بسم الله الرحمن الرحيم....
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
افادت طالبه من طالبات هذه المدرسه ..
ان ااحدى الطالبات المستجدات تلقت في يومها الثالث كف من المديره....
.....
والمؤلم ان السبب لم يكن قوياا ولايدعم المديره ابداا ....
القصه من البدايه ان الطالبه كانت تمشي في اخر الممر بين الحصص ورأت ان المعلمه دخلت الفصل وذهبت تركض الى الفصل الا ان المراقبه استوقفتها متهمة اياها بانها تركض هاربه من الحصه لكنها قالت لها اريد الدخول الى فصلي قالت لها حسناا اذهبي ...
ذهبت الطالبه الى الفصل وجلست بعد خولها الى الفصل بدقائق اتت هذه المراقبه الى الفصل وقالت للمعلمه انها كانت تريد الهروب هي والطالبه اللتي كانت تركض معها من الفصل فاخرجتهم المدرسه ....
اخذتهم هذه المراقبه ((حسبنا الله ونعم الوكيل فيها ))
وذهبت الى المديره لكن المديره كانت مشغوله فذهبت بها الى احدى المساعدات
صارخت عليهم تلك المساعده واخافتهم قليلا ثم اخذت منهم وعودا بعدم تكرارهاا وارسلتهم الى الفصل رأتهم تلك المراقبه وجن جنونها انهم لم يعاقبوا ...
ذهبن الى الفصل ودخلن الى الفصل ...
وكانوا يعتقدون ان القصه انتهت لكنها ثواني معدوده حتى دخلت تلك المراقبه الى الفصل وقالت المديره بانتظاركن ذهبن اليها .....
واستقبلتهن بصرااخ ولم تكن تعلم مالقصه بالظبط لكنها صاارخت ويبدو انها تظن ان الادراة تستدعي الصرااخ ............
وقامت من مكانها ومسكت اذن االطالبه واخذت نسحبها بقوه والفتاه تطلب منها ان تنزل يدها وهي مستمره فامسكت الطالبه بيدها وانزلتها ..
ثارت المديره واعطتها كف ادار رأس الفتاه ........
قامت الفتاه تهم بظربها لكن المساعده الاخرى اللت حظرت الموقف قامت بحظن الطالبه محاولة تهتدئتها قالت لها الفتاه بالعاميه _(( مو على كيفك تظربيني ))
فلم يكن رد المديره الا ان قالت (( انا مديره اظربك واظرب عشره من اشكالك ))
وللعلم ان المديره لم تاخذ هذا المركز الا من اسبوعين فقط
قاموا باخراج الفتاه من الغرفه واقفلوها ع المديره
ولم تخرج المديره (( شكل الخوف ذبحها ))
وعندما خرجت المديره من الغرفه رأت اخت الفتاه امامها فعادت واقفلت الغرفه على نفسها ......................
وما يحرق القلب ايضا ان الفتاه تعاني خفقان في القلب << يعني كان من الممكن تروح فيها من القهر
ومن الغد اتت ام الطالبه وقامت المديره بالاعتذار ووعدت الام ان توضح الامر امام االطالبات جميعهن .......
وعندما ذهبت الام ذهبت المديره الى الطالبه وقالت لها بالحرف الواحد (( اسمعي انا بقول للبنات انك تطاولتي علي وانك عصبتي فيني واني عطيتك كف لانك تستاهلينه وابيك تعتذرين لي عشان يخافون البنات وانا بعطيهم اوامر وكذا بس عشان نحافظ على هيبتي ))
من جد اسلوب رائع وومتفتح وشي رهيب هلحين قدام الام صايره حبوبه وبتوضحين الامور ومن وراها بتقلبينها ع البنت .....
حسبنا الله ونعم الووكيل ......................
اتمنى من الوزاره قبل مايحطون اي وحده مديره لازم يتاكدون من اخلاقها ومن اسلوبها وتصرفاتها وكل شي مو اي وحده يحطونها لبناتنا ...........................
ارائكم حبايبي .............
اتمنى صوتي يوصل للكبار والله بناتنا امانه عندهم مو لعبه بايديهم .......
منقووول
الكازميه
الكازميه @alkazmyh
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
انا اخذت كف اول يوم بلمتوسطه اتخيلوووو اول شي مفجوعه من المدرسه وزحمة البنات واول يوم لسى ماعرف شي في المدرسه
وكنا على الدرج نمشي ومرت المديره طالعه لمكتبها قالت بنت اتوقع من ثالث وجع قصدها للمديره قامت المديره ضربت ايل وراها كلهم كفوف وكنت من ضمنهم حسبي الله عليها لسى جالسه ادعي عليها موقف كان مره يقهر ومن الفجعه ماكان لللاسف عندي ردة فعل هههههههه لسى صغيره
بس كل مافتكرها ادعي عليها من قلبي اتخيلو اول يوم قبل حتى الطابور حسبي الله عليها وعلى كل مديره متسلطه
وكنا على الدرج نمشي ومرت المديره طالعه لمكتبها قالت بنت اتوقع من ثالث وجع قصدها للمديره قامت المديره ضربت ايل وراها كلهم كفوف وكنت من ضمنهم حسبي الله عليها لسى جالسه ادعي عليها موقف كان مره يقهر ومن الفجعه ماكان لللاسف عندي ردة فعل هههههههه لسى صغيره
بس كل مافتكرها ادعي عليها من قلبي اتخيلو اول يوم قبل حتى الطابور حسبي الله عليها وعلى كل مديره متسلطه
لاحول ولاقوة إلا بالله ... الي يقهر الموقف بسييييييط وفيه طالبات يسوون أشياء فظيعة وقلة أدب بجد ومايعاقبون بالعكس ..وهو الي يستاهلون الكفوف لكن البنت هذي ماتستاهل ..
الصفحة الأخيرة
حسبي الله عليها
الدعوه تعتمد على الاسلوب
طيب البنت ماغلطت عشان تعطيها كف يامال الوجع<مقهوره من المساعده والمديره ..
المفروض البنت تشكي الوزاره وتتأدب المديره
لاوالطامه توها معينه مديره
المفروض تفهمت الوضع ومشتها لاكفوف ولامشاكل
الله حسيبها
يعطيك العافيه