مدري كيف اتصرف معاهم في الدوام 😕😕🤔😵

الأسرة والمجتمع

مساء الخير كيفكم ياحوائيات حابه اطرح موضوع وارشدوني واعطوني وجهة نظركم . انا موظفة استقبال في مستشفى متخصص اسنان بس معايا بنات اثنين مع بعض نداوم . الاحظ البنات من يوم اتوظفت معاهم لي 3 شهور البنات مايصلوووون بنات كبار وحجابهم محترم وكل شي لاكن تجي اوقات الصلاه وهم على المكتب مايتحركون من مكانهم نهائي انا من اول ما جيت المستوصف جبت معي سجاده وكل يوم اترك الشغل وقت الصلاه اروح اصلي .، حتى في رمضان مايصلون ولا يتحركون من المكتب احنا الدوام شفتين صباح ومساء يعني تمر عليها اواقت الصلوات بس مو معقول قلوبهم متحجره .. انا بصراحه اقوم اصلي اذا سمعت الاذان وما اتكلم معهم ولا اقول شي كبار ويعرفون الصح من الغلط استغفر الله الله يهديهم لاكن انا من جد مفجوعه ما قد شفت احد بالقسوه هاذي . 
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة نوڤمبر
احمدي الله على العافيه وقولي الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاهم وانتي عليك النصيحه بالحسنى حاولي تهدينهم ورقه مطبوعه او اي شي يطلع في يدك انا عن نفسي لو حصل امامي هذا الموقف اقل شيء بقول يلا نصلي ونرجع شغلنا
غيـم 3
غيـم 3
ااعووذبالله! حتى برمضان؟؟؟
طيب يمكن مو مسلمين!!واذا لا مسلمات وعندكم بالاستقبال تلفزيون خليه دايم ع القرأن يقول صلى الله عليه وسلم (من رأى منكم منكر فليغيره بيده فأن لم يستطع بلسانه وان لم يستطع بقلبه ذلك ادنى الايمان )انتي اعملي بالاسباب لو اهديتيهم في رمضان سجادات او مسابح او قرأن عليه اسمهم!
غيـم 3
غيـم 3
او استغلي الشهر هذا اسأليهم كم عليهم قضاء او قولي صمتوا او لسى ومن الكلام هذا ذكريهم بعظم اجر صيام الست يمكن يتغيرون ع يدك ويمكن ربي ارسلك لهم ماتدرين!
غيـم 3
غيـم 3
اذا تشوفين انهم يستحون منك ذكريهم بالذكار او اختلقي قصص حتى لو كذب هذي اسمها كذبه بيضاء عشان تحثينهم للدين. خبريهم انك قريتي سورة البقره وانها غيرة حياتك للافضل
او عن الحوقله
غيـم 3
غيـم 3
حبه حبه وادخلي معاهم بجوهم قولي كلنا مقصرين ومن الكلام هذا واذا مره مانفع اتركيهم وانتبهي تهملي بصلاتك💗💗💗الله يثبتك يارب واحنا معك ويعيينا ويقوينا ع طاعته.