~ كلي امل ~

~ كلي امل ~ @kly_aml_3

كبيرة محررات

مدري وش اقول انــا حـــــــامـل...؟؟ لا مو حـــــــــــــــــامل..

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته


مدري وش ابدا ومدري وش أقول ...
انتم عارفين قصـتي من طق طق لسلام عليكم ... :(

وهذا الرابط للي مايعرف قصتي ..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=13520742

كل هالفتره اتوهم واتخيل :06:
كل هالفتره احلااااااااااام وأوهااااااااااااااام :(

الحمدلله ع كل حـــــــال

أمس الخميس كنت عند اهلي عندهم عزيمه عشــاء ... وكنت احس نفسي تعبانه ومرهقه مدري ليش ...
المهم لما توكلوا ضيوفنــا ومشوا ...
وجت الساعه 12 ونص تقريبــــا بالليل ... رحت الحمام وانتم بكرامه وإلا الاقي دم ينزل علي
وقتها والله العظيم لولا إيماني بالله كان صرخت لا شعورينـأ حسيت نفسي بأبكي وبصوت عالي
لكن فكرت وقلت إذا في لحظه زي هذي ماصبرت متى بأصبر ...
والحمدلله قدرت امسك نفسي ورحت لأمي وقلت لها ... وقالت الله يستر روحي الحين وحللي وتطمني ...
ورحت انا وزوجي وكان كل خوفي انه يكون حمل وبينزل ...
ورحنا المستوصف وطلبنا طبيبة نساء ... وقالوا لنـا نشوف إذا تقبل تجي او لا ...
وطلبها والحمدلله قبلت تجي ... وجت الله يجزاها الجنــه وقلت لها قصتي
وقالت لي أستخدمتي (( دوفاستون )) قلت لها لا ...
قالت لازم تستخدمينه طلما انكـ تأخذين كلوميد .. قلت 3 مرات استخدمت كلوميد وماعمرها عطتني الطبيبه ...
المهم قالت بأحلل دم عشان نتأكد ... قلت لها خليها دم هرموني قالت بأحلل الأثنين الأول دم عادي وإذا فيه بأشوف نسبة الحمل عندكـ
وحللت لي دم وبعد ربع ساعه نادتني وقالت (( في حـــــــمل )) :(
لكن الحمل ضعيف ... ولانه بان معانا ضعيف لازم اسوي لكـ هرموني ...
وقالت هذا رقم تلفوني روحي البيت والساعه 2 ونص كلمي علي ...
وفعلا رحت البيت ودعيت وبكيت بكيت بكيت .. :icon33:
كنت ابي ابكي وانا يدي الله سبحانه وتعالــى
ودعيت انه لو صار حمل ان ربي يثبته لي ...
ولما جت الساعه 2 ونص دقيت عليها وقالت لي نسبة هرمون الحمل طلع معانا 6 ...
قلت يعني ايش ..؟؟؟؟ قالت يعني مافي حمـــــــــــــــل
والله والله كأن مويه باااااااااااااااااااارده انكبت علي ... لاني كنت خايفه انه حمل وضعيف وبينزل
ودايم اذكر كلام اختي (( زوجة رجل طيب )) يوم تقول الأجســــــــــــــام المضاااااااااااده ...
وقالت لي لا تستخدمين كلوميد هذا الشهر ولا اللي بعده وخلي كل شي طبيعي
وبعد الدوره تعالي عشان اتأكد أن البيوضات كلها نزلت حتى مايصير في تكيس
قلت لها انا عندي التبويض ضعيف كيف ممكن يصير حمل ...
قالت سبحان الله احيانا مع المنشطات ... الشهر اللي ماتستخدمين فيه شي يصير حمل لانه مفعول المنشطات يمتد حتى 3 اشهر ...
وتوكلت ع رب العبــــــــــــاد ... وقررت اني مااستخدم شي لمده شهرين ...
واليوم بديت بخلطه (( دمعة سفـــر )) ... وبأستخدم ميراميه ... والقشعه ...
والله يكتب اللي فيه الخير والصلاااااح

وكل اللي أبيه منكم تدعون لي ان ربِ يرزقنــي الذريه الصاااالحه قبل شهر رمضان
وابيها دعوه في ظهر الغيب ... والله نفسيتي تعبانه بس أحاول اتجمـل قدام زوجي وأمي

وهذي كل قصتي ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركأأأته
108
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss music
miss music
حبيبتي ان شاء الله ربنا بعوض عليكي قريبا و برزقك الذرية الصالحة

و الحمدلله هلا انتبهت انه عندك بنوتة الله يخليلك اياها و يحفظها
النجمه الذهبيه**
الله يرزقتس ويرزقني وكل محروم بالذريه الصالحه يااااااااااااااارب المتعافيه
nagma
nagma
حبيبتي الله يعوض عليك شهر قادم مادام صار حمل انشاءالله بيصير مرة ثانية بس حبيت انصحك ان تاخدي بيبي اسبرين دكتور قل مهم جدا حتى اللي عندها اجسام مضادة يساعد وانشاءالله تبشرينا شهر قادم اللهم امين
بشائر الطيف
بشائر الطيف
اللة يعطيكي ومايحرمك بحق هاذا اليوم الفضيل انت اخت عزيزة وغالية ياام ديمة ويعطينا ربي معاكي من واسع فضلة وانشاء اللة مايجي رمضان الا وكروشنا قبلنا وسعي صدرك كلة مكتوب ورب العالمين محا ينسانا
اشراقـــ أمل ــة
اسأل الله العظيم ان يعوضج الشهر الياي من غير كلوميد بحمل ثابت يرزقج منه بتوم بكامل صحتهم وعافيتهم وليس ذلك على الله بعزيز