مدري هذي نهاية الصداقه والا أصبر عليهم ؟! رايكم يابنات الله يفرج لكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
راح أبدأ بالقصة ع طول ... لي زميلات بالعمل مقربات مرة يمكن نوعاً ما صديقات عشرة أكثر من 10 سنوات مع بعض نمووون على بعضنا حنا 3 أنا غروب و غاده و ريم
قبل اسبوعين صار عندي طلعه برا العمل اجتماع أنا لحالي طلعت ومن الاجتماع رحت ع الببت يعني مارجعت للعمل يعني ماشفتهم ..بالعاده يسألون ش أخبارك ياغروب وشسويتي لو عن طريق الواتس وأنا بعد ماأقصر معهم أبد يعني أكثر من خواتي لي ..وذاك الاسبوع طلعت وأنا كنت شايفتهم الصبح ورجعت للبيت ولا وحده منهم سألت فيني أذن العصر المغرب العشاء ولا وحده أرسلت حتى لو رساله عاديه ع القروب قمت أرسلت لوحده لغاده وينك عسى ماشر صاير شي لكم !! قالت لا الحمدلله كلنا بخير قلت أجل وينكم ماعبرتوني ولاسألتوا عن نتيجة المسابقه ألي كنت داخلتها ولا تحمستوا لي ولاشي!! قالت والله مشغوله وبدت تسولف عن الأحداث الي صارت بمكان العمل بالتفصيل لقيتها أحداث عاديه جداً طبعاً كل هالسواليف بالواتس المهم تفاعلت معها بسوالفها وضغطت ع نفسي خلصت سواليف قالت ش أخبارك بالمسابقه
قمت سويت خروج من الواتس ولا رديت ..داومنا بكره عادي جت ريم الصبح لين مكتبي تسلم علي ونظراتها خايفه وحاسه بغلطها وغاده واضح قايله لها بس للأسف موصله لها غلط المهم طقت الباب ريم ودخلت وسلمت وسألت عن أخباري أنا انفجرت قلت بدري وبدينا نقاش بصوت عالي أنا أقول شرهانه عليكم أنا ماقد قصرت بحقوقكم ومرة أتعامل معكم أكثر من خوات وأنتم ساحبات علي لو وحده بس ماقلت شي بس كلكم !! ماردت رد مقنع بس واضح حافظه الجواب
أنا طول الوقت ذاك اليوم جالسه بمكتبي وهم جالسين بمكتب غاده غرفتها جنب غرفتي خلصنا دوام ولا وحده جت تطيب خاطري ولا تشوفني ..
طبعاً مقاطعيني حتى بالواتس بدت غاده وهي الأقرب لي ترسل ع القروب حقنا الموظفات رسايل عتاب وحزن ومدري وشو تقصدني قمت رديت عليها ع الخاص وأنا بدت غلطتي من هنا رديت عليها أنا موجوده ياغدوو لازلت غروب ألي أنتي خابره !! بدينا نتعاتب ونتهاوش بضحك مثل أي خوات أنا فهمتها قالت أنتي ياغروب مكبره السالفه قلت لا أنا شرهانه وللأسف ماصرتوا قد شرهتي .. انتهى النقاش على أنها ماسوت شي غلط واني أبالغ بالزعل وأنا مصممه على شرهتي .. قلت ماقد قصرت بحقوقكم ياغدوو قالت لا أبد ماجاء منك قصور بس معليش لكل جواد كبوه عديها هالمره
قلت خلاص وقسم إني رضيت حسبتها صادقه .. جاء الصبح شفتهم سلمت عليهم ولاكأن شي صار رحت لغدو مكتبها أنا بنفسي وهي ماتنزلت ابد تجي لحد عندي قلت معليش ياغروب تعوذي من ابليس وروحي اول ماشافتي دخلت شهقت وضحكت بسخريه قالت غروووب هنا زين تعرفين مكان مكتبي ومن هالكلام ابتسمت قلت تعوذي من الشيطان خلاص ترا ضاغطه ع نفسي وقعدت جت جلست قريب مني وبدينا نسولف سواليف عامه يمكن أقل من 5 دقايق بعدها طلعت
جاء السبت وكنت أرسلت لها ليه ياغدو ماقطعتني بالواتس وشصاير بس رسايلك ع القروب ؟! بدت تراسلني رسايل عامه مقاطع أدعيه نكت ..وقسم بالله كنت ناويه أفتح صفحه جديده معها .. السبت ماصار جديد جت ريم لمكتبي سولفت شوي وطلعت وأنا كله أقول خلاص الي فات مات وقمت رحت لغاده مكتبها ماناظرتني أببببد ظلت جالسه بمكتبها وتتكلم علي بدون نفس من بعيد برضه كلام عام بالشغل ..ماطولت وطلعت وأنا اشارة استفهام براسي وشفيها

ضربني وبكى وسبقني واشتكى !!

أما ريم ماتجي إلا بعد ماتستاذن من غاده تجلس عندها بمكتبها وبعدها تجي لعندي مكتبي وكمان سوالف عامه
أنا قلت بنفسي بعد لا اعتذروا ولاشي ويتزعلون !! خاصه غاده مع اني ماقلت لها شي أكثر من وينكم عسى ماشر!
شكيت إن ريم ماتمشي إلا بأمر غاده وانها هي الي تحرضها يتركوني صرنا حزبين هم وأنا وأنا مدري شفيهم كأنهم ماصدقوا أزعل علشان يتركوني وكبروا هم السالفه مع اني مانويتها تكبر بدليل إني الأربعاء رحت لغاده بمكتبها والسبت وقبلها عاتبتها ع انقطاعها بس مدري وش جاهم علي !!
المهم غاده غابت الاسبوع الماضي لمرضها وأنا استمريت غروب الي ماتقصر أسأل عنها كل شوي وأتطمن ولاكأن شي صار وردودها كانت مررررة جافه يعني أرسل بالواتس ماترد إلا بعد 3 أو4 ساعات وإذا ردت ودخلت أنا بديت أبسولف معها وشسوت وين راحت لأي مستشفى قامت تصرفني تقول مع السلامه أبغى أنام مع السلامه تعبانه !!
أما ريم فبمجرد ماغابت غاده رجعت زي أول معي تجيلي مكتبي وتسولف وأنا بقلبي أقول وينك الاسبوع الي فات ولا خايفه تهاوشك غاده .. باختصار وسعت صدري عليهم ولا بينت لهم إني حاسه بشي بس عشان ماأخسرهم
بس الي قهرني ان ريم مشتني ع كيفها يعني دام غاده غايبه راح تجيني وبكره تداوم بتنسفني ..
قمت أخذت الاي فون حق ريم وحنا جالسين نسولف وعادي نتبادل الايفونات ثلاثتنا نمون أخذته وقعدت أقلب بالواتس دخلت محادثتها مع غاده لقيت ألوان وأشكال من حش فيني وغاده تفتري علي اني تحسبت الله عليها واني سويت كذا وأقسم بالله ماتحسسبت ولاشي وريم ترد غروب يبي لها معامله خاصه مدري وشي عاد !! وترد غاده لا ياريم طنشيها أختي تقول تدلع عليكم طنشوها وتتعدل !! وهذي ريم تستهبل وتضحك تقول هي مطنشتنا أصلاً وسوالف كثيره لحقت بعضها .. أنا صدعت وجاني غثيان يااااااالله انصدمت فيهم بوقت واحد
طبعاً ريم للآن ماتدري اني داخله ع الواتس تحسب اني أشوف البرامج أصلحها لها وطول ماني أقلب وريم تسولف علي وأنا منصدمه عطيتها جوالها وقمت أصلي والدمعه بعيني
رحت للبيت تعبانه جسمي يوجعني وانمرضت ذاك اليوم من القهرر ..ولاعبرت غاده ذاك اليوم الثلاثاء وانا كنت من الأحد يوم غيابها ماأقطع أبببد بها والثلاثاء ماسألت لحد اليوم الخميس ماسألت بها وانقطعت عنها بالواتس أما ريم أتعامل معها طبيعي مو حب لا بس مابيهم يجتمعون علي قلت بنفسي راح أكسب وحده ولا أخسرهم كلهم لين أواجههم بالي قريت
أمس أرسلت ع القروب نتيجتي بالمسابقه والحمدلله أخذت مركز وبامتياز بفضل الله وتعمدت أرسلها ع القروب مو عليهم ع الخاص بدوا الزميلات يباركون لي ..وبهالأثناء دخلت غاده وأرسلت لي ع الخاص مبرووووك غروووب ألف مبروك
رديت رد رسمي الله يبارك فيك قالت تصدقين من زمان عن الواتس من تعبت لي 3 أيام وهلحين 64 ماقريتها ع القروب
مارديت كانوا زميلاتي لازالوا يباركون لي وأنا أرد هي شافتني ماعطيتها وجه بدت تمدح فيني ع القروب تستاهل غروب وهذا العشم فيها ولا رديت وكملوا الزميلات تبريك وأرد عليهم
رجعت تراسلني ع الواتس من أمس بس نفسي عايفتها عجززززت أجامل أكثر
مدري وشلون أتصرف أواجههم أقول ليش تحشون فيني ليش ياغاده تفترين علي ليش ياغاده تحرضين ريم علي وتقولين طنشيها !! ليش ياريم تخافين من غاده لهالدرجه !! أنا وش سويت لهذا كله ترا مازدت عن قولة وينكم عسى ماشر وانتي ياريم واجهتك بتقصيرك معي بالوقت الي ماتقصرين فيه مع غاده !!
هم بالغوا بقووووه بردة فعلهم وأحسهم ماصدقوا يلقون شي يطلعون حرتهم فيني !!
وللآن أنا شاريتهم ماتعز علي الصداقه والعشره .. بس بالأول أفكر أواجه غاده خاصه أبيها تجاوبني وتريحني !!
بس مدري وشلون أبدأ ؟ لو قلت شفت بالواتس قالت تجسسين وخلتني مجرمه قدام الزميلات ..
ولاأقدر أسكت .. باليومين هذي أرسل ع القروب رسايل تحسسها اني عرفت وهي أكيد تدري اني أقصدها
وأنا هلحين نيتي أطنشها لين هي ترجع وساعتها راح أواجهها بإذن ربي الرحيم
شوروا علي يابنات بطرق ذكيه أحسسهم بغلطهم وأحرق قلوبهم زي ماقهروني

رجاءاً الي راح ترد رد جارح لاترد سألتها بالله لاترد فيني الي كافيني
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نغمة تائهة2
نغمة تائهة2
والله احنا النساء مشكلتنا مشكله الرجال ماشاءالله صداقتهم تستمر لقرون تدرين ليه يحفضون لسانهم مايحشون بعض انتي عاطفيه جداً كان ماشحذتي منهم الاهتمام انا في وحده اعزها. قلبت علي قبل اسبوع تدرين ماكلمتها صرت ادخل وتس اب ماكلمها مع اني كنت اجلس معها بساعات بس هي بدت تذب حقي سحبت نفسي بس يومين رجعت افضل من اول لاني عذرتها قلت يمكن زعلانه من زوجها او طفشانه من عيالها حطت الحره فيني والحين انا وياه افضل من اول في ناس بحياتي يتغيرون مااسالهم مو شرط ماسالو عنك مايبونك يمكن انشغلو بحياتهم بعدين انتي بسرعه عاتبتيهم لاتنتضري من احد الاهتمام لو تموتين فيهم انا احياناً احب اشخاص بحياتي بس تجي فترات تفتر العلاقه بس مع اهتمام بسيط انتي الحين لاتعاتبينهم احذفي من راسك كل الي قريتيه وبداي صفحه جديده واذا شخص طنشك اعذريه الحياه مشاغلها واجد
بنت مجروحه
بنت مجروحه
شوفي حبيبتي ( )
اقدر لك وفآئك هآذآ ,
وآسآسآ لو هم مآ يبونك مافي احد يحدهم يجاملونك ويجلسون معك ,

امكن وسوس لهم الشيطان وقتها وقعدو يتكلمون عنك ,

وريم اظنها من النوع اللي شخصيتها ضعيفه ,

( من النعمه عليك ان غاده غابت وتركت لك مجال تشوفين ريم ع طبيعتها ,
انتي روحي لم مكتب غاده وما تكون موجوده ريم واقفلي الباب ان قدرتي .
وقولي لغاده:
غادة ابقولك كلام , انا صراحه احبك انتي شيء جميل بحياتي طلع لها نكهه ولون
انتي .....< آمدحيها وقولي كل شيء زين بها ووآزود
ومين قولي بس صرآحه انا انصدمت فيك صدمه لحد الحين انا مو قادره استوعبها ,
انتي يا غاده فوووووق وانا اعتبرك اختي بس انتي احسك متنرفزه مني وما تبيني
احسك يا غاده ما تبغين شوفه وجهي , ومين هي بتقول ليه لا وش دعو ... ,
قولي ليه قلتي كذآ وكذآ ( الكلام اللي قريتيه بالواتس )
هي بيروح بآلها ان ريم قالت لك بتقول وش دراك ( لآ تعلمينها انك قريتيه )
وقولي ليه وان قدرتي تبكين وتعبرين بوجهك ,

( لانها عششششره عمر )
و اكيد انها رآح تتأسف وكيذآ ,



ويآآآآآآآرب انها تنفتح بوجهههك .
قلب مجررروح
قلب مجررروح
الله يعينك ويصبرك غرررروب نفس حالتي احنا نلقاها منهم ولا من الاهل ولا من المجتمع غررروب ياحياتي لاتتعلقين كثير ف الناس راح تتعبين انا مااقدر انصحك لاني مااحب افكر بموااضيع الصداقه بس حبيت افكرك انوووو كثير من البنات تعرضضضو للمواقف مثلك ف الصداقه
فديت عائشة
فديت عائشة
وين الوفاء هالايام
صداقة هالايام مو مثل صداقه أول تقوم علي النيه الصافيه والعشره الطيبه

والله عن نفسي خليك بشخصيتك مثل منتي عليه وصدقيني لك معزه بقلوبهم ولو مافي ماكان عطوك وجه

الله يديم الصداقه الطيبه بينكم لكن لاتقولين اللي قريتيه واحتسبيه عند الله بيرجعون لك وبيعرفون قيمتك
::
اسيرة الحرف
اسيرة الحرف
ما احد ملزووم باحد يا بنت الحلال
لاتفرضين نفسك على احد
اقوولك كانت عندي زميله بالمدرسة دايما تتمسخر على وتتهزا فيني
وبعد فتره تبغى تصادقنى انا جاملتها في البداية بس قلبي حاقد عليها
وتزوجنا
وكانت متواصله معي ع الواتس اب
واعزمتنى في بيتها قالت تعالي عندي خلينا نرجع ايام زمان الحلوة
اي حلووه وانت كنت تتمسخرين على وعلى حالي بالمدرسة
قال نرجع ايام زمان قال
عطيتها حظر على طول لانها ماتهمني اساسا ومو صديقه