مدير صندوق المئوية د.المطيري يهنئ القيادة والشعب باليوم الوطني

الملتقى العام

مدير صندوق المئوية د.المطيري يهنئ القيادة والشعب باليوم الوطني


http://imagecache.****.com/imgcache/7d066466d8486ea88cc938ae5ed6cdcf.jpg
الدكتور عبدالعزيز بن حمود المطيري

أشاد مدير عام صندوق المئوية الدكتور عبدالعزيز المطيري بما تحقق للمملكة من نهضة تنموية شملت مختلف المجالات ، ومنها صندوق المئوية الذي يعد ثمرة من ثمرات الوطن .
وقال في تصريح بمناسبة اليوم الوطني للمملكة : نعيش اليوم الذكرى " 82 " لتوحيد هذا الكيان الكبير الذي استطاع الملك عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - بعد توفيق الله من توحيده تحت راية لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله وبتطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة ، وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال قصة أمانة قيادة ووفاء شعب نستلهم منها القصص البطولية التي سطرها مؤسس هذه البلاد - رحمه الله - ومن معه من أبطال من الآباء والأجداد .
وأكد أننا نعيش هذا الحاضر الزاهر ونتطلع إلى غد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء، وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم. فالمنجزات التي تحققت منذ عهد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - ومن بعده من أبنائه الملوك وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - جاءت بفضل من الله عز وجل ثم حنكتهم وقيادتهم وبهمة سواعد أبناء الوطن حتى صارت المملكة في مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات.
وأوضح أن الصندوق الذي أسس في 20 جمادى الأولى 1425 يعد عملا مؤسسيا يجسد رؤية وتطلعات خادم الحرمين الشريفين في دعم الشباب السعودي من الجنسين لبدء مشاريعهم لتكون لبنة حقيقية لدعم القاعدة الاقتصادية الوطنية في ظل التوجهات الاقتصادية الجديدة المرتكزة على تشجيع المبادرات التجارية لصغار المستثمرين الذين يسعون إلى تحقيق استقلال اقتصادي ولديهم الرغبة في مزاولة الأعمال التجارية الحرة .
وأبان أن صندوق المئوية يهدف إلى مساعدة الشباب في إيجاد فرص عمل لأبناء الوطن من الجنسين ، وللحد من البطالة ، ودفع عجلة التنمية من خلال المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، وزيادة فرص نجاح المشاريع من خلال الإرشاد والتدريب والتمويل .
وأشار مدير عام صندوق المئوية إلى أن قوة المملكة ليست فقط بمتانة اقتصادها وثرواتها التي منّ الله بها عليها ، إنما قوتها بهذه الصورة الرائعة من التلاحم بين الشعب وقيادته .
1
604

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dlal11
dlal11
ماشاء الله اشوف الشعب السعودي كلهم رجال اعمال مافيه بنقال ولايمنى ولالبنانين كل التجاره بيدين سعودين مبروك علينا