محسن الدوسري "أبو عبد الملك" يعود لل****د "باعتزل ندمان"!

الملتقى العام

كأوّل نشيدٍ بعد تحوّله إلى الأغاني الموسيقية وإصدار ألبومين



محسن الدوسري "أبو عبد الملك" يعود لل****د "باعتزل ندمان"!









عبد الإله القحطاني ـ سبق ـ الرياض: أضافت قناة فرقة مداوي الفنية مع حلول شهر رمضان الجاري، نشيداً جديداً لقائد الفرقة محسن الدوسري، المعروف سابقاً بالمنشد "أبو عبد الملك"، العمل ال****دي الذي يعد الأوّل بعد تحوّله إلى الغناء وإصدار ألبومين موسيقيين وتركه إرثاً ****دياً كبيراً حمل عنوان "باعتزل ندمان".



وتقول كلمات النشيد الذي عاد بروح المنشد "أبو عبد الملك" بعد غياب: "يقولوا إن التقى جنة .. وأنا أخطيت بالحسبة .. مشيت بدنيتي ساهي .. ومن لا يسهو مو إنسان" ويكمل "أنا راجع ومتأسف .. ولكن حكمة الرحمن .. إذا ما احنا اخطينا .. يبدل صايب بغلطان" ويختم النشيد بـ "ولكن باعتزل ندمان".



النشيد ومن الساعات الأولى لقي انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ووصف البعض النشيد بالمؤثر، وبأنه دليلٌ على ترك الدوسري المجال الفني الغنائي وعودته إلى ال****د أو اعتزال كامل للمجالين الغنائي وال****دي.



جديرٌ بالذكر أن "أبو عبد الملك"، أشهر منشدي الجهاد، كما وصفته إحدى الصحف، كان قد أعلن قبل أشهر عدة عن تحوّله إلى الغناء عن اقتناعٍ تامٍ وبرفقة أحد المغنين الذي كان هو الآخر منشداً، وأعلن عن ألبومه الثاني "ثلاثة كروت" والذي يصدر عن فرقته الفنية "مداوي".









18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاه
غلاه
لاحول ولاقوة الابالله

اللهم ثبت قلوبنا على دينك
كاسايوكا
كاسايوكا
أسأل الله العلي العظيم ان يتوب عليه ويهديه لطريق الصواب ,,
أحلى سحابة
أحلى سحابة
الله يثبتنا على دين الحق
محبة السهر
محبة السهر
الحمدالله الله يثبته على الحق بصراحة صوته رووعة ماشاء الله وحرررام يهدره في الاغاني
وه يازينه
وه يازينه
من اهتدى فلنفسه ومن ضل فعليها