مدير عام صندوق المئوية: الميزانية الأضخم ثمار حكمة الإدارة السياسية

الملتقى العام



سعد القحطاني - الرياض
الخميس 03/01/2013

عبر مدير عام صندوق المئوية الدكتور عبدالعزيز المطيري عن سعادته برؤيته لخادم الحرمين الشريفين وهو يطل علي شعبه بعد نجاح العملية الجراحية.
وقال إن إطلالة خادم الحرمين أكبر هدية تلقاها الشعب السعودي وهو يرأس مجلس الوزراء، مؤكدًا أن التفاؤل والبشر يعم البلاد بعد الإعلان عن ميزانية الخير التاريخية التي أعلنتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بإيرادات قدرها 829 مليار ريال خلال عام 2013م، ومصروفات قدرها 820 مليار ريال.
وقال المطيري إن الميزانية المباركة والتي وضح من أرقامها أنها الأكبر في تاريخ المملكة تمثل انجازًا للسياسة الحكيمة التي تسير عليها بلادنا الغالية، وهي أكبر دليل على أن الاقتصاد السعودي بألف خير ولله الحمد، وأن عجلة التطور والتنمية تسير في طريقها الصحيح وهذا سوف ينعكس على رفاهية المواطن في مختلف المجالات مما سينعكس بدوره علي ريادة الأعمال وبهذه الميزانية وتوجه الحكومة لمشروعات التنمية التي من أهمها تشجيع وتعزيز ريادة الأعمال من خلال دعم الشباب لإقامة مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة والتي لها الأثر في تحول المملكة إلى الاقتصاد المعرفي والاجتماعي والأمني والسياسي من خلال خلق الأفكار المبتكرة وتوفير فرص الوظائف والحد من البطالة ومحاربة الفقر والحد من الهجرة إلى المدن الرئيسة وتوزيع التنمية في جميع مناطق ومدن وقرى المملكة.
وأضاف: نحن في صندوق المئوية نؤكد دائمًا أن هذا القرن هو قرن ريادة الأعمال وأن الدول التي تقوم بتعزيز هذا المفهوم لديها سوف تكون في مقدمة الركب، ووطننا بقيادة خادم الحرمين الشريفين بإذن لله سوف نكون من الدول المتقدمة والرائدة في دعم رواد الأعمال.
12
673

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الناعمة.نت
الناعمة.نت
كلها بكروش البطانة وش استفدنا منها غير بيوت ايجار مرتفعة وشوارع مكسرة وسيول ومجاري طافحة
ومستشفيات بمواعيد بالشهور ومدراس حكومية متهالكة
&ساعة صفا&
&ساعة صفا&
كلها بكروش البطانة وش استفدنا منها غير بيوت ايجار مرتفعة وشوارع مكسرة وسيول ومجاري طافحة ومستشفيات بمواعيد بالشهور ومدراس حكومية متهالكة
كلها بكروش البطانة وش استفدنا منها غير بيوت ايجار مرتفعة وشوارع مكسرة وسيول ومجاري...
مــــتـــرفــــة
الله يحفظ خادم الحرمين ويحفظ وطنا الغالي
دوووم خجوله
دوووم خجوله
الله يحفظ خادم الحرمين ويحفظ وطنا الغالي
الله يحفظ خادم الحرمين ويحفظ وطنا الغالي
آمييييييين

ويلتفت لشعبه ويغرقهم من خير بلدهم.
ام رغد3000
ام رغد3000
مانشوف الا الارقام بس ..