~ ياخـ وينك ـــوي ~
•
UP
وانا أضم صوتي لصوت الأخوات في جدة ...هل يوجد مدارس على هذه الشاكلة أم لا؟؟
لأنه توجد مدارس تحفيظ للأطفال في جدة تعنى بتحفيظ الطفل معظم جزء عم والأذكار و الآداب الشرعية وبعض الفصول تعنى بتعليم القاعدة النورانية.
لأنه توجد مدارس تحفيظ للأطفال في جدة تعنى بتحفيظ الطفل معظم جزء عم والأذكار و الآداب الشرعية وبعض الفصول تعنى بتعليم القاعدة النورانية.
شاب قرناها :
ثنتين من اعز معارفي وهم إن شاء الله ثقة يدرسون وحدة في مدارس اطياب وحدة في الفرسان يقولون التدريس حقهم جداً ممتاز بس الطفل اول شهر يكون صعب بعدين بالتوكل على الرحمن والنية الصادقة والعزم والجد يسلك الطفل ومدارس اطياب هذه السنه خرجت أول دفعة للتحفيظ ختموا القرآن قبل دخول الابتدائية وللعلم قسم التحفيظ عندهم اسبوعياً برنامج ترفيه علشان الطفل ما يمل بسرعة سجلي لان التسجيل يسكر بسرعة للزحمة والله يوفقك بالمدرسة السنعةثنتين من اعز معارفي وهم إن شاء الله ثقة يدرسون وحدة في مدارس اطياب وحدة في الفرسان يقولون...
ماشاء الله معقول يختمو القران قبل مايدخلو الابتدائي رووووووعه جد روهعه لو هذا صحيح😢😍😍
الصفحة الأخيرة