مدري وش اكتب موضوع بس لكل ام مهمله في عيالها.....

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


طعبا من زماااااااااااااااااااااان عن النت والكتابه تقريبا...
حتى مو عارفه ابدء بمقدمات راااااااااااح ادخل في الموضوع



هذي قصه صارت لي شخصيااااا
كنت انا وزوجي في مطعم ماكدونالدز دخلنا المطعم الساعه 12 ونص في الدمام ـــــــــــــــــــــــــ<<<مابقي الا وصف البيت



المهم قالي زوجي اطلعي فوق قسم العوايل وانا راح اطلب من تحت واجيك باطلب قلت طيب

وانا طالعه من الدرج الا اسمع هذاك الولد الـــي يبكي تقريبا عمره 3 سنوات او اربع مو اكبر من كذا
رحت له وسلته

حبيبي وين ماما
والولد مفجوووع بس يبكي كله دموووووووووووووع والخشم ينزل والفم ينزل طلعت من شنطتي المناديل ومسحت وجهه ومافيه امل يسكت
اخذته وشلته قلت خلاص لا تبكي انا بعطيك حلاوه والحين اوديك عند ماما
طبعا هو مستمر في الصياااااح
طبعا جاني دااااااااااااااااااااااافع لاني اتمنى اصير ام ـــــــــ<<ان شاء الله


لفيت على جلسه جلسه واقول هذا ولدكم ..هذا ولدكم
كلهم لا لا لا لا لا لا ونص الجلسات كانت فاضيه
رحت عند الالعاب قلت يمكن له احد يعرفه مالقيت احد الالعاب فاااضيه


اخذته وصرت افكر اخذه للبيت معي مستحيل اطلع واتركه
المهم الولد سكت بس مغمض عينه مايبغى يشوف احد ــ<<ياعمري اناااا


جاء زوجي بالعشاء واستغرب وحكيته طبعااا
وقلت له والله مااطلع واترك الولد لوحده باخذه البيت

في البدايه قلي انتي مجنونه مسئوليه
قلت انا اتحملها ماعليك

في النهايه قررنا نحط رقم جواله وتعشينا ومشينا
مرينا سوبر ماركت وشريت شوكلاتات الولد انبسط
تخيلو الساعه 2 ونص شوي يدق جوال زوجي
الا واحد يقول ضيعنا ولدنا

لو سمحت قابلنا عند المطعم احنا عنده
رحنا وانا مقهوووووووووووووره منهم بالسهوله هذي( ضيعنها) لا و(تعالو)

والله لو غيره يرووووح لااي مكان بس يلقى ولده
طيب ماحط براسه اننا نصابين ياربي يرفع الضغط

الاهم من هذا رحنا عند المطعم
نزل اخووووه واخذه حتى ابو الولد ماشكر زوجي ولا فكر ينزل من السياره بس اشر من الدريشه حقت السياره بشكرا


ليش الاهمااااال وبعدين معاهم يضيعووووون عيالهم بالاهمال
وبعدين يقولون دورولهم معنا




انا هذا الطفل شكيت ان امه موجوده اكيد الطفل على مرت اب لانه مو مهتمه لابلبسه لدرجة وربي مو لابس جزمه برجله
وربي مااكذب


حسبي الله ونعم الوكيل على كل ام واب يهملون تربية عيالهم



بس موقف وحبيت اكتبه وتشاركوني فيه
وباقي مقهوره والله ماقدرت انام من كثر ماافكر فيه

تمنع الردود الجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارحه
يعني لو عندك رد يجرح احتفظي فيه لنفسك



كل الحــــــــب

41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غابة النخيل
غابة النخيل
جزاك الله خيرا
اللهم لا تمت قلوبنا
هتف القلوب
هتف القلوب
ياااقلبي عليه والله حرام عليهم طفل في هالسن الصغير مافقدوه اللا الساعه ثنتين ونص وش قلب هالام ياكافي والحمد لله انه طاااح في يدك اختي والا كان انخطف
شمعه1398
شمعه1398
عادي عادي يالغلاء ماشفتي شي جيراننا يشحذون بعيالهم والعيال يخرعون بالحر بنت ام تسع شهور بيغمى عليها من الحر والتعب ولا هم امها كل هل كلام يهون عند الي راح تسمعينه وحدة تقول بنت عمها عندها بنت فيها جهاز بالمخ ومن الاهمال تسرطن والحمد لله على كل حال هذا قضاء وقدر المهم تبرع لهم امير من الامراء بمبلغ علشان يعالجون البنت البنت عمرها 25سنه راح الابو والام وصرفوا الفلوس لالاويقولون للناس هي ميته ميته طيب كان اجتهدتوا على الاقل الواحد يبري ذمته لما جاها الموت قامت تحسب على ابوها وامها وماتت ولا همهم كانها بنت الشغاله حتى بنت الشغاله توجع القلب لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين والله ان نعمه الرحمه نعمه عظيمه ناس يتمنون يرحمون ولا يقدرون وهذي من مواصفات الكفار يارب انك ترحمنا برحمتك يارب
اسوله وعبود
اسوله وعبود
لاحول ولاقوة الابالله
حسبي الله ونعم الوكيل
هولستن رمان
هولستن رمان
طفل في هالسن الصغير مافقدوه اللا الساعه ثنتين ونص وش قلب هالام ياكافي والحمد لله انه طاااح في يدك اختي والا كان انخطف