليها بغرفة الجلوس.. اعزليهن عن غرفت زوجك وهو مايدري عشان لما يبي يعطلك عن الروحه الا كل اغراضك عندك بالمطبخ..


امك زوجك لو تحبين تقولين لها.. قولي بطريقه ماتحس أن زوجك كارهك لأنها راح تتعاطف مع ولدها أكثر شي... قولي يدخل وينام ويقول لاتزعجيني وأغراضي كلها عنده..




بالنسبه للحمام. ادخلي معاه وهو يستحم قولي بفرك جسمك.. وادخلي وخلصي شغلك غصبا عنه.. لأن مابينك خصوصيته انتم ازواج
امطار الشتاء ☔
امطار الشتاء ☔
مره مره تبالغين
اكيد مابيدخل ٢٤ ساعه الحمام !!!
خذي اغراضك من بدري وادخلي الحمام وهو بالغرفه
الحين كيف يسيطر ع الغرفه وع الحمام بنفس الوقت ؟؟؟
قولي شي يدخل العقل وطلعي عذر ثاني معقول بس كذا مره لا ماينفع ابد
Om yahia 1998
Om yahia 1998
سهله اذا دخل الحمام تجهزي قبل لا يطلع
هدى الشام
هدى الشام
لا ترضين بهدا الوضع نهاااااائي ... الشقه بنفسها ليه ساكتها عنها ليه صغيره بحمام واحد ؟؟ ازعلي خاصمي لا تسكتي وضعك مرا غلط ،،، بعدين انتي ماهمك الا انك ماصرتي تروحي لاهله؟؟ ماهمك ازمة الحمام وقلة ادبه وانانيته ؟؟؟ نوعية زوجك ردي ردي شفتي هذا النوع اللي يمتص عافيتك ويتركك .. ياتعيشي بكرامه وكل اللي تبغيه تسويه ياانه ترا بيرميك للدنيا ماهمه زعلتي مرضتي احتجتي ..
&روعة الحياة&
&روعة الحياة&
ايوى قو لي لها كل شي حتى لو وقفت في صف ولدها في قرارة نفسها بتعرف انك صادقة اعوذ بالله منه اناني وماعنده احساس لعد تجيبين عيال لين تشوفين وضعك معاه مهو طبيعي ترى