المتجر الاول في اليابان للتخفيضات لكن اغلب البضاعة صناعة صينية ... حجم المحل وسط و مقسم قسم للادوات المطبخ و قسم لاغراض الحمام (اكرمكم الله )قسم للشنط قسم لالعاب الاطفال قسم للمعدات المفكات وغيهرها قسم العناية بمستلزمات الدائق فسم للستائر و ادوتها قسم للادوات المكتبية و المدرسية قسم لاكياس التخزين قسم للاكسسوارات قسم لادوات التجميل قسم ملابس بسيطة قسم للابلاستيك قسم تحف قسم ادوات نظافة من مكانس باليد وغيرها قسم يحتوى على الجونتيات و غطاء المراحاض و فوط و مناديل السراميك و و و ........ صراحة تعبت من كثر ذكر الاقسام اسعاره متفاوته لكن رخيصة
اغلب الاشياء ب6 ريال
اكياس التخزين مقاس 110×100 سعره 7ريال مقاس 120×100 سعره 12 ريال قطعة الراس حق المكنسة ب6ريال
انا صراحة اشتريت اشياء كثير مرة من عندهم بس ابغة وقت اصورها و اجمعها لاني اشتريتها من زمان يمكن قبل سنه تقريبا
و ما افتكر كل شي اشتريتها بس باذن الله بالقي فرصة وانزل الصور مع سعر كل قطعة واستخدمها
الفروع زي ما ذكروا البنات انا دخلت كل فروعهم افضل فرع لهم الا بالرياض بصراحة
اغلب الاشياء ب6 ريال
اكياس التخزين مقاس 110×100 سعره 7ريال مقاس 120×100 سعره 12 ريال قطعة الراس حق المكنسة ب6ريال
انا صراحة اشتريت اشياء كثير مرة من عندهم بس ابغة وقت اصورها و اجمعها لاني اشتريتها من زمان يمكن قبل سنه تقريبا
و ما افتكر كل شي اشتريتها بس باذن الله بالقي فرصة وانزل الصور مع سعر كل قطعة واستخدمها
الفروع زي ما ذكروا البنات انا دخلت كل فروعهم افضل فرع لهم الا بالرياض بصراحة
نالتي :
المحل ياباني عزيزتي مو صيني كما ذكرتي وطبعا فيه فرق كبير بين الصناعتين تسلم ع الموضو ع الحلو ياحلوالمحل ياباني عزيزتي مو صيني كما ذكرتي وطبعا فيه فرق كبير بين الصناعتين تسلم ع الموضو ع...
لا يا عزيزتي المحل هو المتجر الاول في اليابان صح لكن اغلب الاشياء ان مو كلها صينية وانا متاكدة 100%لاني اشتريت اشياء كثيرة و كلها مكتوب عليها صناعة صينية
الصفحة الأخيرة
مشكوووووووووره..
:26:
الله يرزق صاحبه الاميرات
التؤام المعافى التام الخلقه ..
وتبشرينا قرييييييييب..