توت البراري
توت البراري
ربي يحفظ الحلوة الصغيرة،،
و بإذن الله يتعدل و يصير أحلى و أحلى
لكن ممكن أفيدك بطريقتي - ترتب الشعر شوي
بعد الاستحمام و الشعر رطب ، ادهني بمسحة خفيفة من الزيت على شعرها ( أنا أفضل بيبي اويل / زيت الأطفال ) مسحة على ظاهر الشعر فقط،
و بعده ممكن إذا تحبي تلمّي شعرها بربطة مطاطة - لكن أبدًا ما تكون مشدودة ع الشعر !
و بطرف أصبعك لفي الخصلة و بيصير كيرلي و شكلها كيوت ...


لكن سبق و قرأت أن الأطفال ما يستعمل لهم أي زيت - بإستثناء زيت حبة البركة / أو السمسم / أو اللوز فقط
تختاري واحد فيهم بدون خلط ، و قرأت عن أخوات يمدحوا زيت السمسم بأنه يفرد الشعر ، لكن من تجربتي له ما حسّيت بفرق ملحوظ
أحلى ايمي
أحلى ايمي
يارب ويحفظ لكمحبايبكم الله يسعدكم ويعطيكم العافيه