بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
والله بغيت احكيكم عني اناطالبه في الثانوي والان اناثاني وخايفه لازم اجيب معدل :eek:
لكن يوم اناكنت اولى كانت معايه وحده من صاحباتي اناوهيه مع بعض نتريق ونمزح ونفلها في الفصل كلنا مع صاحباتنا
يعني كنت احس انه كلناعند الابلات زي بعض حتى يوم نختبر احس انه في الغالب درجاتنا زي بعض:42:
بس في الاخير هيه جابت نسبه اعلى مني باكثير هيه ممتاز وانا جيدجدا :22:
استغربت مرررررره يعني ماشاءالله عليها انامااحسدها بس كيف ماني داريه :o
والان احنى في سنه جديدهوابغى اجيب نسبه حلوه مره :p
بس خايفه الانه موادنا مررره صعبه الانه احنافي التحفيظ :32:
الله يخليكم ساعدوني بليز ياالدوافير كيف تسوو عشان تجيبو نسبه مرتفعه مرررره:angry2::angry2::angry2:
اناباانتظار ردودكم...:(
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

مزون الشتاء
•
رفع لعيونك


هلا والله
حتى انا الحين ثاني ثانوي
بس هالسنة غير السنة اللي فاتت
لازم نجتهد اكثر
انا عن نفسي احاول كل ما ارجع للبيت اذاكر الدروس اللي اخذناها في نفس اليوم
علشان ما تتراكم علي
وان شاء الله اني رح استفيد من طريقتي
حتى انا الحين ثاني ثانوي
بس هالسنة غير السنة اللي فاتت
لازم نجتهد اكثر
انا عن نفسي احاول كل ما ارجع للبيت اذاكر الدروس اللي اخذناها في نفس اليوم
علشان ما تتراكم علي
وان شاء الله اني رح استفيد من طريقتي


( رورو)
•
شوفي حبيبتي انا في الثانويه كنت دافوره ومعطيه نفسي حقها
يعني متى ما خلصت الحصه ضحك ووناسه وفله مع صاحبتي وحتى كنا نجيب مجلات وصواني حلى وصور واللاب توبات بعد وماشاء الله كل القروب دخل الجامعه
انا ما راح اقولك قطعي نفسك واجهديها لاااااااااااااااااااااااااااااا بالعكس بعطيك كم نصيحه عالطاير ان شاء الله بتفيدك
اذا كنت علمي حاولي في حصص المواد العلميه تركزين شوي يعني في الفسحه كلي وسولفي واضحكي وسوي كل اللي بخاطرك لكن خلاص بمجرد ما تدخلين الحصه خلي اللعب وراء ظهرك ترى التـــــــــــــــــــــــركيز اهم شئ
يعني التركيز ثم التركيز ثم التركيز حتى لو رجعتي البيت ومالك نفس تذاكري مو لازم بس اهم شئ تكوني مركزه مع الاستاذه وهي تشرح وفي البيت حلي الواجبات فقط وفي اليوم الثاني قبل ما تدخل الاستاذه الفصل القى نظره عالدرس القديم واذا جاء الاختبار سويلك خرائط ذهنيه صدقيني بتسهل عليك كثييييييييييييييييييييييييييييييييير وفكري قولي هذا مستقبلي اذا ما نفعت نفسي مااحد راح ينفعني ولا تنسين الدعاء هو اهم شئ وبس هذي طريقتي والحمدلله نسبتي كانت عاليه ودخلت التخصص اللي ابغاه بسهوله والله يوفقك وادعي بان ربي يحقق اللي في بالي
يعني متى ما خلصت الحصه ضحك ووناسه وفله مع صاحبتي وحتى كنا نجيب مجلات وصواني حلى وصور واللاب توبات بعد وماشاء الله كل القروب دخل الجامعه
انا ما راح اقولك قطعي نفسك واجهديها لاااااااااااااااااااااااااااااا بالعكس بعطيك كم نصيحه عالطاير ان شاء الله بتفيدك
اذا كنت علمي حاولي في حصص المواد العلميه تركزين شوي يعني في الفسحه كلي وسولفي واضحكي وسوي كل اللي بخاطرك لكن خلاص بمجرد ما تدخلين الحصه خلي اللعب وراء ظهرك ترى التـــــــــــــــــــــــركيز اهم شئ
يعني التركيز ثم التركيز ثم التركيز حتى لو رجعتي البيت ومالك نفس تذاكري مو لازم بس اهم شئ تكوني مركزه مع الاستاذه وهي تشرح وفي البيت حلي الواجبات فقط وفي اليوم الثاني قبل ما تدخل الاستاذه الفصل القى نظره عالدرس القديم واذا جاء الاختبار سويلك خرائط ذهنيه صدقيني بتسهل عليك كثييييييييييييييييييييييييييييييييير وفكري قولي هذا مستقبلي اذا ما نفعت نفسي مااحد راح ينفعني ولا تنسين الدعاء هو اهم شئ وبس هذي طريقتي والحمدلله نسبتي كانت عاليه ودخلت التخصص اللي ابغاه بسهوله والله يوفقك وادعي بان ربي يحقق اللي في بالي
الصفحة الأخيرة