مدري وش ممكن يفكرو

الملتقى العام

شفت دورية موقفة في الطريق وانا في بالي واجد استفسارات ومالقيت لها جواب واذا ادق مافي ارسال كان اروح ادق النافذة واسالهم ومدري احترت في ردهم اسمعه او لا بعدين قعدت افكر الناس يطالعو فيني وانا واقفة جنب دورية .
0
30

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️