السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امس اسمع بالصدفه مشهوره بالسناب تتحدث عن الصداقه
وان ماعاد فيه صداقات ثقه وان امك واختك هم صديقاتك في الحياه ولا تعطي اسرارك احد ، وان الصداقه مجرد توجيب ووناسه وروحات وجيات غيره لا
تقريبا كلامها لحد هنا عادي
الى ان قالت يا ما قصص صديقات خطفوا ازواج صديقاتهم
انا 🙄😳وان الصديقه ماتنلام لقت الطريق سالك اكيد بتتزوج رجل وتجيب عيال وتبيع صديقتها
يالهالرجل بس
المهم كلامها خلاني اشك ، طبعا انا الصديقه العازبه بين صديقاتي كلهم ماشاءالله متزوجات
على مدى السنين لاحظت نوعا ما تهرب صديقاتي وانتهاء صداقات بدون سبب
طبعا ولاافكر مثل ماقالت ، ومستحيل اخرب بيت احد و الحمدلله ماهي اخلاقي ولا اجيب طاري ازواجهم ولا اتدخل في حياتهم الخاصه ، لكن معقوله انهم يفكرو اني خطر عليهم ، وتغير معاملتهم ناتج عن هذا
مره كنا في جلسه وقالت صديقه مقربه لي المطلقات طايحات بسالفه ، وعقبت انهم يركضون ورى المتزوج وقالت قصص لزوجها في المستشفى وكيف الحريم منهبلات عليه وراميات انفسهن عليه وحددت المطلقات ، انا سكتت ، كنت المطلقه الوحيده بالجلسه لكن حسيت نظراتهم علي ، مارديت ولا عقبت عليها الحمدلله واثقه من نفسي ولو ادخل معها بجدال بيقولون ايه الي على راسه بطحه
لكن لاحظت معظم المتزوجات من صديقاتي ماشاءالله متفحات على بعض ويتقبلون اي تعليق من بعض لكن انا لا صراحه فصرت على الصامت معظم الوقت ورسميه جدا ولاعاد فيه ميانه بيننا
تتوقعون كلام المشهوره يمثل نظرتهم
شرايكم

متفائلة 2018 @mtfayl_2018
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

مناريتا
•
مدري والله اذا هذا تفكيرهم يعني صحبتهم المطلقه مالقت غير أزواجهم تخطفهم !! في كل الاحوال ماعليكي فيهم ودقيهم في الهرج للاحتياط انو أحلامك ترتبطبن بزوووج مرررره بعيد عن مواصفات أزواجهم وسالفة المشهوره انو معاد فيه صدقات في هالزمن غير أختك وأمك ترى حتى ذولي احيانا ماينفعون يكونو صديقات مو اي ام واخت تنفع تكون صديقه ومقربة لاكن الصله لابد تكون موجوده

نيسان ..
•
التعميم لغة الجهلاء
ما نقدر نقول كل الصديقات يفكرون يخربون بيوت صديقاتهم وياخذون ازواجهم
وما نقدر نقول كل الصديقات وفيات ومستحيل يخربون بيت صديقتهم
اصابعك ماهي سوا
ما نقدر نقول كل الصديقات يفكرون يخربون بيوت صديقاتهم وياخذون ازواجهم
وما نقدر نقول كل الصديقات وفيات ومستحيل يخربون بيت صديقتهم
اصابعك ماهي سوا

نيسان ..
•
ع كل حال انا ضد ان الوحده تكلم صديقتها عن حياتها مع زوجها
خصوصا مشاكلهم
مهما كنتي قريبه منها فيه حدود لصداقتكم
وش راح تستفيد اذا عرفت تفاصيل حياتكم
بالنسبه لصديقاتك
ماعليك منهم طنشيهم
وانا اشوف اللي تنظر لك النظره هذي اسحبي نفسك من حياتها
انتي واثقه من نفسك وماعليك منهم
واللي تقول المطلقات ومدري ايش
قولي وش يضمنك ماتصيرين مطلقه بيوم من الايام
خليها تنطم وتخاف
خصوصا مشاكلهم
مهما كنتي قريبه منها فيه حدود لصداقتكم
وش راح تستفيد اذا عرفت تفاصيل حياتكم
بالنسبه لصديقاتك
ماعليك منهم طنشيهم
وانا اشوف اللي تنظر لك النظره هذي اسحبي نفسك من حياتها
انتي واثقه من نفسك وماعليك منهم
واللي تقول المطلقات ومدري ايش
قولي وش يضمنك ماتصيرين مطلقه بيوم من الايام
خليها تنطم وتخاف

يالله جبتيها عالجرح انا مقصره مع صديقاتي المتزوجات و الغير متزوجات والله مشاغل الحياة اخذتنا وانشغلنا بمشاكلنا وصار تركيزنا مو عالطلعات والوناسه والجمعه صار تركيزنا عالاطفال والمجتمع والواجبات والمسؤوليات اللي علييينا... اتمنى ان صديقاتي مايفهمون نفس مافهمتي انهم خطر على الزواج أو احنا نخاف على ازواجنا. .
طبعا ماانكر في فئة كذا لكن اشوف الخطر الأكثر من الزوج مو الصديقه لأن تلاقيه هو اللي عينه زايغه
طبعا ماانكر في فئة كذا لكن اشوف الخطر الأكثر من الزوج مو الصديقه لأن تلاقيه هو اللي عينه زايغه

وانا مع الأخت نيسان بحاجه اللي هي لازم كل وحده تحط حدود يعني مو كل أسرار بيتك ينقال سواء لاهلك أو صديقتك
مو لازم الوحده تبربر بكل شي بخصوصياتها وبس تتكلم عن زوجها وكأنه ملاك منزل.. تقهرني اللي تتكلم كذا زوجي وسيم والبنات يحبونه وبس طايره فيه للسما وكان إنجازها الوحيد فالحياة هو الزواج لااا من قالها كذاا الزواج مجرد مرحله وخلاص في اشياء ثانيه مهمه الأطفال أهمها وروح الزواج هم..
مو لازم الوحده تبربر بكل شي بخصوصياتها وبس تتكلم عن زوجها وكأنه ملاك منزل.. تقهرني اللي تتكلم كذا زوجي وسيم والبنات يحبونه وبس طايره فيه للسما وكان إنجازها الوحيد فالحياة هو الزواج لااا من قالها كذاا الزواج مجرد مرحله وخلاص في اشياء ثانيه مهمه الأطفال أهمها وروح الزواج هم..
الصفحة الأخيرة