عبيرالبدائع
عبيرالبدائع
نعم اختي اسمها العشبة الصفراء وهي تنبت في كل مكان وقت الربيع لكن في هالوقت تلقينها عند العطار والله استفادو منها كثير
والله يكتبلك الصالح
عبيرالبدائع
عبيرالبدائع
بشرينا عنك اختي وش سويتي
نور الجسر
نور الجسر
حبيبتي انا وقف نبض الجنين وعمره شهرين شربت العنزروت والقرفه والحمد الله نزل الجنين وبعده الكيس ورحت لدكتوره وسوت اشعه وقالت كل شي تمام وبعد ستة اشهر حملت وجبت ولد وهذي تجربتي قصدي قصة حياتي
تلفون خربان
تلفون خربان
انصحكـ عن تجربه سويها
والله ما منها الم بأذن الله
ومريحه .. وبعدها الحمل يكون بسرررعه ..
وبنفس اليوم تطلعي من المشفى وانت بخير ومتعافيه
ولا حوسه دم بعدها ولا شي لانهم غالبا يكونوا منظفين
والله يكتب لك اللي فيه الخير ...
توي جايه
توي جايه
انصحكـ عن تجربه سويها والله ما منها الم بأذن الله ومريحه .. وبعدها الحمل يكون بسرررعه .. وبنفس اليوم تطلعي من المشفى وانت بخير ومتعافيه ولا حوسه دم بعدها ولا شي لانهم غالبا يكونوا منظفين والله يكتب لك اللي فيه الخير ...
انصحكـ عن تجربه سويها والله ما منها الم بأذن الله ومريحه .. وبعدها الحمل يكون بسرررعه .....
الله يجزاكم خير كلكم ويعطيكم ألف عافيه ..

أما قصتي مع التسقيط فهي طويله وبدات من الجمعه اللي فاتت يعني من اسبوع ..


انتوا عرفتوا القصه من البدايه لما قالوا لي ان الجنين مافيه نبض وحددوا لي الاحد تنظيف ..

كنت ليلة السبت جاني دم وقطع متحجره والام ففرحت وقلت اكيد نزل :icon28: ورحت لهم الصبح سووا لي أشعه قالوا لي الجنين موجود فلازم تنظيف بس تعالي الأحد :09:


ففي الليل جابت لي وحده الله يجزاها خير عشبه الظاهر هي اللي قالوا لي عليها بعض البنات هنا في الموضوع ..فسفيتها مع مويه وبعد فتره شربت قرفه ...



قعدت ست ساعات وأنا طلوق والام الله اللي عالم فيها زي الولاد وبما اننا في الليل قلت اكيد بيردوني زي امس واللي قبله ويقولون لي خليه الصبح احسن عشان زحمه ومافيه طبيبات كفايه ( تخيوا هذا رد طوارئ مستشفى دله لي لمدة يومين وهم يرجعوني ) ...المهم ماجت وحده الا بدأ الدم الله يكرمكم يزيد بدرجه مرعبه ومخيفه والآلام تفوق الوصف وقام ينزل قطع كبيره ففرحت وقلت أكيد طاح ويستمر الاىم كل شوي طلق غضيع يعقبه دم غزير وقطع لين مره انتلت كل ملابس الداخليه والخارجيه لدرجة اني فصختها ورميتها بالزباله وانتوا بكرامه ثمن بعدها دخت ...


استمر النزيف والطلوق ولا ولادة توائم الى الصبح وانا ابكي وخايفه موت من كثرة الدم والالم لكن كلما تذكرت العمليه وروحتي ورجعتي ووجيهم العكره ونفخهم علي ومعاملتهم الزفت قلت يالله تحملي ومايصير الا الخير الى 11 الصبح وانا لانمت والا ارتحت وبعدبن دخت ونمت الى الظهر ..

يوم قمت الى المفرش غارق وانا ماعاد اشوف من التعب وخواتي عندي وعطوني اكل وحبوب حديد وتضاربت الاراء اللي تقول روحي واللي تقول خلاص نزل اقعدي وارتاحي ...


المهم اني جلست يالبيت لاني مااقدر اصلا اقوم من الدوخه والتعب الى الاربعاء ورحت قلت خل اسوي اشعه ويعطوني اجازه عشان العمل ..

رحت لدله وهلكت حتى دخلوني وشافتي دكتوره عراقيه اسمها نضال عساها ماتولى مسلم وهات ياتهزيئ ليش ماجيت يوم جاك الدم ومن هالكلام يوم قلت لها الحين اجيكم ابي تسوون العمليه وتكرشوني وتقولون حالتك ماخي طوارئ الدم شوي والعمليات زحمه روحي للبيت ويوم ان نزله ربي تصارخون علي ..المهم رحت اسوي اشعه قالت لي اخصائية الاشعهالجنين نزل والكيس بعد بس باقي شويه اوساخ لسه وحيعطونك دواء ينضف ...يوم رجعت لنضال قالت لا لازم تنظيف ....!!!!



تخيلوا الطمع والجشع وش يسوي قام زوجي اشوى انه معي ذا المره وهزأها بكم كلمه وبين طمعها واستهتار المستشفى فيني من اول ماجيتهم :angry2: قامت وكتبت لي دواء ينزل الباقي وعطتني مضاد ومسكن وبس بدون عمليه ...!!!!



وش رايكم باللي صار معي من هالمستشفى ...

ادري اني طولت بالموضوع وهو مهو عادتي اني أكثربالكلا م بس حبيت ابين تجربتي عسى يستفيد غيري وينتبه من تلاعبهم بصحتنا حسبنا الله ونعم الوكيل :30:

وشكرا للجميع وعسانا وياكم وأحبابنا مانحتاجلهم يارب العالمين ..



:(