ياامهااااات بليييز ساعدوني ايش اسوي ببكي ققققققههههههررر ومافيه شي بيدي اسويه الا اني اطلع بنتي من المدرسه وما ابغا كذا القصه وما فيها
انو الاسبوع الماضي بدت الدراسه في الكي جي عندهم وقبل احكيكم عن اي شي بقولكم عن شخصية بنتي مرررررة مشالله عليها حبوبه وذكيه تححححب وتعشق الالوان والاقلام واجتمااااعيه جدااا وكانت تروح قبل سنه حضانه لظروف عملي وكانت مممتاااازة بس الحين لازم تتعلم كم حرف لانها دوبها خمس سنين اوكي اللي صار انو تعامل المعلمات سئ جدا والاداريه نفسها المشرفهاسيييييئهه لابعد درجه رحت تاني يوم اقولها معليش الصراخ في بنتي اللي شفته من المدرسه وطبعا ماكانت تدري المدرسه اني جيت وكنت جايه مبسوطه الاواسمع هاذاك الصياح على بنتي تقولها شو ماعم تفهمي فكي اللعبه اللي بيدك ولك شو مابتفهمي واسمع صيااااح بنتي وهيه بتنتف منها اللعبه ماكنت اتخيل ابدا انو حد يتعامل مع طفله دوبها جديده ومدرسه عالمييييييه لها سمعه انها جدا ممتتتااازة ماتخيلت المهم لمن وصلت وشفت انها بتزعق في بنتي والبنت تبكككي وتشهق لانها مو متعوده فالبيت على الصياح اساسا وبنتي ماتمشي الابالتفاهم والشرح وعلطول تسوي اي شي احد يقولها عليه المهم رحت قلت للمدرسه ليش تصيحي فيها كذا كلميها بشويش وهيه حتفهم والمصيبه اسمع الداده وانا جايه في السيب وهما طابور رايحين الفصل الللللدددداااادة تقولها لاتصيحي فيها يابنتي الله يهديك المهم قلت لها ماتسوي زي كذا في بنتي فاهمه ورحت انتظر على الكراسي استنا نهاية الدوام اتفاهم معاها مزبوط لان عندهم كلاااااس المهم بس عشر دقايق الا المشرفه ترسلي وحده اطلعليلها المهم طلعت لها قالت اشرايك في تاني يوم لبنتك قلت لها ايش رايي والله ايش تتوقعي مني اقول وانا شفت كذا كذا كذا تخيلوا اش قالت لي
قالت بنتك بدها تسيب الدلع وتتعود عالزعيق واصلا انتي ليش جايه مو قلتلك ماتجي ممنوع تواجد الاهالي ولمن قلتلها مشالله عالاسلوب اللي بتتعاملي فيه مرة مبين خبرتك قالت لي اسمعي بدك ماتكتري معنا كلام اوكي مابدك انا بدفع لك فلوسك وماتوجعيلي راسي فاهمه وتلااسنت معاها وبعدين كاانها حست اني حشتكيهم قالت بدك شي بنتك عادي بدها تتعود واحنا خبرة ماالك الا انوو. اخر سنه بتطلع صاحبة شخصيه معتمده على نفسها وووووووو قلت لها شوفي لو بنتي باسلوبكم الزعيق على قولك خليه لعيالك انا بنتي ماتمشي غير بالتفاهم قالت خلص وبتحاول تتكلم زي اللي تراضي بس بتكبررررر اااه ياربي بغيت اخذ اللفلوس واروح بس كان عندي مشكله بنتي ماعاد فيه تسجيل باي كي جي غير ابوها حيقول ماعطيتيهم فرصه لسه دوبه ثاني يوم وانا بالعكس اقول هذي المصيبه انه ثاني يوم المهم اليوم اللي بعده كمان رحت معاها تخيلو دخل ولد يبكي والداده ماسه شنطته شافته ابلته من بعيد قالت شو فيه عم تبكي عالصبح ولاك خود شنتايتك وقدامي عالفصل.
لااااا بالله كيف بيحب بنتي او هذا الولد المدرسه قولولي. تبغون تعرفون اش صار مع بنتي تروح عادي عشان تحب الابعاب لكن مسويه اضضرراب عنهم مابتجلس معاهم تاخذ كرسي وتجلس في زاويه وهذا ثاني اسبوع لها واضراب عن الاكل بعد وانا خلاااااص نداااماااانه وماني عارفه اش اسويييي والله بكين من كثر ماني حاسه اني مو قادره اسوي شي لبنتي بس ححاول اكتب لهم نوته وعسا تفيد ولو مافادت الله لايسامحهم قهههرروني وبيكرهو بنتي في الروضه ماعندهم تعاااامل ابددددا :(

Om Al Qamarien @om_al_qamarien
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

Om Al Qamarien
•
سامحوني انو هاذي اول مشاركه لي عندكم بس انا متابعه لكم من سنين واحبكم والحين من اسبوع ابغا افضفض لكم لانو اول مرة احس انحرق بالدرجه ذي



smo3
•
لوسمحتي انتي بنتك في زهره الصحراء اللي في جده
لاني ابغى ادخل ولدي فيها
وكل مرره اسمع عنهم كلام حلوو
بس وش صار معاكي خرجتيها ولووين؟
لاني ابغى ادخل ولدي فيها
وكل مرره اسمع عنهم كلام حلوو
بس وش صار معاكي خرجتيها ولووين؟

ياحبيبي هي المدارس الانترناشونال اسلوبه قاسي على الاطفال لكن بالتعليم ممتاز
حتى اكل الطفل يتحكمون فيه لا ومعاقبتهم كمان
لكن نرجع نقول مافيه زيهم
حتى اكل الطفل يتحكمون فيه لا ومعاقبتهم كمان
لكن نرجع نقول مافيه زيهم
الصفحة الأخيرة