ينت المدينة
ينت المدينة
مسااااااء الخير اختي اللي تعرف المدرسه اللي امها امريكيه وين ساكنه لاني مااقدر اراسلك ع الخاص
شمووووخ*
شمووووخ*
اهلين

في الحمرا يااختي عند النافورة
حنايا الروووح
تسلمون كلكم ..ربي يجزاكم الف خير انا حاليا سجلت بمعهد يعني راحت علي..ان شاء الله لو احتجتها ماراح تقصرون ان شاء الله..كل الشكر