ينت المدينة
•
مسااااااء الخير اختي اللي تعرف المدرسه اللي امها امريكيه وين ساكنه لاني مااقدر اراسلك ع الخاص
تسلمون كلكم ..ربي يجزاكم الف خير انا حاليا سجلت بمعهد يعني راحت علي..ان شاء الله لو احتجتها ماراح تقصرون ان شاء الله..كل الشكر
الصفحة الأخيرة