مديرة مدرسة بالدمام تعتدي بالضرب على معلمة لإعادتها الاختبار لطالبة متفوقة

الملتقى العام

بق- الدمام: تعرَّضت معلمة بإحدى المدارس المتوسطة للبنات بالدمام للضرب على يد مديرة المدرسة بعد إعادتها الاختبار لطالبة متفوقة، فيما أكّدت إدارة التربية والتعليم أنه جارٍ التحقيق من الحادثة، وسيتم اتخاذ الإجراء النظامي وتطبيق اللوائح في مثل هذه الحالة.
 
وقالت المعلمة لـ "سبق" إن الحادثة "تعود إلى يوم الإثنين من الأسبوع الحالي، بينما كنت مشغولة بعملي حيث استدعتني مديرة المدرسة، وصرخت بوجهي في ممر الإدارة قائلة: يا مزوِّرة يا كاذبة! ماذا أفعل بك؟! أنت تحتاجين إلى إعادة صياغة وهيكلة بالتعليم! ولم تراعِ وضعي الصحي كوني أعاني من الضغط والسكري، ولديَّ انسدادٌ بالشريان، مستغلة سلطتها كونها مديرة".
 
وتابعت المعلمة حديثها: "حاولت أن أشرح لها أن لديَّ طالبة متفوقة في جميع المواد إلا مادتين نقصت فيهما درجتان، وعندما أخبرتني بظروفها أعدت لها الاختبار، وحصلت الطالبة على الدرجة كاملةً، وطلبت من المسؤولة بالكنترول تصحيح درجتها من خلال برنامج نور، متسائلة: أين الخطأ فيما عملته؟ وهل أخطأت عندما أعدت الاختبار لطالبة متفوقة؟!".
 
وقالت المعلمة: "وعندما وجدت أن باب الحوار مسدود عُدت أدراجي، إلا أنها اعترضتني من كتفي بالضرب، وازدادت سخونة الموقف، وارتفع ضغطي، وسقطت على الأرض منهارة".
 
وأضافت: "ومن فوري ذهبت لمستشفى الدمام المركزي، حيث وصل ضغطي إلى 237، إضافة إلى أنني أُصبت بخمسة رضوض بكتفي، كما يثبته تقرير المستشفى، ومنحوني إجازة ثلاثة أيام".
 
وقالت المعلمة: "أطالب إدارة التربية والتعليم بإنصافي، والتحقيق مع المديرة، ومعاقبتها على ما اقترفته في حقي، فقد لحقت بي أضرارٌ نفسية وصحية ومعنوية، وأطالب برد الاعتبار لكرامتي المهدرة، وأطالب أيضاً بنقلي من المدرسة، فلا أستطيع الاستمرار فيها بعد كل ما حدث".
 
من جانبه، قال مدير العلاقات والإعلام بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، خالد الحماد، لـ "سبق": إنه جارٍ التحقيق من الحادثة، وفي حال ثبوتها، سيتم اتخاذ الإجراء النظامي وتطبيق اللوائح في مثل هذه الحالة.
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمر القموره
سمر القموره
لاحول ولاقوة الابالله
marammm
marammm
ولله المديره الي يبغالها اعاده صياغه
nouf ahmad
nouf ahmad
الله ينتصر لكل مظلم

المديره يبي لها كسر رأس إذا فعلاً

مدت يدها على المعلمه و ما تستحق تكون مديره

و المعلمه كمان غلطت ليش تعيد الأختبار من غير

نظام حتى لو البنت عندها ظروف

مو بكيفها تعيد و تعدل بالدرجات هذا أختبار نهائي

لكن من جد ليش التعليم صاير كذا كله فرد عضلات
شموخ اهلها
شموخ اهلها
لو اني مكان المعلمه لكسر يد المديره علشان تعرف تضرب وين قاعدين تمد ايدها رفعت ضغطي الله ينصفها في المديره بعدين وش فيها لاعادت الاختبار تبي تسلط وبس 
أوديت
أوديت
للاسف ماراح ياخذون حقها .. مجرد لفت نظر وبنقلون المديرة وانتهى الموضوع

تاخذ حقها بيدها .. وتجيب من يبرد كبدها فيها وساعتها كل واحد اخذ حقه :)