anybody

anybody @anybody

عضوة نشيطة

محتاره .... شورو علي يا اخواتي ؟؟

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي موضوع و محيرني , ماني اعارفه إيش أقرر ؟؟ محتاجه ارائكم ..
أنا موظفة و عندي خدامه اندونيسيه قريب تخلص السنتين .. هي شغيله و تموت في شئ اسمه شغل .. تصدقون انها تفرح كثير من تكون عندي عزيمه لانها طباخه درجه أولى .. طبعا هذي حسناتها ..
نجي لسيئاتها : تموت في الحكي و البربره , يجون شغالات سلايفي و يشكون لها و على طول تجيني و تطلب مني احل مشاكلهن و انا طبعا اقول لها كل وحده تشكي لكفيلها انا مالي سلطه عالناس ..
- حنانه كثير يعني من اروح السوق اضطر اشيلها معي وكل ما اشتري شئ تقول فلوس كثير . عاد انا خفت منها . احس عيونها في كل شئ اشتريه واحيانا تعجبها اشياء و تقولي ابغى اشتري و اقولها اشتري الي تبغينه .. في الفتره الاخيره صرت ما اخليها تدخل معاي المحل يعني تجلس تنتظرني مع ولدي الصغير خارج المحل..كمان ملقوفه كل شئ تحشر نفسها فيه وكل ما تسمعني اكلم احد تسألني ايش فيه , طبعا انا ما اعطيها وجه و اطنشها ..
- في الشهور الاولى كانت حنونه على عيالي و لكن من خالطت شغالة اختي تغيرت اخلاقها و صارت تتطاول عليهم . طبعا انا بعدها عزلتها عن شغالة اختي و صرت اخليها في البيت من اروح عند اهلي لكن من اسافر تكون معاي ..
- طبعا بين فتره و فتره اشتري لها ملابس جلبيات لكنها ما تلبسها وكل ما اسألها ليش ماسكه في هالجلبيات القديمه تقول حرام ماما هذي جديده , ماهي سافطه تلبس الجدد تقول بعدين ..طبعا هي حره .. لكن الي قاهرني انها تشتكي لاختي وتقول لها حابسيني في البيت و ما يخرجوني و ما يشترون لي ملابس جديده و يخرجون يتعشون وما يجيبون لي عشاء.. اما من سمعت هالكلام بغيت اروح امسكها من رقبتها لكن زوجي بالقوه هداني..
- هي مقهوره عشاني منعتها عن شغالة اختي اللئيمه .. انا ما اخرج الا يوم الربوع اروح لاهلي و اخليها في البيت و الخميس كل ما خرجنا تكون قبلي في السياره .. طبعا واجهتها بالكلام و انكرت ..

انا كنت ابسفرها الشهر الجاي , ما عاد اقدر اتحمل لقافتها .. ( هي صراحة تمام في كل شئ الا لسانها يبغاله قطع)
أمس سألتها متى تبغى تسافر قالت ما ابغى اسافر انا ابغى اجلس سنه كمان ..
أنا الحين محتاره :
هل اسفرها و اجيب وحده جديده ؟ او اتحملها سنه كمان .؟

انتظر ردودكم :angry::angry:
13
969

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
كل الشغالات السنعات لسانهم طويل
اهم شي مالها حركات لف ودوران ولا حراميه خلاص خليها عندك
يكفي عارفتكم وطبعكم ومتعودين عليها وكلها سنه وتمر سبحان الله بسرعه
لو جبتي جديده تظمنين تكون زينه ؟؟؟؟؟؟
همس صالح
همس صالح
اب اب
m!ss al3in
m!ss al3in
احنا معنا مثل سالفتج اختي
شغالتنا في الطبخ ما حد يغلبها بس بالكلام >> >< الله لا يراويج لسانها اطول منها ويوم بنقول لها تسوي شي تعطينا محاضره قبل ما تسويه


والحين بتنتهي مدتها وتبي تجدد

لانه نادر تحصلين هالايام شغالات طبخهم حلو وما عليهم حركات على الرجال ><

تبعي مقوله " اقبض بقردك لا يجييك اقرد منه " ^^
جنوبية والنعم
اقول امسكي مقرودك لايجيك اقرد منه هاالايام صعبه تلقين وحده فاهمه لك ولبيتك ولعيالك الطقه الاخيره كلهم شيوووووون مايبغون الكرف من زادت رواتبهم تكبروا علينا جعل اللي زود في غلاهم بالبين
anybody
anybody
جزاكم الله خير على ردوكم

أنا أبتبع نصيحتكم و على قول المثل :" اقبض بقردك لا يجييك اقرد منه "

الله يكفينا شرورهم و يجعل كيدهم في نحورهم